صوت الإمارات - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله

افتتح ندوة تتناول السلوك الوظيفي وتطبيق القانون و إقامة الإدارة الجيِّدة

محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله

المهندس هاني محمود
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكد وزير التنمية الإدارية ، المهندس هاني محمود، "أن تقديم الخدمات الحكومية الجيدة ذات الجودة المرتفعة، وتحقيق الحكم الجيد يرتبط بوجود موظف على دراية كافية بحقوقه وواجباته ويتمتع بالنزاهة والكفاءة وتطبيق حكم القانون في أدائه لوظيفته العمومية ، خاصة وأن قانون الوظيفة العامة (قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة) قد وضع ضوابط ومعايير لحقوق وواجبات الموظف العمومي وسلوكه الوظيفي داخل عمله ومع رؤسائه وزملائه والمواطنين الذين يتعامل معهم، مشيراً الى أنه " مازالت هناك معوقات وصعوبات لدي الموظف داخل بيئة عمله ومع الجماهير،ولدى الجمهور في التواصل مع الموظف العام بما يؤدي الى تقويض ثقة الإثنين في الجهاز الإداري للدولة".
جاء ذلك خلال افتتاح المهندس هاني محمود وزير الدولة للتنمية الإدارية، اليوم الاثنين،  ندوة "دور مدونات السلوك الوظيفي في تحقيق نزاهة الوظيفة العمومية" وذلك بحضور المستشار  عادل عبد الحميد وزير العدل و جيهان عبد الرحمن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، وممثل برنامج الأمم المتحدة بالقاهرة.
الندوة التي عقدت في مقر الوزارة تتم بالتعاون مع مركز الحوكمة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ويشارك فيها خبرات دولية ومحلية متعددة وممثلين لجهات حكومية (التنمية الإدارية –العدل –التنمية المحلية - الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة) بالاضافة إلى ممثلي اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد وممثلين عن منظمات المجتمع المدني.
وأكد وزير التنمية الادارية  على أن الندوة ستتناول موضوعات متعددة تشمل الحديث عن المبادىء والقيم الإخلاقية ومعايير السلوك الوظيفي كجزء من منظومة الوظيفة العامة والخاصة ، بالإضافة إلى قيم ومعايير مزاولة العمل الوظيفي العام فى ضوء قوانين الوظيفة العامة المصرية ، كما سيتم خلال الندوة عرض تجارب لدول وحكومات فى مراحل إنتقالية ودور مدونات السلوك الوظيفي فى إصلاح القطاع الحكومي بها ، ودور السلوك الوظيفي في مكافحة الفساد وتحقيق الحكم الجيد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله  صوت الإمارات - محمود يؤكد أن الموظف وحده المتحكم في مكافحة الفساد ولابد من حلِّ مشاكله



 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز "المصممين"

جين فوندا تتألق في فستان أنيق باللون الأسود

ميلانو _ ليليان ضاهر
تألقت جين فوندا، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز نقابة المصممين في بيفرلي هيلز، مرتدية فستانًا حريرًا باللون الأسود. واختارت الممثلة فستانًا مغريًا مع تفاصيل مطوية على طول محيط الخصر، وجزء من خط الرقبة انخفض إلى أسفل على كتف واحد، ليكشف عن صدر فوندا. وتضمن الفستان تنورة طويلة تمتد خلفها على الأرض. وزينت النجمة السبعينية أذنيها بقرطين مرصعين بالماس، وكذلك خاتم مطابق، وحقيبة صغيرة أنيقة. وصففت جين شعرها الأشقر القصير على شكل موجات منسدلة. ووضعت النجمة الحائزة على غولدن غلوب، أحمر شفاه وردي مع ماكياج عيون لامع، وأحمر خدود وردي. وتعكف جين حاليًا على تصوير فيلم Our Souls At Night، والتي تلعب إيدي مور، إلى جانب روبرت ريدفورد، وسيكون هذا الفيلم الخامس الذي تشارك فيه جين البطولة مع روبرت. فقد قاما ببطولة فيلم Tall Story معًا في عام 1960، وتشيس في عام 1966، حافي القدمين في الحديقة في عام…
 صوت الإمارات - تعرف على "شيانغ ماي" أفضل مدن آسيا وأكثرها حيوية

GMT 14:36 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الأمن تحاصر منزل نائب الرئيس الأفغاني
 صوت الإمارات - قوات الأمن تحاصر منزل نائب الرئيس الأفغاني
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 10:53 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 12:04 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام توضح أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 16:27 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

علاج من سم القواقع البحرية للتخلص من آلام الظهر

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates