صوت الإمارات - المال المصرية تشارك في ورشة عمل داخل تونس لتنشيط أنظمة المشتريات

تركز على تكامل الأنظمة و تفعيل القدرات المهنية

"المال" المصرية تشارك في ورشة عمل داخل تونس لتنشيط أنظمة المشتريات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المال" المصرية تشارك في ورشة عمل داخل تونس لتنشيط أنظمة المشتريات

وزارة المال المصرية
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله تشارك وزارة المال في ورشة عمل بشأن مجموعة خبراء المشتريات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي ينظمها البنك الدولي وتستضيفها دولة تونس الثلاثاء، بمشاركة عدد كبير من المسؤولين الحكوميين وأساتذة الجامعات وممثلي القطاع الخاص والمؤسسات المانحة مثل البنك الإسلامي للتنمية والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وصرح  رئيس هيئة الخدمات الحكومية وممثل وزارة المال المصرية في ورشة العمل لطفي شندي بأن الورشة ستناقش عددًا من الملفات المهمة على رأسها سبل تحسين فرص المنشأت الصغيرة والمتوسطة لدخول أسواق المشتريات العامة والمشاركة في العقود الحكومية، والتي تسهم بنسبة كبيرة من الناتج المحلي الإجمالي في معظم الدول العربية إلى جانب الإسراع في إنشاء بوابة إلكترونية إقليمية للمشتريات الحكومية في دول المنطقة، لتسهيل مشاركة تلك الشركات الصغيرة والمتوسطة في العطاءات الإقليمية واستعراض تجارب عدد من الدول العربية في إصلاح نظم المشتريات الحكومية بها والتغلب على المخزون الراكد وزيادة فعالية الإنفاق العام.
وأشار فى تصريحات له عقب مغادرته القاهرة إلى أن أحد أهم أهداف مجموعة خبراء المشتريات الحكومية دعم وتطوير أنظمة المشتريات العامة في المنطقة، وتنمية قدرات الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيادة أعمالها وبالتالي توفير المزيد من فرص العمل في مصر ودول المنطقة عموما.
وقال إن اهتمام وزارة المال المصرية بهذه القضايا يرجع لما تمثله المنشآت الصغيرة والمتوسطة من أهمية للنمو الاقتصادي، إذ أن الغالبية العظمى من منشآت الأعمال القائمة  في مصر هي منشآت صغيرة ومتوسطة، كما تسهم بنسبة عالية في الناتج القومي الإجمالي، إذ توفر نحو 47% من إجمالي فرص العمل المتاحة في السوق المصرية، وهو ما يعني أن زيادة حصة المنشآت الصغيرة والمتوسطة من العقود الحكومية في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكن أن يسهم بصورة واضحة في زيادة فرص العمل في مصر.
يذكر أن مجموعة خبراء المشتريات الحكومية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي يرعاها البنك الدولي تهدف إلى تسهيل التعاون بين دول المنطقة من خلال محورين للتعاون الإقليمي :أولا، تبادل المعلومات وتكامل الأنظمة من خلال إنشاء بوابة الكترونية إقليمية، وثانيا، بناء وتطوير القدرات المهنية في مجال المشتريات العامة على المستويين القطري والإقليمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المال المصرية تشارك في ورشة عمل داخل تونس لتنشيط أنظمة المشتريات  صوت الإمارات - المال المصرية تشارك في ورشة عمل داخل تونس لتنشيط أنظمة المشتريات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المال المصرية تشارك في ورشة عمل داخل تونس لتنشيط أنظمة المشتريات  صوت الإمارات - المال المصرية تشارك في ورشة عمل داخل تونس لتنشيط أنظمة المشتريات



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates