صوت الإمارات - فهمي يغادر الهند متوجهًا إلى البحرين للمشاركة في منتدى حوار المنامة

كشف عن اتفاق مع شركة "تاتا" لضخ مزيد من الاستثمارت في مصر

فهمي يغادر الهند متوجهًا إلى البحرين للمشاركة في منتدى "حوار المنامة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فهمي يغادر الهند متوجهًا إلى البحرين للمشاركة في منتدى "حوار المنامة"

وزير الخارجية نبيل فهمي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي غادر وزير الخارجية نبيل فهمي العاصمة الهندية نيودلهي، مساء الجمعة، بعد زيارة استمرت ثلاثة أيام، متوجهًا إلى العاصمة البحرينية المنامة، للمشاركة في منتدى "حوار المنامة"، الذي ينظمه المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية، حتى الأحد، وذلك في حضور عدد من كبار السياسيين وقادة الفكر والمحللين الاستراتيجيين من دول العالم.
واجتمع وزير الخارجية نبيل فهمي، الجمعة، حسب بيان وزارة الخارجية، مع نائب رئيس مجموعة "تاتا" للتصنيع، المسؤول عن العمليات الخارجية، والتي تعتبر من أكبر شركات التصنيع في الهند، ولها مجالات مختلفة من السيارات والطاقة والفندقة.
وأوضح نبيل فهمي أن "لقاء مسؤول الشركة كان بغية الاستفادة من وجودي في الهند، سعيًا لجذب استثمارات إلى مصر، ودعم جهود التنمية في مصر".
وكشف وزير الخارجية عن أنه "تم الاتفاق على أن تقوم الشركة الهندية بإيفاد وفد من مجموعة شركاتها، للتحاور مع المسؤولين على المستوى الحكومي والقطاع الخاص في مصر"، مشيرًا إلى أن "هذه الخطوة كانت بتنسيق مع مجلس الوزراء".
والتقى نبيل فهمي، الخميس، نائب رئيس حزب "المؤتمر" الهندي راؤول غاندي، حيث أوضح بيان لوزارة الخارجية المصريّة أن "فهمي أشار إلى أن حزب المؤتمر له مكانة تاريخية في الهند، وقد استمع من غاندي لتصوراته بالنسبة للانتخابات الهندية، وما هو مقبل، والسياسة الهندية الخارجية، من منطلق حزبه".
وأكّد الوزير فهمي أن "غاندي كان مهتمًا للغاية بالتحولات المجتمعية في مصر، والعالم العربى، ودول الربيع العربي"، مشيرًا إلى أن "النقاش تطرق إلى المبادئ والاعتبارات التي يجب أن تحكم المنظومة الدولية الأكثر عدالة، والتي كانت مصر والهند منذ زمن طويل تعمل سويًا نحوها، في إطار حركة عدم الانحياز".
وتوجّه فهمي، قبل مغادرته، إلى ضريح المهاتما غاندي، في إلتفاتة منه تجاه التاريخ الهندي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فهمي يغادر الهند متوجهًا إلى البحرين للمشاركة في منتدى حوار المنامة  صوت الإمارات - فهمي يغادر الهند متوجهًا إلى البحرين للمشاركة في منتدى حوار المنامة



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان جذاب باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 23:43 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

"Instant Tethering" ميزة جديدة لمستخدمي نظام "أندرويد"
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates