صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد

يتوقع ظهور نتائج إيجابية في بداية العام 2014

بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد

نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولي المصري، الدكتور زياد بهاء الدين
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أكد نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولي المصري، الدكتور زياد بهاء الدين الأحد، أن حكومة بلاده جادة في فتح مجالات استثمارية جديدة، مشيرًا إلى أنها تضع بشكل جاد الصعيد على رأس أولوياتها في تحقيق تنمية سريعة ستظهر بشائرها في مطلع العام الجديد، مما ينعكس بالإيجاب على المواطن البسيط. جاء ذلك خلال لقاء بهاء الدين و محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد وعدد من مستثمري المحافظة.
وطالب بهاء الدين، بحصر احتياجات محافظة أسيوط من المعدات والإمكانات لتفعيل دور مراكز التدريب المهني لتوفير أيدٍ عاملة مدربة تخدم الاستثمارات التي تقوم في الأساس على الأيدي العاملة المهرة، مؤكدا اهتمام الدولة بعمل مشروعات التصنيع الزراعي على أرض أسيوط باعتبارها محافظة زراعية، مشيرا إلى عرض مطالب محافظ أسيوط والمستثمرين كافة على مجلس الوزراء، لتنفيذ عدد منها وحل المشكلات التي تم عرضها.
من جانبه، استعرض محافظ أسيوط أهم المشروعات التي قدمتها المحافظة للعرض على مجلس الوزراء وتحتاج إلى موافقة للبدء في إقامتها بما يخدم المواطن في أسيوط ، أهمها ما يتعلق بالمشكلات المرورية وإيجاد حلول لها، كما عرض المحافظ احتياج المناطق الصناعية في أسيوط، وما تتطلبه من مرافق خاصة، كالصرف الصحي لتكتمل المشروعات التنموية فيها وما تحتاجه هذه المناطق من دعم مالي، للانتهاء من منشآتها الخدمية بما يحل مشكلات كبيرة لدى المستثمرين وتكون عامل جذب فعال لمزيد من الاستثمارات.
وطالب مدير الاستثمار في المحافظة، علي حسين بتوجيه جزء من الدعم الذي قدمته وزارة الصناعة بقيمة 184 مليون جنيه لاستكمال منظومة المرافق والخدمات في بعض مناطق المحافظة، منوهًا عن أن سعى الدولة لإدخال الغاز الطبيعي إلى بعض المناطق الصناعية، سيكون عامل جذب قوي لمزيد من الاستثمارات.وقال رئيس جمعية مستثمري أسيوط، عادل خليل إن المستثمرين في أسيوط يطالبون بحل مشاكلهم مع البنوك ورفعهم من قائمة المستثمرين المتعثرين طالما تم التصالح حتى لا يضر ذلك بسمعتهم، ما يتسبب في رفض البنوك الأخرى للتعامل معهم .
وطالب المستثمرون بتفعيل دور مركز تحديث الصناعة لخدمة المستثمرين، وبتخفيف الإجراءات التي يقوم بها المستثمر في حالة رغبته فتح استثمارات جديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد  صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد



GMT 16:23 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيوخ الأميركي" يمرر موازنة 2018 بفارق ضئيل في الأصوات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد  صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد



خلال مشاركتها في افتتاح متجر "BVLGARI"

بيلا حديد تبدو رائعة في فستان أبيض مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
تعد الشابة ذات الأصول الفلسطينيّة بيلا حديد، واحدة من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، جنبًا إلى جنب شقيقتها جيجي حديد وصديقتها كيندال جينر، وفرضت حضورها بقوة خلال افتتاح المتجر الرئيسي للعلامة التجارية، ودار مجوهرات "BVLGARI" في مدينة نيويورك. وجذبت بيلا حديد أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة والأنثوية بملامحها الطبيعية وببشرتها النقية وتقاسيم وجهها المتناسقة مع شكل وجهها البيضاوي، حيث ارتدت فستانا من اللون الأبيض عاري الظهر ذو أكمام طويلة، وفتحة في إحدى جوانبه تكشف عن ساقيها الطويلتين، وتميزت أكمام الفستان بأنها غير متماثلة فكان احدهما مطرزا بفصوص من الفضة، في حين انتعلت الفتاة ذات الـ21 عاما حذاءا ذو كعب فضي متلألئ ولامع يتناسب مع أكمام الفستان. واختارت بيلا تصفيف شعرها البني القصير بتسريحة كلاسيكية من ذيل الحصان المفرود، لينسدل على ظهرها وكتفيها، مع مكياج ناعم ورقيق من أحمر الشفاه النيود والقليل من الماسكارا. وكانت بيلا نشطة

GMT 15:52 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا يجعلوك تضع الأردن في جدول عطلاتك
 صوت الإمارات - 13 سببًا يجعلوك تضع الأردن في جدول عطلاتك

GMT 13:42 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"أبوتس جرانج" يحصل على المركز الأول في مسابقة "إيفيفو"
 صوت الإمارات - "أبوتس جرانج" يحصل على المركز الأول في مسابقة "إيفيفو"

GMT 14:30 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

حفيد تشرشل يهاجم الرئيس ترامب ويؤكد أنه أحمق ومجنون
 صوت الإمارات - حفيد تشرشل يهاجم الرئيس ترامب ويؤكد أنه أحمق ومجنون

GMT 11:00 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

رامي رضوان يكشف سر ابتعاده عن عمل والده رجل الأعمال
 صوت الإمارات - رامي رضوان يكشف سر ابتعاده عن عمل والده رجل الأعمال

GMT 11:01 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

روجينا تخوض تجربة جديدة في "سري للغاية" و"الطوفان" مختلف

GMT 15:25 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل يحكي روايات عن الرجل الأنيق في الشتاء

GMT 16:48 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تناول الفطر يوميًا يمكن من خسارة وزن الخصر

GMT 17:57 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"بايكال" في سيبيريا تتعرّض لسلسلة من الظواهر الضارّة

GMT 21:25 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نوكيا تؤكد أنها ستحدّث كافة هواتفها الذكية لنسخة Android P

GMT 15:37 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سترة من صوف الميرينو أفضل خيار لملابس العمل هذا الشتاء
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates