بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد
آخر تحديث 00:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتوقع ظهور نتائج إيجابية في بداية العام 2014

بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد

نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولي المصري، الدكتور زياد بهاء الدين
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أكد نائب رئيس الوزراء، وزير التعاون الدولي المصري، الدكتور زياد بهاء الدين الأحد، أن حكومة بلاده جادة في فتح مجالات استثمارية جديدة، مشيرًا إلى أنها تضع بشكل جاد الصعيد على رأس أولوياتها في تحقيق تنمية سريعة ستظهر بشائرها في مطلع العام الجديد، مما ينعكس بالإيجاب على المواطن البسيط. جاء ذلك خلال لقاء بهاء الدين و محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد وعدد من مستثمري المحافظة.
وطالب بهاء الدين، بحصر احتياجات محافظة أسيوط من المعدات والإمكانات لتفعيل دور مراكز التدريب المهني لتوفير أيدٍ عاملة مدربة تخدم الاستثمارات التي تقوم في الأساس على الأيدي العاملة المهرة، مؤكدا اهتمام الدولة بعمل مشروعات التصنيع الزراعي على أرض أسيوط باعتبارها محافظة زراعية، مشيرا إلى عرض مطالب محافظ أسيوط والمستثمرين كافة على مجلس الوزراء، لتنفيذ عدد منها وحل المشكلات التي تم عرضها.
من جانبه، استعرض محافظ أسيوط أهم المشروعات التي قدمتها المحافظة للعرض على مجلس الوزراء وتحتاج إلى موافقة للبدء في إقامتها بما يخدم المواطن في أسيوط ، أهمها ما يتعلق بالمشكلات المرورية وإيجاد حلول لها، كما عرض المحافظ احتياج المناطق الصناعية في أسيوط، وما تتطلبه من مرافق خاصة، كالصرف الصحي لتكتمل المشروعات التنموية فيها وما تحتاجه هذه المناطق من دعم مالي، للانتهاء من منشآتها الخدمية بما يحل مشكلات كبيرة لدى المستثمرين وتكون عامل جذب فعال لمزيد من الاستثمارات.
وطالب مدير الاستثمار في المحافظة، علي حسين بتوجيه جزء من الدعم الذي قدمته وزارة الصناعة بقيمة 184 مليون جنيه لاستكمال منظومة المرافق والخدمات في بعض مناطق المحافظة، منوهًا عن أن سعى الدولة لإدخال الغاز الطبيعي إلى بعض المناطق الصناعية، سيكون عامل جذب قوي لمزيد من الاستثمارات.وقال رئيس جمعية مستثمري أسيوط، عادل خليل إن المستثمرين في أسيوط يطالبون بحل مشاكلهم مع البنوك ورفعهم من قائمة المستثمرين المتعثرين طالما تم التصالح حتى لا يضر ذلك بسمعتهم، ما يتسبب في رفض البنوك الأخرى للتعامل معهم .
وطالب المستثمرون بتفعيل دور مركز تحديث الصناعة لخدمة المستثمرين، وبتخفيف الإجراءات التي يقوم بها المستثمر في حالة رغبته فتح استثمارات جديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد بهاء الدين يؤكد جدية مصر في فتح مجالات استثمارية جديدة من بينها الصعيد



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates