صوت الإمارات - الببلاوي يناقشُ مع وزيّري المال و التنميّة الإداريّة الحد الأدنى و الأقصى للأجور

أكدّ أن تطبيّق القرار هو خطوة غيّر مسبوقة وترجمّة لأهدافِ الثورةِ

الببلاوي يناقشُ مع وزيّري المال و التنميّة الإداريّة الحد الأدنى و الأقصى للأجور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوي يناقشُ مع وزيّري المال و التنميّة الإداريّة الحد الأدنى و الأقصى للأجور

رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي قالّ رئيس الوزراء المصري الدكتور حازم الببلاوي إن "تطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور هو من القرارات الجريئة، وغير المسبوقة"، مؤكداً أن هذا القرار يأتي ترجمة للأهداف والمبادئ التي قامت عليها ثورة 25 يناير، وأعادت ثورة 30 يونيو التأكيد عليها، متمثلة في تحقيق العدالة الاجتماعية، فيما أكد وزير المال الدكتور أحمد جلال  أنه تم اتخاذ إجراءات عدة لتطبيق الحد الأقصى للدخل للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، والذى سبق أن قرره مجلس الوزراء بتاريخ 13تشرين الثاني/ نوفمبر، ويعادل 35 مرة ضعف الحد الأدنى، وبحيث لا يتجاوز 42 ألف جنيه كحد أقصى.
يأتي ذلك خلال اجتماع عقدّه رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور حازم الببلاوي ، الثلاثاء، لمناقشة الإجراءات، والاستعدادات الخاصة بتطبيق الحد الأقصى للأجور، في حضور كل من وزيري التنمية الإدارية و المال.
وأشار وزير المال إلى أن هذه الإجراءات تشمل إرسال وزارة المالية منشور لكل الجهات المعنية للتأكيد على تطبيق الحد الأقصى وعدم مخالفته، أن من بين الإجراءات التي تقوم بها الحكومة حالياً إنشاء قاعدة بيانات عن دخول كافة العاملين بالحكومة والجهاز الإداري للدولة، وخاصة للوظائف القيادية بالدولة من وظيفة مدير عام قيادي وحتى رؤساء المصالح والجهات الحكومية، وربط صرف أية مرتبات أو مكافآت أو بدلات من أي جهة عامة نقداً أو بشيكات بالرقم القومي للمواطنين، وهو ما سوف يوفر قاعدة بيانات شاملة ستمثل آلية فعالة للرقابة علي تطبيق الحد الأقصى.
وفى السياق ذاته، أكد رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي أن تطبيق الحد الأدنى والأقصى للأجور هو من القرارات الجريئة وغير المسبوقة، مؤكداً أن هذا القرار يأتي ترجمة للأهداف والمبادئ التي قامت عليها ثورة 25 يناير، وأعادت ثورة 30 يونيو التأكيد عليها، متمثلة في تحقيق العدالة الاجتماعية. كما نوه الببلاوي إلى أن تطبيق الحدين الأدنى والأقصى يأتي متوافقاً مع مبادئ مشروع الدستور الجديد للبلاد، والذى تضمن عدداً من الحقوق والحريات والأسس والمبادئ التي ستكرس المساواة والعدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص بين أبناء الوطن الواحد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الببلاوي يناقشُ مع وزيّري المال و التنميّة الإداريّة الحد الأدنى و الأقصى للأجور  صوت الإمارات - الببلاوي يناقشُ مع وزيّري المال و التنميّة الإداريّة الحد الأدنى و الأقصى للأجور



 صوت الإمارات -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء تبيّن مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - "ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يختار ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 14:21 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

الكشف عن نظام حديث للحافلات يمكنه خفض التلوث

GMT 14:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates