صوت الإمارات - الرّئيس التَّنفيذيّ لـهيرميس يؤكِّد حاجة البورصة المصريّة إلى طروحات جديدة

كشف لـ"مصر اليوم" استمرار استثمارات "المجموعة" في المنطقة العربيّة

الرّئيس التَّنفيذيّ لـ"هيرميس" يؤكِّد حاجة البورصة المصريّة إلى طروحات جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرّئيس التَّنفيذيّ لـ"هيرميس" يؤكِّد حاجة البورصة المصريّة إلى طروحات جديدة

المجموعة الماليّة هيرمس القابضة
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أكَّد الرّئيس التَّنفيذيّ المشارك للمجموعة الماليّة هيرمس القابضة "أكبر بنوك الاستثمار في الشّرق الأوسط" كريم عوض، أنّ استثمارات هيرمس في الوطن العربيّ ستظلّ قائمة، إذ أن المنطقة العربيّة هي المكان الذي تستهدفه المجموعة، وستظلّ مستمرّة فيها دائماً وأوضح في تصريحات خاصّة لـ"مصر اليوم" أنّ عمليّات المجموعة تأثَّرت مثل أيّ شركة ولكنهم مستثمرون طويلو الأجل ، وليسوا مثل الشركات الأجنبية أو العالمية التي تخرج من المنطقة عند حدوث أي أزمات أو عندما ترى أن التوقيت غير مناسب، مؤكداً أن المنطقة العربيّة ستبقى مقرّ استثمارات هيرميس وسيستمرون للعمل بها دائماً.
ولفت عوض إلى أن السوق المصريَّة يحتاج إلى طروحات جديدة خلال الوقت الحاليّ، لأن هناك شركات خرجت من السّوق خلال الفترة الماضية، وبالتالي فإن دخول شركات جديدة يعوّض الشركات التي خرجت خلال الفترة السابقة.
وأكَّد أنه يجب وجود مناخ ملائم لطرح أي شركات جديدة، متوقعاً أن تكون المرحلة المقبلة ملائمة لطرح شركات جديدة في البورصة المصريّة، ومتوقعاً أن الشركات الأكثر نجاحاً في حال طرحها، هي التي تعمل في القطاع الاستهلاكيّ، حيث هناك اهتمام من جانب المستثمرين العرب والأجانب للاستثمار في هذا القطاع.
وفي ردّه على تساؤل بشأن قيّم التداول في السوق المصريّة، والتي تقيس كفاءة السوق، ذكر عوض أن قيم التداول الحاليّة قليلة، وقيم التداول تنتعش في فترة من جانب المستثمرين المصريّين، وفي أوقات كثيرة من جانب المستثمرين العرب والأجانب، الذين تقلصت مشاركتهم في السوق المصريّة لوجود بعض المشكلات الهيكلية والتي يجب أن يتم حلها خلال الفترة المقبلة، للرّجوع إلى السوق بقوة مرة ثانية.
وأضاف أن أفضل الأسواق العربيّة من الناحية الاقتصادية ومن ناحية أسواق المال خلال الوقت الحاليّ والتي تمتلك فرصاً اقتصادية واعدة هي الإمارات وقطر والسعودية، كما أن السوق المصريّ جاذب للاستثمار إلا أنه يمرّ بظروف استثنائية بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد منذ ثورة يناير.
وتوقَّع عوض أن يأتي المنتدى الاستثماريّ المصريّ الخليجيّ الذي عقد في القاهرة مؤخّراً، بنتائج إيجابيّة، لأن هناك عزيمة ونيّة جيّدة من المشاركين في المنتدى بالاستثمار في مصر.
وأوضح أن المجموعة تعمل على مساعدة المستثمر الخليجيّ من أجل تقييم المخاطر، ويتمثل دور المجموعة في تسهيل عملية الاستثمار في مصر منذ أواخر التسعينيات، كما لعبت دوراً مهمًّا في استقطاب الاستثمارات والأموال الخليجية إلى السوق، فضلاً عن أنه كانت هناك شركات مصريّة خاصة لديها طاقة نمو، ولكنها في حاجة ماسة لموارد رأسماليّة لتمويل المراحل التالية من نموها، وهذه الشركات تمكّنت بالفعل من تحقيق ذلك بفضل دخول رؤوس أموال خليجية.
وأشار عوض إلى أن دور هيرمس في هذا المجال هو العمل كحلقة وصل بين مصر والمستثمرين، كما أن المجموعة تروج للاستثمار في مصر عبر تحديد الفرص وتساعد المستثمر على دخول السوق بطريقة سليمة، وبما يحدّ من المخاطر ويحقق له العائد الذي يرجوه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الرّئيس التَّنفيذيّ لـهيرميس يؤكِّد حاجة البورصة المصريّة إلى طروحات جديدة  صوت الإمارات - الرّئيس التَّنفيذيّ لـهيرميس يؤكِّد حاجة البورصة المصريّة إلى طروحات جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الرّئيس التَّنفيذيّ لـهيرميس يؤكِّد حاجة البورصة المصريّة إلى طروحات جديدة  صوت الإمارات - الرّئيس التَّنفيذيّ لـهيرميس يؤكِّد حاجة البورصة المصريّة إلى طروحات جديدة



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates