صوت الإمارات - مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع

بعد شكوى الصناع بتكدس الصادرات عند معدية شرق التفريعة لفترات تمتد من ٤ إلى ٧ أيام

مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع

حركة السفن و البضائع فى قناة السويس
القاهرة - هشام شاهين

أصدر رئيس هيئة قناة السويس، الفريق مهاب مميش تعليماته بزيادة عدد ساعات العمل في معديات سرابيوم الفردان لتصل إلى ٢٤ ساعة، ١٨ساعة على الترتيب، بما يسهل انسياب حركة البضائع المتجهة إلى ميناء شرق التفريعة، ومنها إلى دول أوربا وأميركا. يأتي ذلك استجابة للطلب الذي تقدمت به جمعية الصناع المصريون برئاسة الدكتور وليد هلال وطالبت فيه بسرعة التدخل من أجل إيجاد حل لمشكلة تكدس الصادرات المصرية عند معدية شرق التفريعة لفترات تمتد من ٤ إلى ٧ أيام .
وقال الدكتور وليد هلال أن الاستجابة لطلب الجمعية من قبل رئيس الهيئة تأتي في إطار دعمه المستمر لتنمية الصادرات المصرية، وتسهيل كافة المعوقات والمشكلات التي تواجه المنتجين المحليين والمصريين على حد سواء.
وكانت الجمعية قد تلقت العديد من الشكاوى من قبل أعضائها الذين يتضررون من أن إغلاق كوبري السلام وعلى مدى أربعة شهور نتيجة للقلق الأمني، إضافة إلى عدم وجود معديات سوى المعدية التي تستقلها الحاويات من غرب القناة إلى شرقها أدى إلى تحول كل الحاويات وتكدسها عند هذه المعدية للوصول إلى ميناء شرق التفريعة، مما نتج عن ذلك عدم قدرتهم على الوفاء بتعاقداتهم والتزاماتهم في مواعيدها المحددة نتيجة لعدم قدرتهم على اللحاق بخطوط الشحن التي تقلع في توقيتات محددة لاعلاقة لها بما يحدث من تكدس أو تأخر للحاويات.
وقال هلال إنه نتيجة لتعطل الشاحنات قامت شركات الشحن بمضاعفة سعر النولون من ١٦٠٠ جنيه للحاوية إلى ٢٧٠٠ جنيه تعويضا لها عن التأخير والمعاناة التي تتكبدها حتى تصل إلى ميناء شرق التفريعة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع  صوت الإمارات - مميش يوافق على زيادة ساعات العمل في معديات سرابيوم والفردان لتسهيل انسياب حركة البضائع



 صوت الإمارات -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني المثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 13:39 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم
 صوت الإمارات - مجموعة من أفضل المنتجعات الفاخرة في أنحاء العالم

GMT 15:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يعلن عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يعلن عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates