صوت الإمارات - مدير بنك الخليج يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة

أكّد دعم الكويت ودول الخليج للتطورات السياسيّة في مصر

مدير بنك "الخليج" يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير بنك "الخليج" يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة

بنك "الخليج"
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى، الخميس، رجل الأعمال الكويتي قتيبة الغانم، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة "بنك الخليج"، والرئيس التنفيذي لشركة "صناعات الغانم" وأوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير هاني صلاح أن "الغانم أكّد اعتزامه الاستثمار في مصر، في مشروعات ضخمة في المجالات الزراعية والعقارية والسياحية، وأن تلك المشروعات سوف تسهم في توفير عدد كبير من فرص العمل".
وأضاف أن "الغانم يثق في الإمكانات التى يمتلكها الاقتصاد المصري، والتي تؤهله لتحقيق طفرة تنموية خلال الأعوام المقبلة، لاسيما في ضوء التوجهات الإيجابية التي تنتهجها الحكومة، بغية تطوير التشريعات المتعلقة بالبيئة الاستثمارية، وتيسير إجراءات تسجيل وترخيص الشركات".
وفي السياق ذاته، أكّد الغانم "دعم الكويت ودول الخليج للتطورات السياسية الجارية في مصر، ولخيارات الشعب المصري التي عبّرت عنها ثورة الثلاثين من يونيو"، مشيداً بما تم إنجازه أخيراً على صعيد الانتهاء من الوثيقة الدستورية الجديدة، وعرضها للاستفتاء الشعبي.
من جانبه، أكّد رئيس مجلس الوزراء أن "الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بالعمل على تحسين مناخ الاستثمار، بغية جذب الاستثمارات الأجنبية، والعربية، لاسيما أن التعاون في الإطار العربي يمثل أفضل الخيارات المتاحة لاستغلال رؤوس الأموال الخليجية في دول تمتلك أسواقاً كبيرة، وفرص استثمارية واعدة ومتنوعة، مثل مصر".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مدير بنك الخليج يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة  صوت الإمارات - مدير بنك الخليج يعتزم الاستثمار في المجالات الزراعية والعقاريّة



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد أنيقة في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو _ ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي
 صوت الإمارات - "جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 11:02 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر
 صوت الإمارات - بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates