صوت الإمارات - وزير البترول المصري يستعرض دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من تصنيع مُهمَّات الحفر في العين السُّخنة

باستثمارات 32 مليون دولار وتُنفِّذه شركات يابانيَّة وصينيَّة

وزير البترول المصري يستعرض دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من تصنيع مُهمَّات الحفر في العين السُّخنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير البترول المصري يستعرض دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من تصنيع مُهمَّات الحفر في العين السُّخنة

وزير البترول والثروة المعدنية المصري، المهندس شريف إسماعيل
القاهرة – علا عبدالرشيد

القاهرة – علا عبدالرشيد استعرض وزير البترول والثروة المعدنية المصري، المهندس شريف إسماعيل، مع وفد من الشركات الصينية واليابانية المساهمة في مشروع الشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر المُقام في العين السخنة، الدراسة الخاصة بتنفيذ المرحلة الثانية من مصانع الشركة باستثمارات جديدة تبلغ 32 مليون دولار وتشمل المرحلة الثانية أعمال المعالجة الحرارية، وزيادة القيمة المضافة لإنتاج مواسير تبطين آبار البترول للاستكشاف والإنتاج، وإتاحة منتج نهائي مصري المنشأ من مواسير تبطين آبار البترول ومواسير الإنتاج للمرة الأولى في أفريقيا، كما يعد المشروع الثاني من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.
وأشار الوزير فى بيان له، الجمعة، إلى أن "قرار الشركات الصينية واليابانية بضخ استثمارات جديدة لإقامة تلك التوسعات يعود إلى الثقة في المناخ الاستثماري في قطاع البترول، واستنادًا إلى النجاحات ومعدلات النمو الكبيرة التي حققها المشروع المشترك بين الجانبين داخل السوق المصري".
وأكَّد الوزير، أن قطاع البترول يُدعم بقوة التوسع في أنشطة ومشروعات التصنيع المحلى للمعدات والمهمات البترولية، بما ينعكس إيجابًا على اقتصاديات صناعة البترول المصرية".
من جانبه، قال رئيس الشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر، المهندس محمد الجوهري، أن "مشروع الشركة أسهم منذ بدء إنتاجه الفعلي في بداية العام 2011 في تلبية متطلبات شركات البترول العاملة في السوق المصرية".
وأوضح الجوهري، أن "الشركة استطاعت تحقيق حجم تعاقدات بلغت قيمتها حوالي 112 مليون دولار، وهو ما أسهم بقوة في تشجيع الشركاء من الجانب الصيني والياباني على اتخاذ قرار بضخ استثمارات جديدة؛ لإقامة المرحلة الثانية من المشروع".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير البترول المصري يستعرض دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من تصنيع مُهمَّات الحفر في العين السُّخنة  صوت الإمارات - وزير البترول المصري يستعرض دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من تصنيع مُهمَّات الحفر في العين السُّخنة



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد أنيقة في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو _ ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…

GMT 13:20 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي
 صوت الإمارات - "جزيرة سيشل" أفضل الملاذ السياحي العالمي

GMT 11:02 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر
 صوت الإمارات - بابا علي يبرز دور الجيش في تأمين حدود الجزائر
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates