صوت الإمارات - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة

الموافقة على المنطقة الصناعيَّة الصينيَّة في منطقة خليج السويس

مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة

الاتفاق بين القاهرة وبكين على إستيراد مصانع جاهزة
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد قالت غرفة التجارة المصرية الصينية ، أنه تم الاتفاق بين القاهرة وبكين  على إستيراد مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة والمتوسطة‏ ، بهدف الاستفادة من التجربة الصينية في هذا المجال‏.‏ وقال وزير الاستثمار المصري أسامة صالح ، إنه سيتم خلال أيام الموافقة علي المنطقة الصناعية الصينية بمنطقة خليج السويس ، خاصة أنها ستعزز بقوة تنمية مشروع إقليم قناة السويس ، كاشفا عن خطة لجذب استثمارات صينية جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح الصين ضمن أكبر10 دول تستثمر في مصر, بدلا من المرتبة24 في الوقت الحالي.
وأوضح خلال الاجتماع الأول لتدشين الغرفة ، أن تجربة الصين في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة من التجارب المهمة علي مستوي العالم, وبالتالي يمكن تطويعها بما يناسب التجربة المصرية ، مشيرا إلى أن الاستثمارات الصينية في مصر تصل الي نحو500 مليون دولار، وتحتاج الي زيادة كبيرة على أرض الواقع خلال الفترة القريبة المقبلة, كما أن حجم التبادل التجاري يصل لنحو8 مليارات دولار.
من جانبه ، أكد وزير السياحة هشام زعزوع ، أن الصين تسعي لتصدير100 مليون سائح للعالم خلال عام2020 ونسعي حاليا لجذب 1 % من هذا العدد الي مصر، مشيرا إلي أن المقاصد السياحية المصرية تشهد قبولا كبيرا من جانب السائحين الصينيين.
وقال سونج ايقوة سفير الصين لدي مصر ، أن بكين تحترم اختيارات الشعب المصري خلال الفترة الانتقالية ، مشيرا إلي أن الفترة المقبلة ستشهد دفعة كبيرة في العلاقات بين البلدين على جميع الأصعدة خاصة المستوي الاقتصادي.
 وقال معتز السعيد رئيس الغرفة إن الاخيرة خلال الفترة المقبلة ستشهد طفرة على المستوى الاقتصادي, منها استيراد مصانع جاهزة في مجال المشروعات الصغير بنظام التأجير للشباب ، إلى جانب تنشيط حركة السياحة بين البلدين وإنشاء مدارس دولية صينية بالقاهرة ، بعد الموافقة الرسمية على إنشاء جامعة صينية ، مشيرا إلى أن زيارة وزير الخارجية لبكين أتت ثمارها ، وعززت التعاون بين مصر والصين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة  صوت الإمارات - مصر تستورد من الصين مصانع جاهزة بنظام الإيجار للمشروعات الصغيرة



 صوت الإمارات -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتأنّق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان _ ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير.   وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة…
 صوت الإمارات - ترامب يؤكد تعهده باقتلاع تنظيم "داعش" من جذوره
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates