صوت الإمارات - وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات

خلال لقائه مع ياسين منصور للتعرف على خطته التوسع بمشروعاته

وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات

وزير الإستثمار المصري أسامة صالح
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أكد وزير الإستثمار المصري أسامة صالح اليوم الاحد ، على حاجة الإقتصاد المصري إلى تضافر جميع أبنائه، من أجل أداء دورهم وواجبهم الوطني نحو دعم وبناء الإقتصاد خلال المرحلة الراهنة، وذلك خلال استقباله اليوم رجل الأعمال المصري ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة مجموعة منصور وشركة "بالم هيلز للتعمير"، حيث تم خلال اللقاء استعراض خطة الشركة في التوسع بمشروعاتها خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن استعراض المشروعات القائمة للشركة في مصر وفي عدد من الدول العربية.
ووجه صالح التحية لرجل الأعمال المصري على حجم نشاط وإنجازات الشركة على مدار الشهور الماضية، مؤكداً له حرص وزارة الإستثمار على توفير مختلف سبل الدعم من أجل مساندة جميع المستثمرين، وفي مقدمتهم المستثمر المصري، من أجل مضاعفة إستثماراتهم في مصر، سعياً نحو تذليل كافة المعوقات والمخاطر التي تواجه بعض المشروعات، ودفع عجلة الإستثمار والتنمية في مختلف قطاعات مصر.
وقام ياسين منصور خلال اللقاء بعرض الموقف الحالي لإثنين من مشروعات شركته، واللذين يواجهان بعض المشكلات الحكومية في سبيل تنفيذهما، حيث طلب من وزير الإستثمار معاونته على حل هذه المشكلات بما يساعد على تنفيذ هذين المشروعين في أقرب وقت ممكن.
وقالت وزارة الإستثمار المصرية في بيان لها حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنه يأتي هذا اللقاء كبداية لخطة وزارة الإستثمار نحو عودة رجال الأعمال المصريين الشرفاء من الخارج للقيام بدورهم الوطنى في دعم الإقتصاد المصري، من خلال تنشيط الإستثمارات ومن ثم خلق فرص العمل لأبناء الوطن، حيث أكد وزير الإستثمار عمل الوزارة على إرساء المزيد من الضمانات، بما يخلق مناخاً أكثر أمناً للاستثمار.
يشار إلى أن رجل الأعمال ياسين منصور، قد عاد إلى مصر منذ أيام، بعد غياب استمر أكثر من عامين في لندن، وذلك بعد تبرئته من قضايا مالية منذ عدة أشهر، ورفع إسمه من قوائم منع السفر وترقب الوصول.
أوضحت الوزارة، أنه تقدم ياسين منصور في بداية اللقاء بالشكر لوزراة الإستثمار على ما تقوم به من دور وطني وجهد صادق من أجل دعم كافة المستثمرين، وخاصة الدعم الذي قدمته لشركته حتى تتمكن من مواصلة أعمالها وإنتاجها خلال الشهور الماضية، في ظل الظروف الإقتصادية والسياسية الدقيقة التي تمر بها البلاد، مؤكداً سعيه للتوسع في نشاط شركته الإستثمارى خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يتطلب رفع رأسمال المجموعة العقارية التابعة له لاستكمال المشروعات العقارية المقامة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات  صوت الإمارات - وزير الإستثمار يؤكد دعم المستثمرين والتغلب على معوقات تنفيذ المشروعات



 صوت الإمارات -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير أظهر صدرها

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - تعرف على عشرة أماكن لتزورها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 14:53 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان توقفان طائرة في منطقة الحظر
 صوت الإمارات - مقاتلتان أميركيتان توقفان طائرة في منطقة الحظر
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates