صوت الإمارات - وزير خارجيّة الإمارات يؤكدّ لـ منصور انعكاس استقرار مصر على الخليج كاملاً

بحث مع السيسي إمكان تنفيذ مشروعات التنميّة المُمولة من منحة بلاده

وزير خارجيّة الإمارات يؤكدّ لـ منصور انعكاس استقرار مصر على الخليج كاملاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير خارجيّة الإمارات يؤكدّ لـ منصور انعكاس استقرار مصر على الخليج كاملاً

وزير خارجيّة الإمارات الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكدّ وزير الخارجيّة الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، أنّ تحقيق الاستقرار في مصر ينعكس على الإمارات خصوصًا، وفي دول الخليج عمومًا، مجددًا استمرار دعم بلاده الكامل لمصر. ونقل آل نهيان، خلال لقائه مع الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور في قصر الاتحاديّة، مساء الأحد، تحيات رئيس دولة الإمارات، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المُسلحة.
وبحسب بيان صحافي من القصر الرئاسي المصري، الأحد، بحث منصور مع وزير الخارجيّة الإماراتي الجهود التي تبذلها الإمارات على مستوى الدعم الاقتصادي والاجتماعي في مصر عمومًا، كما تم تناول نتائج زيارة الوفد الاقتصادي الأميركي رفيع المستوى الذي زار الإمارات خلال الأيام الأخيرة للتباحث بشأن أفضل سبل تقديم الدعم والمساندة الاقتصاديّة إلى مصر في تلك المرحلة المهمة. كما تم استعراض عددٍ من القضايا الإقليميّة كالأوضاع في سوريّة، والعراق، والتقارب الأميركي الإيراني.
وأشارت الرئاسة، إلى أنّ الرؤى المصريّة الإماراتيّة، اتفقت على أهمية زيادة التنسيق فيما بين البلدين في المجالات شتى، وبما يتماشى مع طموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين.
وأعرب منصور عن شكره وتقديره لموقف الإمارات المبدئي في دعم مصر سياسياً واقتصاديًا فور قيام ثورة 30 حزيران/يونيو، وطلب من وزير خارجية الإمارات نقل تحياته تقديره لرئيس دولة الإمارات، وولي عهد أبو ظبي، مُعرباً عن دعم مصر الكامل للإمارات ولمواقفها الدولية المختلفة، ومؤكداً اعتبار مصر أمن الخليج جزءً لا يتجزأ من أمنها القومي.
والتقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الخارجية الإماراتي، قبل لقاء الرئيس عدلي منصور. وتناول اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحتين العربيّة والإقليميّة، والتأكيد على الموقف الإماراتي الداعم لمصر حكومة وشعبًا خلال المرحلة الحالية، وتعزيز التعاون والشراكة بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.
وأكد بيان صحافي لوزارة الدفاع، أنّ الجانبين استعرضا مشروعات التنميّة المُمولة من المنحة الإماراتيّة في مجالات التعليم والصحة والإسكان التي تقوم وزارة الدفاع بتنفيذها في المحافظات المختلفة في إطار سعيها المتواصل لتهيئة حياة كريمة مستقرة للمواطن المصري.
وفي ختام اللقاء، الذي حضره عدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الإماراتي في القاهرة، وجه السيسي التحيّة والتقدير لدولة الإمارات الشقيقة لموقفها المساند لمصر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزير خارجيّة الإمارات يؤكدّ لـ منصور انعكاس استقرار مصر على الخليج كاملاً  صوت الإمارات - وزير خارجيّة الإمارات يؤكدّ لـ منصور انعكاس استقرار مصر على الخليج كاملاً



 صوت الإمارات -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء تبيّن مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - "ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يختار ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 14:21 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

الكشف عن نظام حديث للحافلات يمكنه خفض التلوث

GMT 14:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates