صوت الإمارات - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

بهدف التوافق مع أحكام القانون ولتحقيق التنمية الإقتصادية

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يبدأ جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية تنفيذ برنامج لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة بأحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية، وذلك إيماناً منه بأهمية هذه المشروعات لتحقيق التنمية الإقتصادية المنشودة، ورغبةً ومساهمةً في تحقيق العدالة الإجتماعية من خلال مساندة هذه المشروعات وتأهيلها للقيام بالنشاط الإنتاجي أسوة بالشركات الكبرى. وأعلن الجهاز الثلاثاء، أنه سيبدأ هذا البرنامج بعقد دورة تدريبية يومي 25 و 26 ديسمبر/كانون الاول الجاري، بحضور ممثلين من أكثر من 20 شركة في مختلف القطاعات الإنتاجية.
وقالت رئيس مجلس إدارة جهازحماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية الدكتورة منى الجرف، أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار برنامج توافق الشركات مع أحكام قانون المنافسة المصري والذي بدأه الجهاز منذ فترة طويلة، ويستهدف في المرحلة الحالية على وجه الخصوص الشركات الصغيرة والمتوسطة، لما لها من دور جوهري في تحقيق التنمية الإقتصادية، فضلاً عن ما قد تفتقر إليه هذه الشركات من معلومات عن قانون حماية المنافسة.
وتتضمن الدورة شرحاً تفصيلياً عن دور الجهاز في السوق ورؤيته وأهدافه وكذا أحكام القانون والمخالفات والعقوبات الواردة فيه، بجانب شرح أمثلة افتراضية عملية لكيفية التوافق مع أحكام القانون فى الممارسات التجارية المختلفة.
أكدت الجرف، على أن هذا البرنامج يأتي إنطلاقاً من حرص الجهاز على تحقيق الوعي الكافي بقانون حماية المنافسة بما يضمن التزام الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السوق المصري بالأحكام المنصوص عليها بالقانون وتجنب ارتكاب الممارسات الضارة بالمنافسة. بالإضافة إلى التعرف على الحقوق التي نص عليها القانون لمواجهة أي ممارسات غير قانونية من جانب الشركات الأخرى العاملة فى السوق.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة  صوت الإمارات - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة



 صوت الإمارات -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتأنّق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان _ ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير.   وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة…
 صوت الإمارات - ترامب يؤكد تعهده باقتلاع تنظيم "داعش" من جذوره
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates