جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف التوافق مع أحكام القانون ولتحقيق التنمية الإقتصادية

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد يبدأ جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية تنفيذ برنامج لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة بأحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية، وذلك إيماناً منه بأهمية هذه المشروعات لتحقيق التنمية الإقتصادية المنشودة، ورغبةً ومساهمةً في تحقيق العدالة الإجتماعية من خلال مساندة هذه المشروعات وتأهيلها للقيام بالنشاط الإنتاجي أسوة بالشركات الكبرى. وأعلن الجهاز الثلاثاء، أنه سيبدأ هذا البرنامج بعقد دورة تدريبية يومي 25 و 26 ديسمبر/كانون الاول الجاري، بحضور ممثلين من أكثر من 20 شركة في مختلف القطاعات الإنتاجية.
وقالت رئيس مجلس إدارة جهازحماية المنافسة ومنع الممارسات الإحتكارية الدكتورة منى الجرف، أن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار برنامج توافق الشركات مع أحكام قانون المنافسة المصري والذي بدأه الجهاز منذ فترة طويلة، ويستهدف في المرحلة الحالية على وجه الخصوص الشركات الصغيرة والمتوسطة، لما لها من دور جوهري في تحقيق التنمية الإقتصادية، فضلاً عن ما قد تفتقر إليه هذه الشركات من معلومات عن قانون حماية المنافسة.
وتتضمن الدورة شرحاً تفصيلياً عن دور الجهاز في السوق ورؤيته وأهدافه وكذا أحكام القانون والمخالفات والعقوبات الواردة فيه، بجانب شرح أمثلة افتراضية عملية لكيفية التوافق مع أحكام القانون فى الممارسات التجارية المختلفة.
أكدت الجرف، على أن هذا البرنامج يأتي إنطلاقاً من حرص الجهاز على تحقيق الوعي الكافي بقانون حماية المنافسة بما يضمن التزام الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في السوق المصري بالأحكام المنصوص عليها بالقانون وتجنب ارتكاب الممارسات الضارة بالمنافسة. بالإضافة إلى التعرف على الحقوق التي نص عليها القانون لمواجهة أي ممارسات غير قانونية من جانب الشركات الأخرى العاملة فى السوق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة جهاز حماية المنافسة يطلق برنامجًا لتوعية الشركات الصغيرة والمتوسطة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates