دبي المالي يشارك في جيتكس 2016 ضمن ثلاث مناطق تخصصية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل "الأعمال" و"الابتكار" والمنطقة التعليمية

"دبي المالي" يشارك في "جيتكس 2016" ضمن ثلاث مناطق تخصصية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي المالي" يشارك في "جيتكس 2016" ضمن ثلاث مناطق تخصصية

"دبي المالي" يشارك في "جيتكس 2016" ضمن ثلاث مناطق تخصصية
دبي – صوت الإمارات

أعلن سوق دبي المالي، الأحد، مشاركته في فعاليات الدورة الجديدة من معرض "جيتكس" لتكنولوجيا المعلومات، الذي يقام خلال الفترة من 16 إلى 20 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك من خلال عرض مجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات والحلول المتطورة التي تم إطلاقها في إطار استراتيجية "البورصة الذكية" التي يطبقها السوق. وذكر السوق في بيان أنه سيشارك ضمن ثلاث مناطق تخصصية في جناح "دبي الذكية" تشمل منطقة الأعمال، منطقة الابتكار والمنطقة التعليمية.
وأفاد بأنه سيكون بمقدور الجمهور والمتعاملين عبر تلك المشاركة، الاطلاع على أحدث الخدمات الإلكترونية المبتكرة والتطبيقات الذكية التي تتيح الوصول السلس إلى بيانات وخدمات السوق وإنجاز معاملاتهم بفعالية وفي أوقات قياسية.
وأوضح السوق أنه سيعرض في منطقة الأعمال خدمات المنصة الإلكترونية للاكتتاب الأولي e-IPO، فضلاً عن منصة الخدمات الإلكترونية للمستثمرين وتطبيقات الهواتف الذكية وساعة "أبل".
أما في منطقة الابتكار فسيعرض "دبي المالي" نموذجاً وفق تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لخدمة بث معلومات شاشة التداول عبر واجهة القيادة التي يوفرها السوق، في إطار التزامه بنشر المعرفة المالية عبر قنوات متعددة.
وعلاوة على ذلك يشارك السوق ضمن "المنطقة التعليمية" من خلال مسابقة الأسهم، وهي من أكثر المبادرات التعليمية التي أطلقها السوق نجاحاً بهدف نشر المعرفة المالية في أوساط الطلاب والجمهور، إذ سيكون بمقدور زوّار المعرض التداول الافتراضي في السوق على مدى أيام المعرض الخمسة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، عيسى كاظم، إن "معرض (جيتكس) يوفر منصة مثالية لتعزيز تواصلنا مع المتعاملين، واطلاعهم على جديد السوق في مجال الاستخدام الأمثل لأحدث التقنيات لتطوير مجموعة متميزة من الخدمات والحلول الذكية والمبتكرة".
وأضاف كاظم، أن "سوق دبي المالي يعد في طليعة الأسواق الإقليمية الأكثر تسخيراً لأحدث التقنيات بما يوفره من خدمات متطورة ومبتكرة لكل المتعاملين، وبالتالي فإن هذا التوجه ليس بجديد على السوق، لكن الجهود في هذا السبيل تلقت دفعة قوية خلال السنوات القليلة الماضية في إطار تنفيذ استراتيجية (البورصة الذكية)، التي تؤتي ثمارها عاماً تلو الآخر من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات المتطورة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي المالي يشارك في جيتكس 2016 ضمن ثلاث مناطق تخصصية دبي المالي يشارك في جيتكس 2016 ضمن ثلاث مناطق تخصصية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates