صوت الإمارات - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر

أكَّد أنَّها زادتْ بنسبة 19% عن العام الماضي

ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 80.3 مليار جنيه في 6 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 80.3 مليار جنيه في 6 أشهر

رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممـدوح عمر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكَّد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممـدوح عمر، أن "المصلحـة استطاعتْ تحصيـل 80.3 مليار جنيه خلال 6 أشهر منذ بداية السنة المالية الحالية"، مضيفًا أن "حصيلة ضرائب الدَّخل بلغت نحو 51.1 مليار جنيه، خلال  الفترة من الأول من تموز/يوليو الماضي وحتى 10 كانون الأول/ديسمبر الجاري، في ما بلغت حصيلة ضريبة مبيعات نحو 29.2 مليار جنيه وأشار عمر، إلى أن "الجهاز الضريبي يعمل بكل كفاءة وفاعلية من أجل تحقيق الحصيلة المستهدفة للمصلحة، حيث بلغت نسبة النمو في تحصيل الضريبة بزيادة 19%، عن فترة المقارنة من العام المالي السابق".
وأضاف، أن "الحصيلة خلال الفترة المنتهية في 31 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بلغت نحو  49.81 مليار جنيه، مقابل 48.8 مليار جنيه عن الفترة ذاتها من العام السابق، أي بزيادة قدرها مليار جنيه، وهو ما يعني أن هناك زيادة في الحصيلة خلال الربع الأول من العام المالي 2013- 2014، وليس تراجعًا في الحصيلة".
وحثَّ عمر، العاملين على "تكثيف الجهود؛ لتحقيق المستهدف من الحصيلة الضريبية، والمُقدَّر بنحو 325 مليار جنيه"، موضحًا أن "موسم الإقرارات الضريبية سيبدأ في 1 كانون الثاني/يناير 2014 المُقبـل، وينتهـي في 31 آذار/مارس بالنسبـة للأشخاص الطبيعية، و30 نيسان/أبريل بالنسبة للشركات الاعتبارية، وكبار الممولين".
وطالب الممولين، قبل بداية موسم الإقرارات الضريبية الجديد، بـ"تحري الدقة للبيانات الواردة في الإقرار الضريبي، وأن تكون مُعبِّرة عن الواقع المالي، ومُؤيَّدة بمستندات وفواتير مُسجَّلة في السجلات والدفاتر لدي الممول"، مشيرًا إلى أن "المصلحة ستقوم بمراجعة الإقرار الضريبي، والتأكد من صحة البيانات الواردة فيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر  صوت الإمارات - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر  صوت الإمارات - ممدوح عمر يُعلن أنَّ حصيلة الضَّرائب 803 مليار جنيه في 6 أشهر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates