الإعلانات تستقطب كبار النجوم بعد الغياب عن دراما رمضان
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم دنيا سمير غانم وهند صبري وعزت أبو عوف

الإعلانات تستقطب كبار النجوم بعد الغياب عن دراما رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلانات تستقطب كبار النجوم بعد الغياب عن دراما رمضان

إعلان عن منتجع سكني "موانتن فيو"
القاهرة _شيماء مكاوي

غاب العديد من النجوم عن الشاشة الدرامية رغم أنهم قد اعتادوا على تواجدهم بصفة مستمرة في الدراما والاشتراك في "المارثون" الرمضاني، ولعل أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم التي شاركت العام الماضي بمسلسل "في اللا لا لاند" والعام قبل الماضي في مسلسل "نيللي وشريهان"، حيث اعتادت على التواجد في رمضان من كل عام، ولكنها تواجدت على الشاشة في هذا العام من خلال مشاركتها في اثنين من الإعلانات التجارية، الأول مع الفنان ماجد الكدواني في إعلان عن منتجع سكني "موانتن فيو"، قامت بتصويره على هيئة "فوازير" درامية في صورة مسابقة من يحلها يحصل على مبلغ مالي، والإعلان الثاني عن إحدى شركات المحمول في مصر وشاركت فيه غناء الأغنية الخاصة بالإعلان، وأعلنت دنيا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنها تعوّض عدم وجودها في الدراما باشتراكها في الإعلانات هذا العام.

ومن الفنانات اللاتي اعتدن على الاشتراك أيضا في الدراما الرمضانية ولكنها غابت هذا العام الفنانة هند صبري، والتي شاركت في إعلان عن إحدى شركات المحمول، وقامت بالغناء لأول مرة من خلاله، وقد اشتركت العام الماضي في المارثون الرمضاني من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، وأيضا شاركت الفنانة ليلى علوي في أثنين من الإعلانات الخاصة بالمؤسسات الخيرية من أجل حث المشاهدين على التبرع لها، وقد اعتادت على المشاركة في الدراما الرمضانية حيث قدمت العام الماضي مسلسل "هي ودافنشي" مع الفنان خالد الصاوي.

أما الفنان عزت أبو عوف، والذي يشارك دائما في أكثر من عمل درامي في رمضان، فقد أستطاع أن يعوّض غيابه هذا العام من خلال الاشتراك في إعلان عن إحدى الوحدات السكنية، وفي هذا الإطار يقول: أعتبر تواجدي على الشاشة سواء في إعلان أو في الدراما بمثابة معايدة على جمهوري من المشاهدين وليس أكثر، وحرصت على تواجدي هذا العام من خلال هذا الإعلان لهذا السبب ولا يشغلني سوى تواجدي باستمرار مع المشاهدين.

ومن الفنانين أيضا الذين اعتادوا على التواجد سواء دراميا أو في البرامج الفنان هاني رمزي الذي كان يقدّم من كل عام برنامج مقالب، وقد عوّض غيابه هذا العام من خلال تواجده في إعلان عن الملابس الداخلية، وعوّضت أيضا الفنانة نيكول سابا غيابها دراميًا بالاشتراك في إعلان عن إحدى شركات المحمول.

وعلى الرغم من مشاركة الفنان أحمد فهمي العام الماضي في بطولة مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم إلا أنه غاب هذا العام عن الدراما وعوّض غيابه باشتراكه في إعلان لإحدى شركات المحمول، وفسّر أسباب تقديمه للإعلانات هذا العام بقوله: كثيرون يعتقدون أن الفنان يبحث عن المال من أجل اشتراكه في الإعلانات، إلا إن هدف الفنان الحقيقي ليس المال، فالفن ليس مهنة تجارية، بل متعه يتمتع بها الفنان عندما يشارك جمهوره في عمل ما وينتظر آرائهم وردود أفعالهم كل عام، ولأنني لا أشارك في المارثون الرمضاني قررت التواجد من خلال إعلان، وسعيد بردود الأفعال الإيجابية عن هذه المشاركة، خاصة أنني حرصت في هذا الإعلان أن أؤكد على أنني مطرب وممثل وليس ممثل فقط. 

ويتحدث الناقد عصام زكريا عن رأيه في اشتراك النجوم في الإعلانات التجارية تعويضا عن غيابهم عن الدراما ويقول: لا أرى مانع من مشاركتهم في الإعلانات، بشرط أن يتناسب هذا الإعلان مع مكانة الفنان ولا يقلل من شأنه، ففي الماضي كانت كوكب الشرق أم كلثوم تشارك في الإعلانات التجارية، وبالنسبة لفكرة تعويض غيابهم عن الساحة الدرامية فاشتراكهم في الإعلانات تفكير زكي منهم، لأنه يفضل أن يعتاد المشاهدين على تواجد هذا الفنان في الموسم الرمضاني بصورة أو بأخرى، فهو بذلك يحجز له مكانا في أعين المشاهدين وهذا شيء يصب في مصلحة الفنان أولا وأخيرا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلانات تستقطب كبار النجوم بعد الغياب عن دراما رمضان الإعلانات تستقطب كبار النجوم بعد الغياب عن دراما رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates