محمد رمضان ينعي شهداء الوطن في صحراء الواحات
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اغتالت يد الغدر عددًا من رجال مصر المخلصين

محمد رمضان ينعي شهداء الوطن في صحراء الواحات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان ينعي شهداء الوطن في صحراء الواحات

الفنان محمد رمضان
القاهرة - شيماء مكاوي

نعى عدد من الفنانين على مواقع التواصل الإصحراء جتماعي، شهداء الحادث الإرهابي، الذي حدث الجمعة، في الواحات، حيث اغتالت يد الغدر والإرهاب، الجمعة، عددًا من رجال مصر المخلصين، من قوات وزارة الداخلية، خلال مطاردة خلية إرهابية بـ"صحراء الواحات"، كانت تستهدف أمن مصر واستقرارها.

ونشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، فيديو ينعى فيه شهداء الشرطة الذين استشهدوا أثناء تبادل إطلاق النيران، بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية خسيسة من أعداء الوطن في طريق الواحات.

وقدم الفنان محمد رمضان خلال الفيديو التعازي لأهالي الشهداء، ووجه كلمة للإرهابيين قائلا: "لن تستطيعوا إرهابنا، لن تستطيعوا زرع الخوف في قلوبنا، ولن تستطيعوا زعزعة الاستقرار في مصر".

نعى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر من خلال بيان صحافي، شهداء الشرطة المصرية البواسل الذين ضحوا بحياتهم، واستشهدوا من أجل حماية الوطن خلال مواجهات مع العناصر الإرهابية فى صحراء "الواحات".

نعى الفنان محمد هنيدي، ضباط وجنود الشرطة البواسل، الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية فى صحراء الواحات بالجيزة، وكتب "هنيدى" عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ربنا يرحم كل شهدائنا وأبطالنا.. البقاء لله في شهداء الواحات وتعازينا لأهاليهم".

ونعى الفنان أحمد زاهر شهداء الوطن وكتب عبر صفحته الخاصة على "الفيسبوك": " حسبنا الله ونعم الوكيل إن لله و إن إليه راجعون رحم الله شهدائنا، وأدخلهم فسيح جناته ( كل ما تقتلوا واحد هايطلع مكانه ألف واحد )".

وأعرب الفنان أكرم حسني عن حزنه عبر صفحته بموقع "تويتر"، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. رحم الله شهداء الوطن وصبر ذويهم"، واكتفى الفنان محمد عادل إمام بنشر الآية القرآنية "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

ونعى الإعلامي عمرو الليثي شهداء الشرطة، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "رحم الله شهداء الواحات وخالص عزائي لأسر الشهداء ولجميع المصريين"، وكتبت الفنانة حنان مطاوع عبر "فيسبوك": "الله يرحم شهداءنا، بجد حاجة تقهر".

وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "يا حزن لابس في عيون الصُّبْح توب الخجل.. لإني مش فاهم مش حفتي ولا حهري وحبكي وأنا ساكت".
وعبرت الفنانة ليلى علوي عن حزنها عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، وكتبت: "رحم الله شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة البواسل، الذين يقدمون مع رجال القوات المسلحة أرواحهم الغالية فداءً لمصرنا الحبيبة، وأحب أؤكد اننا جميعا كمواطنين نقدر هذه التضحيات العظيمة التي يقدمها هؤلاء الأبطال في كل مكان سواء في سيناء أو الواحات أو اَي مكان للدفاع عن الوطن، وأننا جميعًا نقوم بمساندتكم من خلال العمل المخلص كل واحد في مجاله لنحافظ جميعاً على بلدنا التي لن يهزمها الاٍرهاب أبداً بفضل الله وتضحيات أولادها المخلصين وبتقدم بخالص العزاء لأسر الشهداء ربنا يصبرهم ويحمي مصر".

كتب الفنان أحمد السقا على موقع "تويتر": "اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر فإنهم ﻻ يعجزونك، اللهم أجعل مصر في أمانك وضمانك يا رب العالمين. خالص العزاء في شهداء مصر ".

عبر الفنان عمرو واكد عن حزنه لوقوع الحادث الإرهابي، وكتب على "تويتر": "يوم حزين جداً. اللهم صبر أهاليهم وأحبابهم"، واستنكرت الفنانة هالة صدقي الأحداث الإرهابية التي تحدثت مؤخرًا في الواحات وكتبت عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي " المسيحين الشرطه الجيش جميعا مستهدفين، ولأننا مصريين هنستمر في الحرب علي الجهل والارهاب والسواد الأعظم، لازم كلنا نساعد بعض لأننا في وطن واحد وبنحبه وعايزين نحافظ عليه، واللي مش عايش معانا وفي وادي تاني وادي الشكوي من الأسعار والنقد اللي علي الفاضي والمليان يا ريت يتأكدوا إننا في حاله حرب، ومش علشان حضرتك بتخرج وتتفسح وعايش في أمان وان الدوله مش محساسانا باي حرب فده معناه ان الدنيا لطيفه لا . الدنيا مش لطيفه خالص وحضرتك عندك كلمه كويسه او فكره كويسه نعدي بيها المرحلة دي أهلًا وسهلا ما عندكوش يبقي يا ريت نخرس خالص، لأن في شباب ومواطنين محترمين وبيضحوا بحياتهم علشان حضرتك تنام وسط عيالك في أمان الله يرحمك يا أزهار الشرطة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان ينعي شهداء الوطن في صحراء الواحات محمد رمضان ينعي شهداء الوطن في صحراء الواحات



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates