تفاصيل لحاق طاقة نور للفنان هاني سلامة بالعرض الرمضاني
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتناول العمل البلطجة والسلبيات التي يُعاني منها المجتمع

تفاصيل لحاق "طاقة نور" للفنان هاني سلامة بالعرض الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل لحاق "طاقة نور" للفنان هاني سلامة بالعرض الرمضاني

الفنان هاني سلامة
القاهرة - إسلام خيري

ضيق الوقت أحد العوامل التي تهدد عددا من الأعمال الدرامية في خوض السباق الرمضاني المقبل، خاصة أن هناك أربعة أشهر فقط من أجل لحاق صناع المسلسلات بالموسم، الأمر الذي يهدد العديد من الأعمال من الخوف من المجازفة في العرض الرمضاني خاصة أنه إذا كان يعاني المسلسل من بعض المشاكل، ولكن الإصرار على العرض الرمضاني يجعل في كثير من الأحيان المشاركين فيه سواء منتجة أو مخرجة أو مؤلفة أو بطلة يبذلون مجهودا كبيرا من أجل الاستقرار على الأبطال ومعاينة أماكن التصوير بسرعة والشروع في بدء التصوير.

ويرصد "صوت الإمارات" أحد هذه الأعمال وهو مسلسل "طاقة نور" للنجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبدالعزيز والمؤلف حسان دهشان والذي كان يعاني من ظروف صعبة سواء من الجهة المنتجة أو سيناريو لم يكتمل أو منتج لا يريد اللحاق بعرض الرمضاني وانتقال المسلسل إلى منتج آخر.

مسلسل "طاقة نور" كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني مع المنتج أحمد عبدالعاطي لكن فجأة ودون أي مقدمات انتقل العمل بالكامل مع المنتج تامر مرسي وهو ما أثار وقتها التساؤلات حول إلغاء هاني لمسلسله الجديد وتقديم عمل آخر مع مرسي لكن سرعان ما تم توضيح أن المخرج والمؤلف قاما بالتوقيع مع تامر مرسي.

وأكد البعض أن سبب انتقال العمل يعود لأزمة بين المنتج عبدالعاطي وهاني سلامة وهو ما أشارت له العديد من المواقع، رغم تعاون الثنائي معا في مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، لكن المنتج أحمد عبدالعاطي نفى كل هذه الشائعات جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه يستعد بعد انتهاء تصوير مسلسل "طاقة نور" البدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي حقق الجزء الأول منه بطولة هاني سلامة نجاحا كبيرا.

وعلم موقع "صوت الإمارات" أن السبب الأساسي في انتقال العمل إلى المنتج تامر مرسي هو أن المنتج أحمد عبدالعاطي لا يرغب في عرضه في رمضان، ولكنّ كلا من المؤلف حسان هشان والمخرج رؤوف عبدالعزيز والنجم هاني سلامة متحمسون بشدة لعرض خلال السباق الرمضاني المقبل وذلك نظرا لأن عبدالعاطي يرى أنه لن يستطيع اللحاق بالسباق لاحتياج العمل للكثير من التحضيرات والوقت لذلك كان يفضل العرض خارج رمضان مثلما فعل في "نصيبي وقسمتك"، وهو الأمر الذي جعل عبدالعاطي يعتذر عن تقديم المسلسل.

وأشار المصدر إلى أنه بدأت المفأوضات مع عدد من الجهات الإنتاجية أبرزها في البداية شركة أروما للإنتاج الفني لكن لم تكتمل المفاوضات نظرا أيضا لعدم إمكانية تقديم المسلسل في رمضان، ليتدخل المنتج تامر مرسي ويتفاوض على شراء المسلسل وهو ما حدث وتم الاتفاق بالتراضي بينه وبين عبدالعاطي حسبما أكد المصدر.

ولكن المخرج رؤوف عبدالعزيز كان متحمسا جدا للحاق المسلسل بالعرض الرمضاني، فقام فور الاتفاق مع المنتج تامر مرسي بمعاينة أماكن التصوير الخاصة بالمسلسل وسافر إلى بعض الشواطئ الساحلية من أجل معاينة أماكن التصوير هناك، حيث من المقرر تصوير بعض المشاهد في شرم الشيخ والساحل الشمالي بل قام بالاتفاق مع المنتج تامر مرسي والنجم هاني سلامة بالاستقرار بشكل نهائي على أسماء أبطال المقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، وهم كالتالي: الفنان صلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبدالغفور، وصفاء جلال، هيدي كرم، ومحمد أبوالوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، والشاب محمد ناصر، والفنانة الشابة هند عبدالحليم بل وقام بتحديد السبت موعد بدء تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل في شوارع 6 أكتوبر بالإضافة إلى انتهاء السنياريست حسان دهشان من كتابة 20 حلقة من المسلسل وهذا يعد عدد حلقات مناسبا لبدء العمل والاستقرار على كل تفاصيل خاصة أنه في بداية شهر يناير لم يكن تم الانتهاء سوى من كتابة 5 حلقات فقط.

يذكر أن مسلسل "طاقة نور" بطولة هاني سلامة ويجسد فيه شخصية قاتل مأجور حيث يتناول العمل البلطجة والسلبيات التي يعاني منها المجتمع وتدهور حاله، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل لحاق طاقة نور للفنان هاني سلامة بالعرض الرمضاني تفاصيل لحاق طاقة نور للفنان هاني سلامة بالعرض الرمضاني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates