نجوم يرحبون بشريهان ويبينون أن وجودها سيضيف بريقًا وسحرًا للفن
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب إعلان "الملكة" عودتها إلى الحياة الفنية من جديد بالعروض الاستعراضية

نجوم يرحبون بشريهان ويبينون أن وجودها سيضيف بريقًا وسحرًا للفن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم يرحبون بشريهان ويبينون أن وجودها سيضيف بريقًا وسحرًا للفن

الفنانة شريهان
القاهرة - سهير محمد

نظمت شركة "العدل غروب" حفلة أسطورية للترحيب بعودة الفنانة شريهان إلى الفن مرة أخرى، ودعت إليها عدد كبير من النجوم، التي تعتبرهم النجمة من المقربين لها، مثل نبيلة عبيد التي نادتها بـ "أمي"، وتوقفت كلمتها عندما دخلت القاعة احترامًا لها، والتي بدأت معها رحلتها الفنية، عندما جسدت ابنتها في فيلم "العذراء والشعر الأبيض"، وحضر الحفلة المنتج الكبير سمير خفاجي، الذي حضر على كرسي متحرك وتحامل على نفسه حتى يهنئ شريهان بعودتها خاصة أنه تربطه بها تاريخ طويل على خشبة المسرح، وحضرت الفنانة الهام شاهين، وصابرين، وبشرى، وجمال سليمان، وسميرة عبدالعزيز وغيرهم.

وعن عودة شريهان للفن، اعتبر عدد من الفنانين والفنانات هذا القرار عودة الفن لسحره، الذي طالما افتقده الجمهور في الأعوام الأخيرة. وقالت المخرجة إيناس الدغيدي "مرحبًا بعودتك لمكانك الذي لم يملئه غيرك، وهو الاستعراض الذي كنتي مصدر بهجته". وأشارت الدغيدي إلى أن شريهان مازالت في عزها، وتستطيع أن تقدم الكثير، وأن تاريخها يجعلها تتردد في عودتها. 

وأكدت الفنانة نيللي كريم، أن عام 2017، تكتسب بريق وجمال بعودتك للفن، ونتمنى أن تملئني الشاشة بالعالم. وعبرت الفنانة صابرين عن سعادتها بعودة شريهان للفن، وقالت وجودها سيكون إضافة فنية ومكانها لم يملئه أحد. وحرصت الفنانة ميرفت أمين على تهنئة شريهان بعودتها للفن، وقالت إنها منتظرة العمل الذي تعود به.

وأكد الملحن حلمي بكر أن وجود شريهان مهم جدًا في هذا التوقيت وسعد عندما علم بقرار عودتها، وأنه كان خائفًا عليها لأن الفترة التي غابتها شريهان حدث بها تغيرات كثيرة وأذواق الناس تغيرت. وكانت شريهان تجهز لـ13 عرضًا مسرحيًا استعراضيًا، ويشارك في كتبته عدد من الكتاب، منهم مدحت العدل، وأيمن بهجت قمر، وتامر حبيب، والمخرجين خالد جلال، وهادي الباجوري، ومصمم الاستعراضات عاطف عوض، وسيتم عرض هذه المسرحية على قناة "دي إم أس"، بعد شهر رمضان وبالتحديد في شهر أيلول/سبتمبر.

وكانت شريهان تعاقدت قبل أربع تعود مع شركة كنغ أون، والمنتج عصام شعبان، لتقديم مسلسل تليفزيوني، واختارت وقتها المؤلف محمد الحناوي، لكتابته بعد إعجابها لمسلسل "حاتم سليمان"، لكن حدثت خلافان في وجهات النظر بينها وبين المؤلف، ولم يستكمل المشروع إلى أن تعاقدت معها شركة "العدل غروب".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم يرحبون بشريهان ويبينون أن وجودها سيضيف بريقًا وسحرًا للفن نجوم يرحبون بشريهان ويبينون أن وجودها سيضيف بريقًا وسحرًا للفن



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates