بالينسياغا تطرح نسخة مماثلة لحقيبة يد إيكيا الحديثة الزرقاء بنفس متانتها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متابعو الموضة يغرّدون عبر "تويتر" للتعبير عن دهشتهم من العلامة التجارية

"بالينسياغا" تطرح نسخة مماثلة لحقيبة يد "إيكيا" الحديثة الزرقاء بنفس متانتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بالينسياغا" تطرح نسخة مماثلة لحقيبة يد "إيكيا" الحديثة الزرقاء بنفس متانتها

حقيبة "إيكيا" الزرقاء
باريس ـ مارينا منصف

طرحت العلامة التجارية "بالينسياغا" للمرة الأولى، نسخة مماثلة لحقيبة يد "إيكيا" الكلاسيكية الزرقاء، بنفس التصميم والحجم واللون، مع اختلاف في السعر، ويعرف تاجر الأثاث السويدي "ايكيا" بتصميم استثنائي عندما يتعلّق الأمر بأشياء مثل الأرائك والمصابيح والألواح، ولكن عندما يتعلّق الأمر بحقائب اليد، فليس الأمر كذلك، فهذا لم يمنع العلامة التجارية الفاخرة بالينسياغا الفرنسية من إطلاق حقيبة تشبه حقيبة "فراكتا" الشهيرة من إيكيا، والمعروف بلونها الأزرق الزاهي، ومتانتها، وحجمها الضخم.

وتعتبر كلا من حقيبة بالينسياغا وايكيا تقريباً نفس التصميم، من حيث الحجم والشكل واللون ومن ناحية هيكلها متعدد المقابض المتطابق أيضًا، وهناك بعض الاختلافات الرئيسية التي نلاحظها هي عدم وجود شعار إيكيا على مقابض بالينسياغا وأيضا المواد الخام، وبطبيعة الحال، السعر، وفي حين أن حقيبة "فركتا" من إيكيا مصنوعة من مادة البولي بروبلين بنسبة 100٪، وهي مادة قابلة لإعادة التدوير، فإن حقيبة بالينسياغا تتكون من "جلد متجعد، مزجج"، ومن بين الفروق الرئيسة الأخرى، السعر، فحقيبة "إيكيا" الكلاسيكية بـ99 سنتًا، في حين أن حقيبة "أرينا إكسترا-لارج شوبر توت باغ" من " بالينسياغا " أكثر تكلفة، حيث تبلغ 2,145 دولار أميركي.

وبدلا من الإساءة إلى تكرار تصميمها، قلّمت شركة إيكيا بالإشادة بالعلامة التجارية الفرنسية لمهاراتها في التصميم، وأكّد المتحدث باسم إيكيا، أنه "نحن مندهشون بشدة أن حقيبة اليد بالينسياغا تشبه حقيبة إيكيا الرائعة المستوحاة من إيكيا، فلا شيء يتفوق على براعة حقيبة زرقاء كبيرة"، وعلى الرغم من إن هذا التصميم موازي، إلا انه في بعض النواحي يعتبر نعمة، وهذه ليست المرة الأولى التي تجد فيه شركة بالينسياغا إلهام في التصميم من مصدر غير محتمل، وفي العام الماضي، قاموا بنسخ نمط آخر من الأحجام الزائدة مع نسختهم من حقيبة الغسيل التايلاندية، في وقت سابق من هذا العام، سخر مستخدمي تويتر من حقيبة أخرى تحمل تشابها لافتًا فيما يشبه حقيبة البطانية. 

وتوجّه متابعو الموضة إلى "تويتر" للتعبير عن مزيج من الدهشة والحيرة من تصاميم بالينسياغا الجريئة، وأعرب العديد منهم عن شعور وهمي من الرهبة بأنهم كانوا يمتلكون بالفعل قطعة مصمم بقيمة الآلاف، وحتى متاجر التجزئة "Net-a-Porte" لا يمكنهم ذكر أوجه الشبه بين تصميم بالينسياغا وأكياس البطانية، مع قراءة وصف المنتج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالينسياغا تطرح نسخة مماثلة لحقيبة يد إيكيا الحديثة الزرقاء بنفس متانتها بالينسياغا تطرح نسخة مماثلة لحقيبة يد إيكيا الحديثة الزرقاء بنفس متانتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates