طبيب يبدأ علاج المرضى مجانًا دعمًا لـ عام الخير
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خصّص كل يوم خميس لاستقبال الحالات

طبيب يبدأ علاج المرضى مجانًا دعمًا لـ "عام الخير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طبيب يبدأ علاج المرضى مجانًا دعمًا لـ "عام الخير"

الدكتور إبراهيم كلداري،
دبي – صوت الإمارات

فتح استشاري الأمراض الجلدية في جامعة الإمارات، الدكتور إبراهيم كلداري، عيادته الخاصة لاستقبال المرضى، وتقديم الخدمات العلاجية والاستشارية مجاناً، حيث خصّص كل خميس للحالات المجانية طوال العام الجاري، وذلك كمبادرة إنسانية خاصة لدعم عام الخير.
وأعلن كلداري، أخيراً، استقبال المرضى من الجنسيات كافة، لتقديم الخدمات العلاجية والتجميلية والاستشارية مجاناً، الخميس من كل أسبوع، حتى نهاية العام الجاري، وذلك كمبادرة إنسانية تأتي تفاعلاً مع قرار الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بإعلان عام 2017 عاماً للخير والتطوع وخدمة البلاد والعباد.
وذكر أن عيادته الخاصة بمنطقة جميرا في دبي، فتحت أبوابها أول من أمس، لاستقبال المرضى وتقديم الخدمات الطبية لهم مجاناً، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم الخدمات العلاجية والاستشارية لـ50 مراجعاً بحد أقصى في اليوم الواحد، حيث يعمل في العيادة ثلاثة أطباء متخصصين، وذلك بدءاً من التاسعة صباحاً، حتى الخامسة والنصف مساءً.
وذكر كلداري، إن عام 2017 سيكون عام الخير للإمارات دولةً وشعباً، مطالباً أبناء الدولة والمقيمين بالمبادرة إلى أعمال الخير، كل في تخصصه، ودعم توجهات القيادة في هذا الشأن، مؤكداً أن ما قدمته الإمارات يتطلب من الجميع تلبية النداء والسباق إلى رد الجميل لها، والاقتداء بمؤسسي الدولة وقادتها الذين كانوا ولايزالون نماذج مشرفة للخير والعطاء داخل الدولة وخارجها.
ولفت إلى أنه سعى من وراء إعلان مبادرته التطوعية الإنسانية إلى حثّ الآخرين على الاقتداء به، وتشجيعهم على التفاعل الإيجابي مع عام الخير، وتقديم نماذج فريدة من العمل الخيري، داعياً الأطباء وأصحاب العيادات الخاصة إلى تنفيذ مبادرات مماثلة في عام الخير، من منطلق مسؤوليتهم تجاه المجتمع.
وذكر كلداري، الذي يعد من أوائل المواطنين الذين افتتحوا عيادات خاصة قبل نحو 30 عاماً، إن عمل الخير يرسخ قيم التكافل والتماسك بين أفراد المجتمع، ويعزّز الأمن الاجتماعي والاقتصادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيب يبدأ علاج المرضى مجانًا دعمًا لـ عام الخير طبيب يبدأ علاج المرضى مجانًا دعمًا لـ عام الخير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates