18 مدينة وجهتك المُفضّلة في 2018 لقضاء أجمل الأوقات
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مِن بينها الأردن ومنطقة غرب أستراليا

18 مدينة وجهتك المُفضّلة في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 18 مدينة وجهتك المُفضّلة في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

أفضل 18 وجهة مُفضّلة للسياحة
عمان ـ خالد الشاهين

يطرح السؤال نفسه مع حلول كل عام جديد، وهو أين يجب قضاء العطلات، وهنا نقدم 18 إجابة بمناسبة حلول عام 2018، وبعض الوجهات هذا العام تتمثل في مدن وأقاليم، وربما دول بأكملها، وذلك لخلق مزيد من التنوع، ومشاهدة الثقافات المزدهرة.

ولاية ناشفيل في الولايات المتحدة الأميركية
ويعد النجم الأميركي ريتش هول، دليلك السياحي إلى ناشفيل، المدينة ذات الروح الموسيقية، فبدون موسيقتها المحلية تبدد كأنها جسد دون روح، فهي الموسيقى التصويرية للمدينة، وتعرف طريقة الحياة بها، وفي عالم روبرت الغربي، على سبيل المثال، يبيعون أحذية رعاة البقر المستخدمة والبيرة الباردة، وتتخذ الفرق الموسيقية المسرح مكانا لها؛ لإحياء الحفلات الكلاسيكية.

مدينة ترانسيلفانيا في رومانيا
يمكن أن تكون هناك لحظات في هذه المدينة تجعلك تعتقد أنك سقطت في إحدى صفحات الرواية القوطية، حيث غابات بريميفال والتي تعد موطنا للذئاب، ويتم جمع الحصاد بركوب الحصان والعربة، وتلوح القلاع الشريرة في الأفق على القرى من البيوت الخشبية حيث يرتدي السكان المحللين ملابس من جلد الغنم، ويبدو وأنهم يتناقشون بشأن محصول الثوم هذا العام، ومنذ فترة طويلة ينظر لهذه المدينة على أنها مختلفة، وتبدو الآن نموذجا للحياة الرومانية الريفية.

مدينة ألميريا في إسبانيا
إذا رغبت في مشاهدة السماء الزرقاء هذا الصيف، عليك زيارة مدينة ألميريا، وهي المقاطعة الجنوبية الإسبانية والمنطقة الأكثر إشماسا في أوروبا، وكانت واحدة من الأجزاء الأولى في البلاد لتطوير السياحة، وهي أرض عالية الارتفاع في الصحراء المحروقة، وسط الجبال الساحرة، ويسمى سكانها المحللين "لاغانوسوس".

مدينة ليفربول في المملكة المتحدة
كانت ليفربول عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2008، وكان الأمر جيدا حيث ارتفع عدد الزوار، وتمكنت المدينة من جمع بعض المال، وبعد 10 سنوات تعود المدينة مرة أخرى بالعروض الثقافية والحفلات الموسيقية والمسرحيات، وسط أروع الفنادق في بريطانيا.

منطقة غرب أستراليا
وتعد هذه المنطقة بعيدة بالنسبة لأوروبا، ولكن اعتبارا من مارس/ آذار 2018، سوف تقترب قليلا مع إطلاق أولى الرحلات المباشرة من لندن إلى غرب استراليا، وتبعد 17 ساعة، ووهناك تشاهد المناظر الطبيعية الغريبة والشعاب المرجانية الرائعة.

مقاطعة بيك في بريطانيا
وتعد هذه المنطقة أفضل حديقة حيوان في بريطانيا، وهي تقع في مركز البلد القريب، وتتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة حيث منطقة البحيرة، والتلال والجبال الشاهقة.

دولة سريلانكا في آسيا
هذه الجزيرة الصغيرة أفضل الوجهات السياحية لعام 2018، ويوجد بها خليج أروغم، ويمكن لهذه الدولة تقديم لك ما تريده، حيث توفر أيضا الجمال الطبيعي الخلاب، فهناك الفيلية، وهي أيضا بلد صناعة الشاي.

مدينة لشبونة في البرتغال
لشبونة هي عاصمة البرتغال، يوجد بها العديد من الآثار الإمبراطورية والقصور والأرصفة المنهارة، ولكن حين تنظر إلى أسفل سواتل كاستيلة ساو خوري، ستجد خضم المدينة الثقافية، ويتسارع المستثمرون الآن لشراء القصور المتهالكة لتحويلها إلى فنادق فخمة ومطاعم، وفي عام 2018 سيتم افتتاح 15 فندقا جديدا في العاصمة البرتغالية.

كمبوديا في قارة آسيا
بالنسبة للكثيرين، تعني كمبوديا الأنغكور والمعابد السحرية، ولكن يجب أن يكون عام 2018 العام الذي نكتشف فيه المزيد عن هذا البلد، حيث الغابات المطيرة والقرى الرائعة والمدن الاستعمارية الفرنسية، والشواطئ الذهبية المليئة بالنخيل.

الجزر اليونانية في كيمولوس
سيتوجه محبو موسيقى الجاز إلى هذه الجزر، وهي من بين الأشياء المشرقة في اليونان، وقبل الذهاب إليها اسأل عن مدرب اليوغا لتأخذه معك للاستمتاع بهدوء الجزيرة.

دولة زيمبابوي في أفريقيا
وعلى الرغم من الاضطرابات السياسية في الدولة الأفريقية، تتمتع هذه الدولة بحياة برية خلابة، وكذلك رحلات السفاري.

دولة سلوفينيا في أوروبا
وتتميز هذه البلد بجبلالها الرائعة، وهي من أجمل دول أوروبا يوجد بها البحيرات والوديان، ويوجد بها أكثر من 50 مطعم هم الأفضل في العالم.

جزر الكاريبيان في أنغويلا
ضرب إعصار إيرما جزر البحر الكاريبي، وكان من بينها هذه الجزيرة، ولكن بعد انتهاء الإعصار عادت الحياة الطبيعية إليها، فقط بعد 16 اسبوعا من الإعصار، والآن هي مفتوحة للزوار وسط وجود أفضل المطاعم والشواطئ.

 

18 مدينة وجهتك المُفضّلة في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

 

مدينة كونتي مايو في أيرلندا
وتقع على الساحل الغربي لأيرلندا، وتتميز هذه المدينة بسحرها وجمالها، وأيضا كثرة الأشجار واللون الأخضر بها وسط الجبال والشواطئ.

دولة الأردن في الشرق الأوسط
وتتميز هذه الدولة بآثارها القديمة مثل البتراء، المدينة المفقودة من الأنباط، وكذلك صحرائها الواسعة والبحر الميت، والقلاع الصليبية والمدن الرومانية، وهي مكان جيد لخوض المغامرات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

مدينة بولغانا في إيطاليا
إنها المدينة الجميلة وعاصمة القرون الوسطى، وموطن الثالوث المقدس، والخل البلسمي، ويوجد بها أرقى المطاعم، لذلك أنت عرضة لزيادة الوزن أثناء زيارة هذه المدينة الخلابة.

مقاطعة غانوسو في الصين
يوجد بها حديقة دتنكسيا الجيولوجية، وهي من أكثر الأماكن الطبيعية على وجه الأرض، تتكون من الجبال الصخرية وسط الظلال الحمراء، وفي الشرق ستجد مغارة ماغي المذهلة، والكهوف المحفورة في الجبال، وهي غنية بالثقافة والتاريخ، والمناظر الطبيعية الريفية.

دولة الأرجنين في أميركا الجنوبية
يوجد العديد من الحجج لزيارة الأرجنتين في عام 2018، وهي الطعام الرائع والمشروبات، كما أن الأسعار في متناول اليد، ولكنك ستحتاج إلى اسبوعين لزيارتها.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

18 مدينة وجهتك المُفضّلة في 2018 لقضاء أجمل الأوقات 18 مدينة وجهتك المُفضّلة في 2018 لقضاء أجمل الأوقات



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates