أفضل الرحلات الصيفية خلال موسم الشتاء التي أقل من 500 استرليني
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من أجل الحصول على جولة دافئة مليئة بالشمس وقليلة التكلفة

أفضل الرحلات الصيفية خلال موسم الشتاء التي أقل من 500 استرليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل الرحلات الصيفية خلال موسم الشتاء التي أقل من 500 استرليني

الرحلات الصيفية خلال موسم الشتاء
لندن ـ ماريا طبراني

الجو متجمد والسماء معتمة قبل الساعة الرابعة مساءً، نحتاج الحرارة والضوء، فعيد الميلاد مقبل، لكن كيف نحصل على رحلة دافئة مليئة بالشمس قليلة التكلفة، إذا كان لديك  500  إسترليني، فنحن وجدنا لك مجموعة من الرحلات الأعلى قيمة والأقل تكلفة.

رحلة إلى مراكش 270 جنيه استرليني

رحلة لمدة 3 ساعات إلى مراكش، حيث الطقس في هذا الشهر يتضمن أيام دافئة ومشمسة و ليال باردة، فالرحلة إلى السوق سوف تجعلك سعيداً بهدايا عيد الميلاد فهناك الناس يشاهدون ما لا يتوقعون فتجد سحرة الثعابين والمعالجين ، وأكلي النار, ولاعبي البانتوميم , ويمكنك قضاء ثلاث ليال في دار حبيبة بأسعار تبدأ من 175 استرليني في ديسمبر/كانون أول، و تشمل التكلفة نزهة حول السوق وجولة بالحصان وتكلفة المواصلات  .

أورلاندو 479  جنيه إسترليني

وتعتبر من أرخص الرحلات حيث أن  العودة إلى أورلاندو من مانشستر في منتصف يناير فقط  تقدر ب400 جنيه استرليني، ولكن أجازة  لمدة أسبوع في فندق  "ريد روف"  وفي "اي- دريف"  تقدر ب79 إسترليني فقط .ولمزيد من الوضوح , فالمكان لا يشبه الـ "فورسيزونز" ، ولكن لديهم حمام سباحة وغرف مريحة.

الغردقة 426 جنيه إسترليني

هل تريد الغناء و الرقص و منتجع مليئ بأشعة الشمس، يمكنك أن تجرب  "جاز أكومارين" ، فهو منتجع من فئة الخمس نجوم وبة غرف ضخمة  فعدد الغرف يتجاوز 1001 غرفة و 17 حمام سباحة  و يحتوي على ستة مطاعم ومسرح الذى  يضم أهم الأعمال المحلية ويمكنك ان تتمتع بشاطئ خاص مع أسرتك  ولكن احترس من فريق الألعاب الذي سيحاول جذبكم للعب الكرة الطائرة و الرقص والزومبا و اللعب بالألوان .

لا بالما 466 جنيه استرليني

وفيها فندق "كاسا رورال" على الساحل الشرقي من لا بالما تحيطها الحدائق و مناظر خلابة للبحر . ويضم ثلاثة منازل ريفية ذاتية الخدمة ومسبح ومطعم تديره عائلة على بعد نصف ميل من الطريق , "لا بالما"  جميلة و بسيطة نوعا ما.

غامبيا  499 جنيه إسترليني

و يقع الفندق في منتجع شاطئ "كوتو الغامبي" ، كما يتميز أن فندق كومبو بيتش بسحرة ، وهو عبارة عن مجموعة صغيرة من الغرف الأنيقة التي تقع بجوار بركة سباحة و هناك يمكنك مراقبة الطيور وهناك دليل في متناول اليد يظهر لك البقع السرية  فى " كوتو" , و هناك  الحياة الليلية رائعة ، فتجد الراقصين والطبالين مع مجموعة من الحانات والمطاعم الشاطئيه .

قبرص، 488 جنيه إسترليني

يمكنك قضاء السنة الجديدة اكثر دافئا مع تناول طعام الغداء في الخارج في فندق ألميرا اذ يعد واحد من أكثر الفنادق الأنيقة في "بافوس". يحتوى على ثلاثة حمامات سباحة، وساونا وغرفة لليوغا وملعب تنس،. إذا كنت من محبى التجول ، فيمكنك مشاهده الموقع الأثري المدرج من قبل اليونسكو من "كاتو بافوس" أسفل الطريق، ويمكنك المشي في حديقة شبه جزيرة "أكاماس " الوطنية، فقط علي الساحل.

إيرتيفنتورا،  419 جنيه استرليني

وهي على بُعد أربع ساعات فقط على متن الطائرة الي منتجع "بارسيلو كاستيلو بيتش" ، على شاطئ "كاليتا دي فوستي" ، على الساحل الشرقي من "فويرتيفنتورا" . تم بناء فندق" كاستيلو دي سان بوينافينتورا"  الذي يرجع تاريخه إلى القرن 18، ويضم ثلاثة مسابح في الهواء الطلق وسونا ضخمه وملاعب تنس ومركزا للرياضات المائية على الشاطئ. ويقدم الفندق صفقة شاملة فالحانات والمطاعم في "كاليتا دي فوستي" تقع على طول الشاطئ، وبالتالي فإنك لن تذهب لأى مكان هنا غير الغرفة فقط.

أبو ظبي، 406 استرليني

ويقع فندق "هيب ألوفت" في مركز أبو ظبي الوطني ، وتحيط به المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة. ويضم بركة سباحة وبار على السطح مع إطلالة رائعة على المدينة. ويقع متحف اللوفرالجديد على بعد 20 دقيقة بالسيارة في اتجاه واحد، وبجوارة منتزه فيراري الترفيهي وحديقة "ياس ووترورلد" المائية علي بعد 25 دقيقة من الفندق .

رأس الخيمة  499 جنيه إسترليني

تعرف أيضاً بـ "راك" وهي الإمارة المجاور لدبي ,إذا كنت تبحث عن البحار الزرقاء وأشعة الشمس الصحراوية دون ناطحات السحاب , فرأس الخيمة تناسبك - وإذا كنت ترغب في لعبة الغولف فهي تناسبك تماماً وفتحتوى علي منتجع "هيلتون آلحمرا بيتش & غولف ريسورت" حيث يوجد غرف ضخمة، وستة مطاعم، وثلاثة حانات وشاطئ رائع وملعب غولف للبطولات مضاء بحيث يمكنك اللعب في الليل.

أغادير بـ 324 جنيه استرليني

وهناك يمكنك ركوب الأمواج في الشمس المغربية حيث أن 91٪ من الأمواج التي تصل إلى خليج "تغازوت" في ديسمبر قابلة للركوب , وهناك منتجع بيئي صغير . وتعتبر "سول" أول العلامة التجارية لمحبي مجموعة فندق ميليا، واحدة من السلاسل الأولى للتحرك هناك و بها غرف مشرقة مع الأراجيح.

غوا  500 جنية استرليني

إذا كان هناك شيء مميز في غوا فهي الحرارة في هذا الوقت من السنة - حتى علي البحر تكون الحرارة مرتفعة , انها خطيرة، وقد تنخفض سعر بعض العطل و لا تتوقع الفخامة البكر" ذي سو ريسورت" ، في كالانغيوت، فهو عبارة عن نجمتين صغيرتين مع غرف بسيطة وبركة سباحة في الهواء الطلق، ولكنه يقوم بمهمة الترفية  ويقع على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من شاطئ رملي ضخم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الرحلات الصيفية خلال موسم الشتاء التي أقل من 500 استرليني أفضل الرحلات الصيفية خلال موسم الشتاء التي أقل من 500 استرليني



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates