ازدياد ثراء الزوجين يرفع نسبة انفصالهما عن بعضهما البعض داخل المنزل
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واحدٌ من بين أربعة رجال ينام في غرفة نوم منفصلة عن غرفة زوجته

ازدياد ثراء الزوجين يرفع نسبة انفصالهما عن بعضهما البعض داخل المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ازدياد ثراء الزوجين يرفع نسبة انفصالهما عن بعضهما البعض داخل المنزل

أحواض السباحة
سيدني ـ سليم كرم

كلما كان لدينا المزيد من المال، كلما قلت الرغبة لدينا في مشاركة مساحة منزلنا مع شركائنا، أو على الأقل هذه هي الطريقة التي تراها عندما تسير حول منازل الأغنياء حيث قد تجد حوضين مزدوجين كعلامة على الترف. فلقد أصبح لدى الأثرياء الآن حمام سباحة لها وله، وغرف الملابس المنفصلة. تلك هي القاعدة الآن في المنازل الجديدة الراقية.

بعض الخصائص تأخذ هذا التقسيم الزوجي إلى مستوى أبعد من ذلك. في مبنى "إيفيرنا كواي" في قرية "غرينتش ميلينيوم" في لندن، صُمِّم المنزل ذو الـ12 شقة على مستويين مع "شرفات له". تحتوي كل من غرفتي النوم في الطابق العلوي على تراس منفصل: "لها" مع ثلاثة كراسٍ بذراعين من القماش، وكرسي شمسي قابل للطي وطاولة جانبية، في حين أن "تراسه" مصمم لأعمال الزراعة.

وفي الوقت نفسه في "فرينشام" في ساري، قصر البلد يسمى "كينغسميد" معروض للبيع مقابل 19 مليون جنيه استرليني من خلال مكتب "هانوفر" الخاص. يأتي مع حمام سباحة له ولها. كما يفسر أليكس نيوال من هانوفر: "بنى المالكون الروس بركة سباحة ثانية له لأنه يحب مياه البانيا الساخنة (الساونا الروسية)، ثم أحواض السباحة في الهواء النقي، مهما كان الطقس. ولكن كان رأي المالكة هو لماذا تذهب لممارسة السباحة في الخارج في يوم بارد عندما يمكنك الاسترخاء في الدفء؟ حتى أنها لديها حمام سباحة داخلي، مع دراجة مغمورة فيه من أجل التمارين الرياضية المائية".

وهل هذه علامة على زيادة الخلاف الزوجي بين صفوف الأغنياء، أو ببساطة الطريقة التي نعيش بها جميعا سرا، إذا لم يكن لدينا فراغ في المكان والمال؟
لا يوجد نقص في المعروض في ميليسنت، وهو منزل ريفي مساحته 17000 قدم مربع بالقرب من بيتورث في غرب ساسكس، وهو متاح للإيجار مقابل 50 ألف جنيه استرليني شهريًا من خلال "نايت فرانك". جناح غرفة النوم الرئيسية، يحتوي على غرفتي جلوس خاصتين واثنين من الحمامات الداخلية.

وقد وجدت مؤسسة النوم الوطنية مؤخرًا، أن واحدا من كل أربعة أزواج ينامون في غرف نوم منفصلة، وهو ما يعزوه خبراء النوم إلى شخير أحد الطرفين من الأزواج، أو لأن أحد الشركاء هو كثير السفر والآخر يريد مساحة محددة خاصة به.

وتقول إميلي ويليامز من استوديو التصميم في "راديويليامز"، التي صممت "بنتهاوس" في حدائق "هيمبل" في "بايزووتر"، بجناحين رئيسيين في طوابق مختلفة، ومداخل منفصلة: "الأجنحة الرئيسية المنفصلة هي مسألة حساسة، ولكنها شيء يدفع الناس من أجله. يمكن أن تعيش حياة منفصلة تماما. غرف خلع ملابس وحمامات منفصلة"، وتضيف: "من تريد مشاركة حمام مع زوجها على أي حال؟".

سوزانا أودجيرس من فارس فرانك توافق على أن "له ولها" أصبحت السمات المميزة للترف الذي يسعى اليه المشترون من هذا المستوى. وتقول كيت هانكوك في "أوكتاغون"، المطورة التي تقف وراء فالكونوود هاوس في سانت جورج هيل المعروض للبيع مقابل 9.5 مليون جنيه استرليني: "المشترون الأثرياء يحبون الأوكار، قبو النبيذ مع إمكانية تخزين السيجار والسبا وغرف الهدوء. غرف مخصصة له ولها غالبا ما تكون واحدة من الطلبات الأولى في قسم مفصل لدينا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ازدياد ثراء الزوجين يرفع نسبة انفصالهما عن بعضهما البعض داخل المنزل ازدياد ثراء الزوجين يرفع نسبة انفصالهما عن بعضهما البعض داخل المنزل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates