خطوات بسيطة لإضافة لمسة جديدة على ديكور منزلك
آخر تحديث 09:52:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من المكاتب الصغيرة إلى خزانة الزاوية للملابس

خطوات بسيطة لإضافة لمسة جديدة على ديكور منزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطوات بسيطة لإضافة لمسة جديدة على ديكور منزلك

أبسط الطرق لتغيير ديكور منزلك
لندن - ماريا طبراني

نشر موقع "الغارديان" البريطاني، تقريرًا بشأن تجديد ديكور المنازل والسبل المختلفة لإضافة لمسة جديدة لشكل منزلك، مشيرًا إلى أنه بإمكانك بأبسط الأمور إضافة ديكور خاص بغرفة المكتب في المنزل إذا لم يكن لديك مساحة له، ولا يوجد لديك مكان سوى لوضع مكتب صغير، فبإمكانك من خلال إخلاء مساحة صغيرة بجوار نافذة غرفة النوم، إرفاق قطعة من الخشب الرقائقي الأبيض- قطع تناسب المساحة المتاحة- ووضعها على زوج من الركائز، وفي النهاية مع كرسي "إيمس" ستحصل على مكتب بسيط لن يأخذ مساحة كبيرة.

وبعد عودة ظاهرة النباتات المنزلية مرة أخرى، مثل الصبار بأشكاله المعمارية وتكلفة زراعته المنخفضة، أصبح تزيين المنزل بالنباتات يحظى بشعبية كبيرة، فنباتات مثل العنب والسرخس والنباتات العنكبوتية والنباتات السويسرية، مع صورها الظلية المذهلة، تتجلى بشكل خطير في الرواج، كما يقول مؤلفو "المنزل مع النباتات"، الذي نشره هذا الشهر ميتشل بيزلي، والمنسوجة التي يتم تعليقها في سلال: أوندين التي تبدو بشكل رائع من حيث التصاميم، بالإضافة إلى قواعد النباتات التي تعرض في زاوية فارغة، على مقربة من الضوء الطبيعي، كل ذلك يعطي لمنزلك شكلًا رائعًا.

خطوات بسيطة لإضافة لمسة جديدة على ديكور منزلك

وبالتأكيد لا بد من إضافة لمسة جديدة إلى المطبخ الخاص بك من خلال الرفوف المطلية بالطلاء الداكن والفاتح، حيث أن رفوف المطبخ البيضاء تعطي متسع للمكان وتظهر محتوياتها، ولا بد من مراعات ترتيب الأدوات بحيث تكون الأدوات المماثلة متجاورة، لتضفي تناسق إلى شكل تلك الرفوف.

ولن تحتار بعد الآن في أماكن وضع ملابسك، فمن خلال عمل خزانة في المناطق غير المستخدمة أو الزواية، وتغطيتها بستائر بسيطة لن تصبح مسألة وضع الملابس أزمة تواجهك، فكل ما عليك وضعه هو قطعتين من الصلب لتعليق شماعات الملابس واحرص على أن يكون طلائها من نفس لون الجدران المحيطة بها، ويعتبر ذلك التصميم مأخوذة من شركة "سباس ورك"، من كتاب لتصميم الأفكار، نشرته ريلاند بيترز آند سمال.

وستبهرك شياكة وبساطة بعض الأجزاء الريفية التي من الممكن أن تستخدمها لإضفاء لمسة جمالية إلى ديكور منزلك، فبتركيب تلك القطع على جدار غرفة النوم سيعطي الغرفة شكلًا مميزًا، وقام بتصميم تلك القطع شركة "سالفاج لاسكو"، وهناك قسم من جذع الشجرة الذي يضيف لمسة ريفية أخرى، بلونه المتناقض مع الستائر والبياضات. وتجنبك أفضل خلفيات للحمامات آثار الرطوبة، وتوضع خلف المرحاض الصغير، حيث أنه المكان المثالي لجدار مزين بتلك الأوراق، التي تأخذ شكل صفحات من رواية مستعملة على الحائط، مع ورقة تستخدم فوق الحوض، بالإضافة إلى المرآة اللامعة، وكل ذلك يعتبر جيدًا لهذا الغرض، وتلك الأشكال مستوحاة من "سبيس ورك"، ولا يفوتك تجديد الدرج عن طريق وضع ممشاة على غرار مكان الجري.

خطوات بسيطة لإضافة لمسة جديدة على ديكور منزلك

أمام بشأن الكتب التي تشعر بالقلق تجاهها ولا تجد أماكن لتخزينها، فأنت محظوظ بما فيه الكفاية لأن يكون لك سقف عالي، كي تستطيع بناء رفوف فوق إطارات الباب لاستخدام كامل المساحة بين الأرض والسقف.
 
وفيما يلي خمس أشياء عليك القيام بها لتجديد منزلك خلال العطلة
1- التنظيف الجيد من الغبار والكنس، ومعالجة الاشياء البالية المتبقية من الشتاء، وتنظيف السجاد الخاص بك وغسل النوافذ، وجدران المدخل، ومن الممكن إضافة لمسة جديدة بالطلاء.
2- المستوى الثاني من التنظيف هو التخلص من بعض الأشياء التي لا تلزمك وأي شيء لديك لم تستخدمه خلال العام، فلا داعي لمزيد من حاويات التخزين وتخلص منها بشكل سريع.
3- قم بالتخلص من أي شيء غير محدث أو من غير المرجح أن يؤكل من مطبخك، وضع المأكولات الجافة مثل المعكرونة والأرز والدقيق في حاويات، وسوف يكون مطبخك أكثر نظافة وسيكون إعداد الطعام أكثر متعة من ذي قبل.
4- إنه الوقت المناسب لزراعة بعض النباتات الصيفية مثل أليومز وأغابانثوس، إما في موقف دافئ مشمس في الحديقة، أو في صناديق بالقرب من النوافذ، ويجب وضع قطع مكسورة من الطين في الجزء السفلي على كل مربع للمساعدة في الصرف، قبل إضافة التربة.
5- يجب التعامل مع خزانة الملابس الخاصة بك وتخزين ملابسك بشكل صحيح، وملء الأدراج الخاصة بك بصناديق الأحذية لاستخدامها، ويجب ترتيب التي شيرتات، والقمصان والجوارب، وتخزينها عموديًا في صفوف أنيق، وبتلك الطريقة، يمكنك أن ترى كل شيء في لمحة عند استخدامها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات بسيطة لإضافة لمسة جديدة على ديكور منزلك خطوات بسيطة لإضافة لمسة جديدة على ديكور منزلك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates