جولة في قصر مان الفخم تكشف مدى روعته
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمنتجع صحي وحمام سباحة ومدرج للطائرات

جولة في قصر مان الفخم تكشف مدى روعته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة في قصر مان الفخم تكشف مدى روعته

قصر مان الفخم يضم صالة رياضية وغرفة ملابس مثيرة
لندن - ماريا طبراني

حققت "ميشيل مون" ثروة تقدر بـ20 مليون جنيه إسترليني، بفضل علامتها التجارية للملابس الداخلية التي ابتكرتها، تلك العلامة التجارية الراقية التي تعرف باسم "أولتيمو"، والتي تقدم من خلالها مجموعة راقية من الملابس التي ابتكرها ألمع العقول وأبرز المصممين.

وأطلقت "ميشيل مون" شركة التصميم الخاصة بها، برأس مال يبلغ مليون جنيه إسترليني،  وقادت سيدة الأعمال البالغة من العمر 45 عامًا، موقع "الديلي ميل"  داخل قصر جزيرة مان الفخم، الذي تتشارك فيه مع "دوغ بارومان"، قائلة إنها جهزت في هذا القصر كل شيء بنفسها، حيث فتحت الأم لثلاثة، الأبواب أمام محرري الديلي ميل لقصرها، الذي يضم خزانة ملابس، وصالة رياضية منزلية مثيرة للإعجاب، ومنتجع صحي وفدان من الأراضي المترامية الأطراف مع مهابط طائرات الهليكوبتر الخاصة بها.

وبما إنها هي من أنشأت بنية العلامة التجارية للملابس الداخلية، وتعرف بين محبين الموضة بأنها "ملكة الصدريات" لذلك، وبطبيعة الحال، لديها مجموعة ملابس داخلية مثيرة للإعجاب، حيث أعطت مؤسسة "ولتيمو"، خلال هذا الأسبوع لمتابعيها علي "إنستغرام" لمحة عن مجموعة الملابس الداخلية المثيرة في بعض لقطات الفيديو من داخل منزلها الجديد الفخم، وكشفت أنها نشرت مقاطع تظهر القصر من الداخل، والصالة الرياضية الدائرية التي تطل على حديقة.

وأظهر مقطع آخر لها بعض الملابس الداخلية الموجودة في خزانتها، حيث انتقلت ميشيل موني مؤخرًا مع رجل الأعمال الاسكتلندي دوغ بارومان، الذي قالت عنه إنه يجعلها تشعر وكأنها أميرة في حكاية، وكأنها في حلم جميل، التقى الزوجان في عشاء عمل ويعيشان الآن معًا في جزيرة مان، ويعيش معهما سبعة أطفال من علاقاتهم السابقة، لكن السيدة مون تقول إنها لا تخطط لإنجاب المزيد من الأطفال.

وأسست مون علامة "ولتيمو" للملابس الداخلية عام 1996، ولكن أعلنت رحيلها عن الشركة في عام 2015 حينما ازدهرت مصالحها التجارية والسياسية الأخرى، ومن خلال العمل مع المصمم الرئيسي "جولي تشابمان"، ستشهدها شركة ميشيل موني إنتيريورس للأعمال التجارية، أحدث الأعمال التجارية في تصميمات الملابس الداخلية المصممة بشكل جميل للعملاء المتميزين حول العالم، وتقدر ثروة بارومان بنحو مليار جنيه إسترليني، وفقًا لتقارير مختلفة.

وظهر الرجل البالغ من العمر 52 عامًا، في فيلم وثائقي قبل عامين، في يخته، وهو يتحدث من قصر جزيرة مان التي يتقاسمونها والذي يوجد به منتجع صحي خاص بها، وحمام سباحة، وممرات للطائرات، والمدرج وأماكن معيشة الموظفين.

وحتى آواخر العام الماضي، كانت ميشيل تشعر بسعادة مع رجل الأعمال الكندي ستيفان سوروكا، وتم ارتباطهما في أكتوبر 2015، عندما قامت ميشيل بزيارات متكررة إلى ساندي لين في بربادوس حيث كان لاعب غولف محترف هناك، وفي أواخر عام 2016، كشفت أنها تبحث عن الحب.

وفي السابق، واجهت ميشيل وجع القلب، عندما فشل زواجها من شريك الأعمال السابق مايكل موني، والآن هي تسرد للديلي ميل كم هي سعيدة وناجحة ومقبلة على الحياة مع زوجها دوغ بارومان. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة في قصر مان الفخم تكشف مدى روعته جولة في قصر مان الفخم تكشف مدى روعته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates