ميتسوبيشي تعلن سيارتها asx كروس أوفر
آخر تحديث 13:25:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشتهر بمحركات رباعية قوية للغاية

"ميتسوبيشي" تعلن سيارتها ASX كروس أوفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ميتسوبيشي" تعلن سيارتها ASX كروس أوفر

ميتسوبيشي ASX كروس أوفر
طوكيو - علي صيام

من ضمن أسراب السيارات من فورد، فوكسهول، فولكس فاغن، وبي إم دابليو والأنواع الأقل شيوعًا من ميتسوبيشي، ألفا روميو، سوبارو، سانغ يونغ وإنفينيتي، هناك بعض النماذج التي  من النادر أن نشاهدها ولا نعرفها.ومن بين هذه السيارات ذات الطراز الشهير، ميتسوبيشي ASX كروس أوفر، حيث تم بيع سيارات ميتسوبيشي في المملكة المتحدة لأكثر من 40 عامًا، وقامت بصنع أول سياراتها قبل قرن من الزمان على وجه التحديد، إنها تشتهر بمحركات رباعية قوية وشاحنات البيك أب، وقبل بضع أعوام طورت لانسر فيزياء سيارات الرالي السريعة العنيفة، التي تتحدى الطرق الجارية، والتي للأسف لم تعد معنا الآن.

ميتسوبيشي تعلن سيارتها asx كروس أوفر

 

بدلا من ذلك، تركز الشركة اليابانية الآن على تلك السيارات ذات الدفع الرباعي، وعمليات الانتقال، بما في ذلك أوتلاندر التي تعتبر جيدة ومتقدمة للغاية تعمل بالكهرباء الهايبرد، هذا التقاطع منخفض الانبعاثات هو الآن أفضل موديل مباع للعلامة التجارية، كما أن لديها شقيقة كروس أوفر أصغر معروفة باسم ASX، وهي سيارة هاتشباك عالية، والتي هي بديل لسيارة نيسان قاشقاي، كيا سبورتاج ورينو كادجار.

وهذا هو السبب أنك لا ترى ASX في كثير من الأحيان، على الرغم من أن الموديل يتم بيعه في المملكة المتحدة منذ عام 2010، هذا العام تحصل على نظرة جديدة، حيث أعيد تصميمها لتتناسب مع ما يسمى بالدرع الحيوي الأمامي المنحوتة من ميتسوبيشي أخرى، وهذا يعني المزيد من الكروم، مع تغييرات أخرى ضئيلة نسبيًا، وأكثر فائدة مثل نظام الميديا الجديد الذيي يشتمل على الكاميرا والشاشة التي تعمل باللمس الأقل كلفة من ASX 22، مع نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية.

ميتسوبيشي تعلن سيارتها asx كروس أوفر

 

ورغم وجود أقمشة المقاعد، وسبائك الدواسات وهوائي الراديو المألوف، إلا أنه لم يتغير أي شيء في طريقة ASX قيادة، على الرغم من أن ميتسوبيشي قدمت نسخة محرك سعته 2.2 لتر ديزل، وتعد الإصدار الأكثر تكلفة من ميتسوبيشي، حيث تحتوي على تجهيزات فاخرة، مثل جلد نابا المخيط الكريمي الناعم، والذي يتناسب بشكل انسيابي رائع مع الإضاءة الداخلية الأنيق، مع سقف بانورامي كبير داخل السيارة.

وقد عملت ميتسوبيشي على أن تقدم لعملائها فرصة لقيادة سهلة ومريحة في السيارة ASX، وذلك عن طريق تزويدها بدواسة بنزين سهلة التحكم بها، وهذا يجعلها سهلة الفهم للمشترين الأكبر سنا، فضلا عن المساحة الفسيحة في المقاعد الأمامية والخلفية على حد سواء، وعدد معدات سخي إلى حد ما.

ولكن ASX، على الرغم من قاعدة عملائها المرموقة، إلا أن محركها من وقود الديزل يبث حشرجة مزعجة، والتي تتكثف تضغط فرامل السيارة عند إشارات المرور، المقاعد أحيانا تحدث صريرا عند المطبات والمقصورة توفر جودة أقل من نيسان قاشقاي ورينو كادجار.

وطرحت ميتسوبيشي نسختها الجديدة من ASX بمحرك ذى سعة 2200 سي سي يعمل بوقود الديزل، وهو ما أهلها لضخ قوة حصانية مقدارها 147 حصان، بقدرات عزم دوران 360 نيوتن.متر عند وصول عدد اللفات إلى معدل ما بين 1500 إلى 2750 لفة، كما تم تزويد السيارة التي تعمل بالدفع الثنائي بناقل حركة أوتوماتيك ذى 5 سرعات، وهو ما ساعدها على تحقيق معدل تسارع يصل من 0 إلى 100 كم/ ساعة في 10.8 ثانية، وتباع ميتسوبيشي ASX في المملكة المتحدة مقابل 28349 جنيه استرليني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميتسوبيشي تعلن سيارتها asx كروس أوفر ميتسوبيشي تعلن سيارتها asx كروس أوفر



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates