جاكوار تطرح ipace  الكهربائية  في لوس أنغلوس
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجمع بين فخامة التصميم والتكنولوجيا المتطورة بلمسة عصرية

"جاكوار" تطرح I-Pace الكهربائية في لوس أنغلوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جاكوار" تطرح I-Pace  الكهربائية  في لوس أنغلوس

سيارة جاكوار I-Pace الكهربائية
لندن - كاتيا حداد

أعلنت شركة "جاكوار" أنّها ستصنع سيارة كهربائية، وكشفت عن وجود نموذج جديد يُسمىI-Pace  الذي يظهر كيف يمكن أن يبدو شكلها.

جاكوار تطرح ipace  الكهربائية  في لوس أنغلوس

وستظهر السيارة الجديدة I-Pace لأول مرة في معرض لوس أنجلوس وسوف تستمر لتكون أول سيارة كهربائية نقية لـ"جاكوار". وسوف تأخذ شكل سيارات الدفع الرباعي للسيارة التي أطلقت منافستها أخيرًا تسلا موديل X، وإن كانت "جاكوار" بصورة أكثر أناقة.

جاكوار تطرح ipace  الكهربائية  في لوس أنغلوس

وكشفت تخمينات أن السيارة سوف تكون قادرة على التسارع من 0-62 ميل/ ساعة في نحو أربع ثوان، وهذا يعني أنها سوف تنافس أسرع السيارات الرياضية.

وسوف تجمع السيارة بين فخامة التصميم التي اعتدنا عليها من "جاكوار"، وخاصة موديلF-Pace بلمسة عصرية متطورة تتماشى مع الهوية المستقبلية للسيارات الكهربائية، وبين التكنولوجيا المتفوقة للسيارات

الكهربائية، خاصة مع اتجاه العالم للطاقة النظيفة التي تسيّر السيارات الآن، وذلك بعد فضيحة الانبعاثات التي تورطت فيها شركة فولكس فاغن الألمانية. وتقديرًا لتصميمها المميز كشفت "جاكوار" عن I-Pace على يد رئيس التصميم لديها السيد Ian Callum في حدث خاص في معرض لوس أنجلوس، حيث قدمت الشركةI-Pace على أنها سيارة SUV، ولكن العديد

من الأشخاص الذين شاهدوها على الطبيعة أفادوا بأنها تميل أكثر إلى وضعها في فئة مرسيدس GLA وإنفينيتي QX30 وهي الفئة العالقة بين الـ SUVوالهاتشباك. ولكن هذا لا ينفي جماليتها وأناقة تصميمها التي ستصدر قريبا، كما ظهرت في النسخة الاختبارية.

ولم ينصب تركيز "جاكوار" على التصميم الخارجي فقط، وإنما أعطت اهتمامها أيضًا لتوفير أفضل المساحات الممكنة لكل من الركاب والبطاريات التي تقع أسفلهم، وهي المهمة الأصعب في التصميم حسب وصف "جاكوار".

ووفرت "جاكوار" -لإعطاء شعور أكبر بالمساحة الكبيرة- سقفًا بانورميًا كبيرًا لمزيد من الفخامة. أما في صالون السيارة I-Pace فسوف ترى تطورًا كبيرًا، أهم معالمه التخلي عن الأزرار الاعتيادية والانتقال إلى التحكم باللمس عبر شاشة كبيرة في الكونسول الوسطي، وواحدة أصغر أسفلها وأخرى لعرض عدادات السرعة.

وتنبع قوة I-Pace عبر محركين كهربائيين ينتجان معا قوة تبلغ 400 حصان وعزم دوران يبلغ 700 نيوتن-متر، وتنتقل إلى العجلات الأربعة بشكل دائم.

كما تحمل I-Pace بطارية بقوة 90 كيلو وات/ ساعة بتقنية الشحن السريع التي توفر مدى قدرة 500 كم في مدة قصيرة لم تفصح عنها "جاكوار". وقد فتحت "جاكوار" باب الحجز لـ I-Pace على موقعها بدون أي دفعة مقدمة على أن تصل السيارة إلى مُلّاكها في النصف الثاني من 2018.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوار تطرح ipace  الكهربائية  في لوس أنغلوس جاكوار تطرح ipace  الكهربائية  في لوس أنغلوس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates