صوت الإمارات - بي إم دبليو تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع في فئتها

تواجه ظروف الطقس السييء في أوروبا والولايات المتحدة

"بي إم دبليو" تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع في فئتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بي إم دبليو" تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع في فئتها

"بي إم دبليو" تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع في فئتها
برلين ـ جورج كرم

تعتبر السيارة مرسيدس بنز G65 AMG من السيارات غير المرغوب فيها في ألمانيا، بلد الصنع، لأسبابٍ عدة، منها الاستهلاك المفرط للوقود بسبب المحرك الجبار الذي زُودت به السيارة، إضافة إلى التصميم الجامد الذي يخلو من لمسات مرسيدس الخاصة. كما لم تلق السيارة رواجًا في السوق الأميركية، لتراجع مستوى كفاءة استهلاك الوقود، إضافة إلى صعوبة وتعقيد استخراج رخصة تسيير لهذا الطراز الضخم في الولايات المتحدة.
 ويمكن استنتاج ما يمكن أن تؤول إليه مبيعات G65 AMG في الولايات المتحدة أو ألمانيا وغيرها من دول أوروبا من تراجع حاد، حال طرحها في أي من تلك الدول من خلال الاعتماد على البيانات التاريخية لمبيعات AMG التي لم تتجاوز 500 وحدة منذ بداية تصنيعها من عشر سنوات مضت، بيعت منها 400 وحدة في الأشهر الستة الأولى من طرح السيارة في الأسواق.
إذن لماذا استمرت مرسيدس في تصنيع هذا الطراز والنسخ الكثيرة منها حتى وصلت إلى G65 AMG 2013؟ على الرغم من فشل السيارة في تحقيق شعبية بين عشاق السيارات القوية، حرصت الشركة الألمانية العريقة في مجال السيارات على توفير G65 AMG لما تتمتع به ميزات، قد تغض طرف البعض عن العيوب الخاصة باستهلاك الوقود والتصميم الخالي من لمسات الجمال. إنها المميزات التي يمكن إيجازها في القوة والثبات. فلقد صُممت السيارة G65 AMG للمهام الشاقة، إذ تعطي قوة الأداء نفسه في مختلف الظروف المحيطة من ظروف مناخية قاسية، إذ تعتبر أفضل سيارة على الإطلاق  تسير على الجليد وأُثناء الأمطار والعواصف.
كما تتسم السيارة بأنها من أفضل السيارات متعددة الأغراض، إذ تمتد استخداماتها من الأم أن تصطحب أولادها إلى النادي، لأداء التمرينات الرياضية إلى استخدامات المهام الشاقة الخاصة بقوات مشاة البحرية الأميركية، إذ توفر أداء قويًا وثباتًا منقطع النظير على الطريق في مختلف الظروف، لذا تُعد من السيارات التي تتناسب مع طبيعة المناخ في بريطانيا، وغيرها من دول أوروبا الباردة، إذ الطقس السائد قارس البرودة، والرطب والطرق الوعرة معظم أوقات السنة. كما تتمتع السيارة بإمكانات هائلة، أهلتها لأن تكون سيارة المهام الشاقة التي اختارتها جيوش 35 دولة من بينها الولايات المتحدة، لتكون السيارة المستخدمة في العمليات التدريبية والقتالية، وغيرها من عمليات القوات المسلحة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بي إم دبليو تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع في فئتها  صوت الإمارات - بي إم دبليو تطلق جران توريزمو 2014 الأضخم والأروع في فئتها



 صوت الإمارات -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر جذاب

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 12:13 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم
 صوت الإمارات - فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم

GMT 17:23 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

"ابيزا" تطلق سيارتها الرائعة "سيات" لعام 2017

GMT 17:29 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

"تسلا" تعرض إمكانيات سيارتها موديل "إس" الجديدة لعام 2017

GMT 08:21 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

"تنظيم سلامة السيارات" يبرأ "تسلا" من العيوب

GMT 13:47 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ميتسوبيشي" تعلن سيارتها ASX كروس أوفر

GMT 16:29 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

طرح سيارة مرسيدس بنز 230 للبيع بسعر 3 مليون دولار
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 13:20 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تكشف عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates