صوت الإمارات - دوكاتي هامبرموتارد دراجة بخارية للسباقات

تعرضت لعملية تحديث جعلتها الأقوى أداءً

"دوكاتي هامبرموتارد" دراجة بخارية للسباقات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دوكاتي هامبرموتارد" دراجة بخارية للسباقات

صورة الدراجة البخارية الاكثر نعومة على الطريق
لندن ـ سليم كرم

تعرضت "Ducati Hypermotard" لعملية تحديث كاملة جعلت منها دراجة بخارية هي الأكثر نعومة على الطريق والأقوى أداءً أيضًا بالإضافة إلى كونها إحدى أفضل الدراجات البخارية الخارقة في العالم. ويعود ذلك إلى محركها الذي يعمل بتبريد المياه بقوة 821 سي سي الذي يضاهي في القوة المحرك بتبريد الهواء 1078 سي سي، يمكنها توفير أداء أقوى من أي طراز سابق أنتجته الشركة من قبل. وأُضيفت بعض الخيارات والإمكانات الجديدة، علاوةً على التعديلات التي أُدخلت على التصميم، والتي جعلت وضعية القيادة
للأمام أكثر، ومؤخرة الدراجة أكثر ارتفاعًا.
ورغم أنها أصبحت أكثر توفيرًا في استهلاك الوقود، أكثر ثباتًا وأكثر عملية من الطرازات السابقة، لا زالت تحتفظ بنفس السمات التي عُرفت بها منذ ظهورها على الطريق؛ فهي الدراجة البخارية المجنونة ذات المحرك المزدوج التي توفر متعة لا محدودة.
وبمقارنتها بالدراجة "Hyperstrada"، نكتشف أن "Ducati Hypermotard" أقل راحة وإمكانات، إلا أن سعرها البالغ 9550 جنيهًا إسترلينيًا، أي أقل من سعر "Hyperstrada" بواقع 1100 جنيه إسترليني.
وتتوالى مفاجآت عائلة "هايبر Hyper"، حيث توفر الشركة "Hypermotard SP"، وهي الدراجة المزودة بإمكانات خاصة جدًا منها نظام التعليق المميز الصالح للسفر لمسافات طويلة، والوزن الخفيف، بالإضافة إلى العجلات المصنوعة من الألومنيوم تعلوها إطارات رقيقة، مع إضافة بعض الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون.
وتوجد أيضًا وسائل الأمن والسلامة التي تتضمن نظام الفرامل الأوتوماتيكي "ABS". صوت الإمارات - دوكاتي هامبرموتارد دراجة بخارية للسباقات
وتعتبر الدراجة "SP" من هايبر من أكثر الدراجات البخارية عدوانية وقوة، وأكثرها تعددًا في الاستخدامات، ويصل سعرها إلى 11850 جنيهًا إسترلينيًا، وهو السعر الأعلى على الإطلاق بين دراجات عائلة "هايبر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - دوكاتي هامبرموتارد دراجة بخارية للسباقات  صوت الإمارات - دوكاتي هامبرموتارد دراجة بخارية للسباقات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - دوكاتي هامبرموتارد دراجة بخارية للسباقات  صوت الإمارات - دوكاتي هامبرموتارد دراجة بخارية للسباقات



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates