صوت الإمارات - مرسيدس تصمم سيارة كهربائية للغولف

تتميز بأبواب خفيفة وعصا للتوجيه

"مرسيدس" تصمم سيارة كهربائية للغولف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مرسيدس" تصمم سيارة كهربائية للغولف

Vision Golf
برلين ـ جورج كرم

كشفت "مرسيدس"، الثلاثاء، عن تصميم اختباري لسيارة كهربائية جديدة للغولف "مرسيدس Vision Golf"، والتي تم تصميمها في مركز "مرسيدس" للتصميم في ولاية كاليفورينا، اعتمادًا على ملاحظات ومتطلبات العديد من لاعبي الغولف حول العالم.وتتميز سيارة "مرسيدس" المخصصة للغولف بأبواب خفيفة الوزن قابلة للإزالة، وعصا للتوجيه في وسط الكونسول، بدلا من المقود التقليدي، والذي يمكن  الركاب من التحكم في السيارة، دون الحاجة للجلوس في مقعد معين، بالإضافة إلى شاشة "HUD" منعكسة على الزجاج الأمامي لعرض السرعة، وعرض خريطة ساحة الغولف وحالة اللعبة ومعلومات عن الطقس. وتعمل "مرسيدس Vision Golf" ببطارية كهربائية، يتم شحنها بالطريقة التقليدية أو عبر الخلايا الشمسية في سقف السيارة. وتقول "مرسيدس"، تعليقًا على إنتاج هذه السيارة: رغم أن "مرسيدس Vision Golf Cart" هي مجرد تصميم اختباري حتى الآن، إلا أنه ليس هنالك شك بأن الكثير من المشترين يتمنون رؤية هذه السيارة تتحول إلى حقيقة، لتجلب أفكارها الحديثة ومتعة قيادتها وراحتها أثناء القيادة على ساحة الغولف. جدير بالذكر أن سيارات الغولف كانت ما زالت تنتج بنفس مفهوم التصميم منذ العام 1950.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مرسيدس تصمم سيارة كهربائية للغولف  صوت الإمارات - مرسيدس تصمم سيارة كهربائية للغولف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - مرسيدس تصمم سيارة كهربائية للغولف  صوت الإمارات - مرسيدس تصمم سيارة كهربائية للغولف



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates