صوت الإمارات - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات فيراري الإيطالية

الشركة تحقق نتائج ممتازة في مبيعاتها العالمية

بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات "فيراري" الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات "فيراري" الإيطالية

بريطانيا أكبر سوق لبيع سيارات "فيراري" الإيطالية الشهيرة
لندن ـ سامر شهاب

نجحت بريطانيا في التغلب على ألمانيا بعد أن أصبحت أكبر سوق لبيع سيارات "فيراري" الإيطالية الشهيرة في أوروبا. وتقول الإحصائيات الأخيرة ان شركة "فيراري" تبيع الآن سياراتها في السوق البريطانية على نحو يفوق أي دولة أوروبية أخرى. وقد قام مصنع فيراري بتوريد 415 سيارة للسوق البريطانية على مدار ستة أشهر حتى 30 يونيو/ حزيران بزيادة بلغت 6 بالمئة. وقد شهد الطلب في السوق البريطانية زيادة الأمر الذي جعلها أكبر سوق في أوروبا لبيع الفيراري خلال تلك الفترة متفوقة بذلك على السوق الألمانية التي باعت 388 سيارة بزيادة 1 بالمئة.  
يذكر أن مبيعات الشركة الإيطالية قد انخفضت في السوق الإيطالية إلى 116 سيارة خلال النصف الأول من هذا العام.
وكانت فيراري قد قررت في مطلع هذا العام الحد من مبيعات طراز سبورت لحماية الحقوق الحصرية للفيراري ، الأمر الذي ادى إلى زيادة في صافي أرباحها التي ارتفعت بنسبة 20 بالمئة أي مبلغ 116 مليون يورو كما ارتفعت إيراداتها بنسبة 7.1 بالمئة وبلغت 1.2 مليار يورو وهو مبلغ قياسي.
وقد قامت الشركة بتوريد 3767 سيارة إلى موزعيها خلال تلك الفترة بزيادة 2.8 بالمئة.
ويقول لوكا دي مونتيزيمولو رئيس الشركة "أن الفيراري استطاعت من جديد خلال النصف الأول من هذا العام تحقيق نتائج ممتازة، بعد أن قررت الشركة قبل شهرين اتخاذ قرار استراتيجي يقضي بالحد من إنتاج السيارات السبورت، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على الأشهر الستة المقبلة ،ومع ذلك فإن القرار بمثابة بداية لا تظهر نتائجه سريعا .
ويقول خبراء السيارات "أن مبيعات وأداء الفيراري خارج أوروبا يأخذ شكلا مختلفا، فالمبيعات في أميركا وكندا ارتفعت بنسبة 9 بالمئة أي 1048 سيارة، كما شهد الشرق الأوسط نموا بنسبة 39 بالمئة أي 264 سيارة بينما ارتفع في اليابان بنسبة 28 بالمئة أي 172 سيارة. كما ارتفعت مبيعات السيارة على شبكة الإنترنت بنسبة 21 بالمئة.
ومع ذلك فإن شركة فيراري تقول "إن هناك انخفاضاً بعض الشيء في الصين حيث كانت المبيعات هناك أقل من 350 سيارة بعد أن كانت 400 سيارة من قبل".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات فيراري الإيطالية  صوت الإمارات - بريطانيا أكبر سوق أوروبية لبيع سيارات فيراري الإيطالية



 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 14:00 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي
 صوت الإمارات - باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي

GMT 12:37 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates