صوت الإمارات - ماليبو 2014 تتدارك أخطاء نسخة 2013 صاحبة لقب أسوأ سيارة

شيفروليه" تزيد 1.25 بوصة في مساحة الأرجل بالمقاعد الخلفية

"ماليبو 2014" تتدارك أخطاء نسخة 2013 صاحبة لقب "أسوأ سيارة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ماليبو 2014" تتدارك أخطاء نسخة 2013 صاحبة لقب "أسوأ سيارة"

شيفروليه ماليبو 2014
مصر اليوم

واشنطن ـ عادل سلامة تلقت السيارة "شيفروليه ماليبو 2013" وابلًا من الانتقادات اللاذعة، واحتلت مركز الخاسر الأكبر في السابق على لقب سيارة العام، ولكن في ما يبدو أن "شيفروليه" قد أدركت أخطاءها الكبيرة في تصنيع هذا الطراز، وحاولت تدارك تلك الأخطاء في طراز 2014. ربما يكون التصميم الخارجي

للسيارة الجديدة من "شيفروليه" من الأمور التي تجاهلها الجميع حيث يبدو رائعًا.
ومع روعة تصميم 2013، أدخلت الشركة تعديلات غير مسبوقة على التصميم الخارجي لطرازها "ماليبو 2014"، حيث تبدو وكأنها "إمبالا" أصغر حجمًا.
وكان من بين التعديلات زيادة 1.25 بوصة على المساحة الخاصة بأرجل الركاب في المقاعد الخلفية، وذلك بفضل إعادة تصميم المقاعد الأمامية وفقًا لما صرحت به "شيفروليه".
وأصبح التابلوه الأمامي لـ "ماليبو" أكثر طولًا في طراز 2014 مما يرجح أن هناك مساحة تخزين أغراض أوسع خلف شاشة اللمس الموجودة في التابلوه الأمامي.
وتفخر الشركة أنها توفر نظام بدء وإيقاف تشغيل المحرك في جميع السيارات الـ "ماليبو" من إنتاج الشركة، بالإضافة إلى جميع الكماليات الكهربائية من زجاج كهربائي ونظام صوت ونظام تكييف هواء تفاعلي داخل صالون السيارة، وغيرها من التقنيات الحديثة التي تعمل أثناء تشغيل أو إيقاف المحرك، حيث زُودت السيارة ببطارية إضافية تسمح بتشغيل جميع الأدوات الكهربائية حتى مع توقف المحرك عن العمل.
 وحسَّنت الشركة معدل استهلاك الوقود ليصل إلى جالون لكل 23 ميلاً وسط المدينة والمناطق المزدحمة، وجالون لكل 35 ميلاً على الطرق السريعة، هذا بالنسبة إلى توفير استهلاك الوقود، فماذا عن مدى الأثر السلبي الذي من الممكن أن يقع على أداء السيارة إزاء هذا التحسن في استهلاك الوقود؟ الإجابة تكمن في المحرك بسعة 2.5 لتر وناقل السرعات 6 مستويات، وهو ناقل السرعة الذي أصبح أكثر سرعة للاستجابة لأوامر تبديل السرعات وفقًا للظروف التي تنطلق فيها السيارة، وعند الجمع بين السرعة العالية لاستجابة ناقل السرعات وقوة المحرد البالغة 196 حصانًا، وقوة الدفع التي تصل إلى 186 رطل/قدم، مما يجعل الأثر السلبي لتوفير استهلاك الوقود معدومًا تقريبًا.   
ويتوافر خيار آخر للمحرك هو المحرك المزود بتربو، الذي يولد طاقة تصل إلى 259، والذي ينقل السيارة إلى دائرة منافسة من نوع خاص جدًا، إنها دائرة الأقوياء، حيث تنافس "ماليبو 2014" من "شيفروليه أوبتيما" من "كيا"، "ريجال جي سي" من "بويك"، و"سوناتا" من "هيونداي".
وتتمتع السيارة 2014 من "ماليبو" بالكثير من الإمكانات التي تتضمن نظام التعليق المتميز، نظام الفرامل عالي الكفاءة بالإضافة إلى نظام التوجيه الحساس، نظام التنبيه عند تغيير الحارات، نظام مساعد ركن السيارة.
يُذكر أن مبيعات "ماليبو 2013 " تراجعت بواقع 11.9 من مبيعات السيارات الأميركية، مما دفع الشركة إلى تطوير الطراز في نسخة 2014 حتى تستعيد حصتها في سوق السيارات. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ماليبو 2014 تتدارك أخطاء نسخة 2013 صاحبة لقب أسوأ سيارة  صوت الإمارات - ماليبو 2014 تتدارك أخطاء نسخة 2013 صاحبة لقب أسوأ سيارة



 صوت الإمارات -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتأنّق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان _ ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير.   وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة…
 صوت الإمارات - ترامب يؤكد تعهده باقتلاع تنظيم "داعش" من جذوره
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates