صوت الإمارات - كرايسلر تزود سياراتها بتقنية qi

لتساعد في الحد من إلهاء السائق

"كرايسلر" تزود سياراتها بتقنية "Qi"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كرايسلر" تزود سياراتها بتقنية "Qi"

تقنية "Qi" في سيارات "كرايسلر"
واشنطن ـ رولا عيسى

أعلنت مجموعة "كرايسلر" أن "تقنية "Qi" "شاحن لاسلكي يزود الهاتف المحمول بالطاقة دون فوضى الأسلاك"، ستكون في سيارات "جراند شيروكي" و"دودج دارت" "موديلات 2014" كلها، ابتداء من الشهر المقبل. بينما أعلنت "شيفروليه" عن تطويرها لمنتج مماثل لسيارة "فولت". ومن المتوقع أن ينتشر المنتج قريبًا، ليصبح من أساسيات كل سيارة، نظرًا لملائمته وكونه وسيله يمكن استغلالها، لتساعد في الحد من إلهاء السائق عن القيادة، في حال تم استخدامها بالشكل الصحيح.
ويطلق على التقنية الجديدة "Qi"، والتي تعمل بكل بساطة بوضع الجهاز على لوح للشحن، غالبًا ما يكون أسفل وحدة التحكم، بحيث ترسل إشارة كهرومغناطيسية للجهاز المستقبل. ويمكن أيضًا للجهاز الاندماج أوتوماتيكيًا مع النظام الصوتي في السيارة، ليمكنك من التحكم في محتوى الجهاز عن طريق الأوامر الصوتية.
جدير بالذكر أن الظهور الأول للتقنية، كان مع "تويوتا أفالون" في العام 2013 خيارًا إضافيًا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كرايسلر تزود سياراتها بتقنية qi  صوت الإمارات - كرايسلر تزود سياراتها بتقنية qi



 صوت الإمارات -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تتألق في فستان وردي مثير

 نيويورك ـ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "إنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 14:00 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي
 صوت الإمارات - باتاغونيا المميّزة حيث الاستمتاع برياضة المشي

GMT 12:37 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات - شيخ الحامد يكشف أسباب استقرار الأوضاع في حضرموت
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates