بث موحد لحملة لأجلك يا صومال من 11 مركزًا تجاريًا على مستوى الإمارات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بتوجيهات رئيس الدولة واعتبارًا من الثانية ظهر الجمعة

بث موحد لحملة "لأجلك يا صومال" من 11 مركزًا تجاريًا على مستوى الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بث موحد لحملة "لأجلك يا صومال" من 11 مركزًا تجاريًا على مستوى الإمارات

حملة "لأجلك يا صومال"
أبوظبي - صوت الإمارات

يبدأ الجمعة في الثانية ظهراً البث الموحد لحملة "لأجلك يا صومال"، التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر، بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، ويستمر لغاية الثامنة من مساء الجمعة.

ويتضمن البث الموحد تلفزيونات أبوظبي ودبي والشارقة إضافة إلى الإذاعات المحلية، بإشراف المجلس الوطني للإعلام لحشد التأييد لصالح الحملة، واستقبال التبرعات النقدية والعينية، مثل المواد الغذائية والمياه، والملابس، وغيرها من قبل المحسنين والخيرين والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وذلك عبر 11 موقعاً في المراكز التجارية على مستوى الدولة.

وينطلق البث عبر 3 قنوات تلفزيونية، حيث يتولى تلفزيون الشارقة نقل الرسائل الحية من مختلف إمارات الدولة للتبرعات من خلال عدد من المندوبين والمراسلين ابتداء من الساعة 2 وحتى الرابعة عصرا، ومن ثم يتولى تلفزيون دبي نقل أخبار الحملة من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساء، ثم يتولى تلفزيون أبوظبي نقل تفاصيل الحملة الختامي من السادسة مساء، وحتى الثامنة موعد إنهاء البث الموحد، والإعلان عن إجمالي قيمة التبرعات.

وستشارك في النقل التلفزيوني شبكة الإذاعات العربية "أي ار ان"، والتي تبث تفاصيل الحملة في نقل مشترك بعدة لغات، ويستضيف البث المباشر عدداً من الشخصيات البارزة من الهيئة والمؤسسات الخيرية العاملة في الدولة، إضافة إلى المسؤولين في الدوائر والمؤسسات الحكومية وعلماء الدين وشخصيات مؤثرة في المجتمع.

وأكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أن حملة "لأجلك يا صومال" التي انطلقت على مستوى الدولة بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ودعم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر، تجسد التزام الإمارات رسالتها الإنسانية العالمية في تخفيف المعاناة البشرية وصون الكرامة الإنسانية، والقيام بمسؤولياتها تجاه ضحايا الأزمات والكوارث، ومكافحة آثار الفقر والجوع والأمراض التي تفتك بالملايين من حولنا.

وذكر: "إن تداعيات الأزمات والمجاعة في الصومال خلفت واقعاً إنسانياً صعباً في جميع مجالات الحياة الضرورية، وفاقمت من حجم المعاناة التي تجسدت صورها في الأمراض وسوء التغذية بسبب شح الغذاء ونقص مقومات الحياة، مشدداً على أن دولة الإمارات كانت كدأبها دائما سباقة في التجاوب مع المتأثرين، وبتوجيهات كريمة من قيادتها الرشيدة ومتابعة سمو رئيس الهلال الأحمر تحركت هيئتنا الوطنية تجاه الساحة الصومالية وعززت استجابتها لدعم الأوضاع الإنسانية والمساهمة في توفير الاحتياجات الإنسانية الضرورية للأشقاء في الصومال".

وذكر المزروعي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ماضية في نهجها الإنساني ومبادراتها التنموية والتضامنية مع الأشقاء في الصومال رغم المصاعب والعثرات وتعقيدات الأوضاع الميدانية هناك، قائلاً: إن الغاية من تواجدنا هناك هو تحقيق تطلعات الشعب الصومالي في الحياة والعيش الكريم، وتبني المبادرات التنموية التي تعزز الخدمات التي يحتاجها في كل المجالات .

وأكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية أن الهيئة أكملت استعداداتها لتنظيم اليوم المفتوح لحملة "لأجلك يا صومال" غداً، بالتنسيق والتعاون مع وسائل الإعلام والجمعيات والمنظمات الإنسانية والخيرية في الدولة، وذلك لحشد الدعم لصالح المتأثرين من المجاعة هناك.

وذكر: إن الحملة، تأتي ضمن جهود دولة الإمارات لمساندة النازحين ولفت النظر للمعاناة التي يواجهها المتأثرون من الأحداث المؤسفة التي تتعرض لها بلادهم حالياً، ووضعت الهيئة الترتيبات النهائية لإطلاق الحملة بالتعاون مع عدد من وسائل الإعلام في الدولة، وبالتنسيق مع المنظمات الإنسانية والجمعيات الخيرية في الدولة، مشيراً إلى الاجتماع التنسيقي الذي عقد في مقر الهيئة أمس الأول مع هذه المنظمات والذي خرج بتوصيات وآليات للتعاون من أجل تعزيز فعاليات الحملة ومخرجاتها. 

وأضاف الفلاحي: حشدت الهيئة طاقاتها البشرية وكوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وإنجاح فعالياتها لإظهار أكبر قدر من التضامن مع ضحايا الأزمات والمجاعة في الصومال، مشيراً إلى أن الهيئة أعدت عدتها لاستقبال التبرعات المادية والعينية وإيصالها لمستحقيها من المتضررين، ونشرت مندوبيها في أكثر من 200 موقع لجمع التبرعات على مستوى الدولة إلى جانب المواقع الرئيسية في المراكز التجارية .

وأضاف محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام للخدمات المساندة في الهيئة: إن حملة لأجلك يا صومال لاقت صدى كبيراً، وتكاتف جميع الجمعيات الخيرية في الدولة، وعدد من الجهات الحكومية والخاصة، إضافة إلي استجابة واسعة من المحسنين وفاعلي الخير لنجدة الشعب الصومالي من المجاعة، وبالرغم من تعرض قافلة هيئة الهلال الأحمر للعمل الإرهابي أثناء تأدية واجبهم الإنساني، إلا أن هذا الأمر لم يوقفهم عن عمل الخير الإنساني، وتابعوا المسير لتوزيع المساعدات للمتضررين.

مواقع تغطية البث المباشر

في أبوظبي مقر الأمانة العامة - إدارة جمع التبرعات، والمارينا مول، ومركز بوابة الشرق مول، ومركز العين مول، ودبي مول، وستي سنتر مردف، ومركز الميغا مول، ومن عجمان مركز ستي سنتر، ومن أم القيوين مركز كارفور، ومن الظفرة متي مول، ومن رأس الخيمة مركز المنار مول ومن إمارة الفجيرة مركز اللولو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بث موحد لحملة لأجلك يا صومال من 11 مركزًا تجاريًا على مستوى الإمارات بث موحد لحملة لأجلك يا صومال من 11 مركزًا تجاريًا على مستوى الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates