أميركيّون يتخلّفون عن سداد قروض التعليم بعد حصولهم على الشهادة الجامعية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نظام الاحتياطي الفيدرالي يضع مقياس تضخّم طفيف يصل إلى 1.4 تريليون دولار

أميركيّون يتخلّفون عن سداد قروض التعليم بعد حصولهم على الشهادة الجامعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركيّون يتخلّفون عن سداد قروض التعليم بعد حصولهم على الشهادة الجامعية

طلبة أميركيّون يتخلّفون عن سداد قروض التعليم
واشنطن - رولا عيسى

يواجه الملايين من الأميركيين، كارثة مالية خلال سعيهم إلى التعليم، حيث أن تكلفة دخولهم الكلية ازدادت وتخلّف العديد من الطلبة، عن سداد القروض الطلابية، وكشفت دراسة جديدة نفّذتها قاعدة البيانات الحكومية للاتحاد المستهلكين في الولايات المتحدة "CFA"، وجدت أن عدد الأميركيين الذين تخلّفوا عن سداد القروض الطلابية ارتفع بنحو 17% خلال العام الماضي، واعتبارًا من نهاية عام 2016، كان هناك 4.2 مليون مقترض لقرض مباشر مقصّرين في تسديد قروضهم، وهذا يعني أنهم لم يقوموا بدفع الأقساط لأكثر من 270 يومًا، ويعتبر هذا الرقم ارتفاعًا من 3.6 مليون الذي كان في نهاية عام 2015.

وبيّن الزميل البارز في اتحاد المستهلكين في الولايات المتحدة، روهيت شوبرا، أنّه على الرغم من كل التحسينات التي طرأت على الاقتصاد، إلا أن العديد من المقترضين الطلاب لا يزالوا يكافحون"، وبحلول نهاية عام 2016، سوف يكون 42.4 مليون أميركي يدينون بمبلغ 1.3 تريليون دولار بسبب القروض الطلابية الاتحادية، وفقًا لوزارة الخارجية الأميركية، وهذا لا يشمل القروض الطلابية الخاصة، وقروض بطاقات الائتمان، وقروض المنازل لتمويل التكاليف المتزايدة للكلية، لكن نظام الاحتياطي الفيدرالي يضع مقياس ارتفاع طفيف يصل إلى 1.4 تريليون دولار شاملة القروض الخاصة كذلك، من الممكن أن يشكل تعثّر طالبي القرض الاتحادي كارثة مالية بالنسبة للمقترض، وذلك على عكس الأنواع الأخرى من الديون، حيث أن معظم القروض الطلابية الاتحادية لا يمكن تصريفها في حالة الإفلاس. لكن يواجه هؤلاء المتخلفين عن السداد تداعيات خطيرة بما في ذلك الحجز التحفظي على الأجور، والرسوم والفوائد والرسوم القانونية المضافة على القرض.

وارتفعت ديون الطلبة مع ارتفاع تكلفة التعليم، وهو الأمر الذي يجعل من الصعب سداد تلك الديون، وارتفع متوسط ​​المبلغ المستحق لكل مقترض إلى 30650 دولار عام 2016، بعد أن ارتفع بشكل مطرد على مدى سنوات، وفي عام 2013، كان المقترضين يدينون في المتوسط ​​ 26300 دولار، والخبر السار هو انخفاض عدد الأشخاص الذين تعثروا للمرة الأولى، إلا أن عدد الناس الذين تعثروا للمرة الثانية أو أكثر ظل ثابتًا.

أميركيّون يتخلّفون عن سداد قروض التعليم بعد حصولهم على الشهادة الجامعية

ورسمت تقارير أخرى، صورة قاتمة إلى المقترضين في الولايات المتحدة، حيث جاءت بيانات مجلس الاحتياطي الاتحادي في نيويورك، مختلفة قليلا، وذكرت الشهر الماضي أن إجمالي ديون الأسر عام 2016 ، اقترب من ذروته السابقة عام 2008، مدفوعا إلى حد كبير بواسطة دين التعليم وديون السيارات، كما وجدت أن التخلّف عن سداد القروض الطلابية قفزت بشكل حاد عام 2012 ومعدل التخلف عن السداد قد استقر إلى حد ما منذ ذلك الحين، لكن نيويورك الاحتياطي الفيدرالي أيضا حذرت من أن العدد الحقيقي للأشخاص غير قادرين على الدفع أعلى من ذلك بكثير لأن حوالي نصف القروض في فترتي التأجيل أو فترة السماح لذلك هم ليس في خطر التخلف عن السداد.

وأوضح اتحاد المستهلكين في الولايات يوم الثلاثاء، أن التقرير يؤكد بعض المزاعم الأخيرة التي انتشرت من قبل المنظمين الاتحادية بأن أكبر مقدمين للقروض في البلاد وضعوا المقترضين في خطر أكبر بعدم مساعدتهم على العثور على أفضل خطط للسداد، وفي كانون الثاني، أقام مكتب الحماية المالية للمستهلك، دعوى قضائية ضد وزارة التعليم الأميركي متهمة إياها بتقديم معلومات خاطئة للمقترضين أدت بهم إلى عدم قدرتهم على سداد القروض، وتجهيز الأقساط بشكل غير صحيح وعدم التحرك بشأن الشكاوى، ورفضت وزارة التعليم الأميركية التعليق على تلك القضية والمزاعم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركيّون يتخلّفون عن سداد قروض التعليم بعد حصولهم على الشهادة الجامعية أميركيّون يتخلّفون عن سداد قروض التعليم بعد حصولهم على الشهادة الجامعية



GMT 01:14 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

«مدرسة 42 أبوظبي» تفتح باب التسجيل لشهر مايو 2024

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates