شرطة أبوظبي تكرم الفائزين بجائزة القائد العام للتميز
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تكرم الفائزين بجائزة "القائد العام للتميز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تكرم الفائزين بجائزة "القائد العام للتميز"

شرطة أبوظبي تكرم الفائزين
أبوظبي – صوت الإمارات

كرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي الفائزين بجائزة "القائد العام للتميز"، والتي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الشرطي من خلال تحسين مستوى الأداء وتطوير جودة الخدمات على المستويات الفردية والجماعية، وصولاً إلى تقديم خدمات متطورة تلبي احتياجات المتعاملين، وتأصيل ثقافة التميز لدى منتسبي شرطة أبوظبي.

وتأتي الجائزة تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة، بإطلاق برنامج جوائز التميز الداخلية لكافة الجهات التابعة لحكومة أبوظبي، في اطار جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز والتي تعمل على تحقيق رؤية وأهداف المجلس التنفيذي للإمارة.

 حضر الحفل سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، رئيس اللجنة القيادية للتميز، ومديرو القطاعات وعدد كبير من الضباط وضباط الصف والأفراد.

 وقال سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي، مديرعام شرطة أبوظبي، إن جائزة القائد العام للتميز تهدف إلى تحقيق رؤية حكومة أبوظبي في مواصلة العمل على تعزيز أمن المجتمع وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح قادر على المنافسة العالمية، تجسيداً  لتطلعات القيادة الرشيدة في عملية التطوير والتميز، مؤكداً أهمية مواصلة العمل لرفع مستوى الاداء، والتنافس وتحسين آليات العمل المؤسسي، ونشر ثقافة التميز والجودة، وتشجيع المنافسة بين القطاعات والادارات المختلفة.

 وأضاف في كلمة له خلال الحفل أن التميز أصبح ثقافة مستدامة لدى منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والذي وضعت أسسه حكومة أبوظبي، بتطبيق متطلبات برنامج أبوظبي للتميز، وإطلاق جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز تماشياً مع أرقى الممارسات العالمية في مجال التميز.

وعبر عن بالغ  تقديره للمتميزين والمكرمين والفائزين بجوائز التميز لتقديمهم مبادرات وأفكار وخطط طموحة تعكس مسؤولياتهم في التطوير للارتقاء بمستوى وجودة الاداء، مؤكدا مواصلة تطوير وبناء قدرات العاملين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات الإدارية العالمية في تقديم الخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لتعزيز فاعلية المشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز وتحسين وتطوير الأداء بشكل مستمر.

وحث العاملين في شرطة أبوظبي على البحث المستمر عن أفضل آليات التطوير وصولاً الى الأداء المتميز، لتعزيز الصورة الحضارية لشرطة أبوظبي، وانجازاتها في كافة مجالات العمل الأمني، لافتاً إلى تبني اللجنة القيادية للتميز جائزة معالي القائد العام والتي عززت تأصيل التنافس الإيجابي والعمل بروح الفريق، والابتكار لدى المنتسبين، ما يعكس أهمية الجائزة في ترسيخ ثقافة التميز في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وشملت جائزة القائد العام للتميز عدة جوائز، منها جائزة أفضل ضابط في مجال المدير التنفيذي وفي المجال القيادي والاشرافي والتخصصي والتقني/الهندسي والميداني وفي المجال الإداري، وجائزة أفضل ضباط صف وأفراد في المجال التقني/الهندسي والتخصصي والميداني والمجال الإداري وخدمة المتعاملين، وجائزة الفئات الأخرى كأفضل مدير مركز تقديم خدمة، والموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة، وأفضل موظف جديد، والأم المثالية، والموظف المبدع، والموظف المجهول، وجائزة أفضل محتوى الكتروني داخلي، وجائزة فريق البحث والتحري المتميز، وجائزة فريق العمل المتميز، وجائزة أفضل مركز خدمة متعاملين، وجائزة أفضل مركز شرطة شامل، وجائزة الخدمة المجتمعية، وجائزة الابداع والابتكار، وجائزة السائق المثالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تكرم الفائزين بجائزة القائد العام للتميز شرطة أبوظبي تكرم الفائزين بجائزة القائد العام للتميز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates