مريم مطر تحصد جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي
آخر تحديث 17:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مريم مطر تحصد جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مريم مطر تحصد جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي

الدكتورة مريم مطر رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية
دبي _ صوت الامارات

حصدت سعادة الدكتورة مريم مطر رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية " جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي لعام 2019 " وذلك خلال الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات الدورة الـ /21 / لاتحاد المستشفيات العربية الذي عقد مؤخرا في دولة الكويت الشقيقة.

جاء حصول سعادة الدكتورة مريم مطر على هذه الجائزة تقديرا لمبادراتها المبتكرة في تمكين المجتمع والأفراد الأكثر عرضة للاضطرابات الجينية ووصع آليات مبتكرة تتلاءم مع تحديات واختلاف الظروف الاجتماعية المحلية ضمن الأطر المنهجية الدولية المعتمدة .

كما جاء حصولها على هذه الجائزة للأثر الكبير لمبادراتها التطوعية على المجتمع والأجيال القادمة والنجاحات الملموسة من قبل المجتمع خاصة المجتمع الطبي في الوطن العربي والعالم فقد اعتبرت مبادراتها واحدة من أفضل خمس مبادرات عالمية نشرت في المجلة الأميركية للصحة العالمة.

وبدأت الدكتورة مريم مطر مسيرتها في العمل المنهجي التطوعي منذ تخرجها من كلية دبي الطبية عام 2000 و حتى اليوم وهي الممثل الوحيد من الوطن العربي في اللجنة الدولية للإضطرابات الجينية النادرة و عضو في أكثر من خمسة مجالس استشارية علمية دولية للاضطرابات الجينية والخلايا الجذعية.

و توجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح رئيس جمعية الإمارات للأمراض الجينية بالتهنئة إلى الدكتورة مريم بمناسبة حصولها على هذه الجائزة مؤكدا أنها ليست تكريما لشخصية إماراتية رائدة فحسب بل إنه تكريم لوطن عزيز يفتخر بأبنائه ويحتفي بإنجازاتهم.

وأضاف معاليه أن الدكتورة مريم عودتنا أن تكون دوما في المراتب الأولى وهذا ليس بغريب عليها بل إنه ثمرة سنوات من الجد والمثابرة والعمل التطوعي المستدام منذ تخرجها من كلية دبي الطبية وحتى اليوم استطاعت خلالها أن تكسب ثقة المجتمع والمسؤولين باخلاصها وتميزها بكل المهام على أكمل وجه وتتوج هذه الجهود اليوم بحصولها على هذه الجائزة التي تعد حافزا لمواصلة مسيرة التميز والريادة".

من جانبه قال الدكتور توفيق خوجة أمين عام اتحاد المستشفيات العربية إن الدكتورة مريم تستحق هذه الجائزة التي تأتي استمرارا لعطائها و عنوانا جديدا يكلل مسيرتها المشرقة في مجال الرعاية الصحية فتلك الجهود لم تقتصر على دولة بل امتدت إلى الوطن العربي متجاوزة بذلك حدود الجغرافيا وهذا ما يجعلنا نفتخر بها كعربية متميزة وامرأة ملهمة".

وقد يهمك أيضًا:

المؤتمر العالمي للأخوة يبحث صياغة عقد اجتماعي تتفق عليه الإنسانية

نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بالجائزة العالمية لرواد الصحة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم مطر تحصد جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي مريم مطر تحصد جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مريم مطر تحصد جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي مريم مطر تحصد جائزة المرأة العربية الرائدة في الابتكار الصحي



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates