أحمد بن سعيد يفتتح فرعًا جديدًا لبنك الإمارات دبي الوطني
آخر تحديث 15:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد بن سعيد يفتتح فرعًا جديدًا لبنك الإمارات دبي الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن سعيد يفتتح فرعًا جديدًا لبنك الإمارات دبي الوطني

افتتاح فرعًا جديدًا لبنك الإمارات دبي الوطني
دبي - صوت الامارات

  افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني اليوم فرعا صديقا للعملاء من أصحاب الهمم ضمن مقر "مجموعة الإمارات" بدبي.

يعد الفرع الجديد الـ /13/ ضمن شبكة فروع بنك الإمارات دبي الوطني الصديقة للعملاء من أصحاب الهمم وجزءا من منصة "معا بلا حدود" #TogetherLimitless المخصصة لدعم الاحتياجات المالية والتعليمية ودمج أصحاب الهمم في سوق العمل.

و أعلن البنك اليوم عن خططه لمواصلة توسيع شبكة فروعه الصديقة لأصحاب الهمم التي تضم حاليا فروعا في مناطق جميرا الوصل والحمرية والراشدية والعوير وأبراج الإمارات جميرا وند الشبا وغرين كوميونيتي وعود ميثاء والمزهر مول وشارع شاطئ جميرا وأم القيوين والمنخول.

وسيعمل البنك خلال المرحلة الأولى من هذه المبادرة على تدريب موظفي فرع مقر "مجموعة الإمارات" على أصول التعامل مع الأشخاص من أصحاب الهمم والامتيازات المقدمة لحاملي بطاقة "سند".

و تم تزويد فروع البنك بأجهزة صراف آلي ومكاتب دفع وكاونترات منخفضة الارتفاع لكتابة الشيكات لتحسين قدرات أصحاب الهمم على الحركة والتنقل كما تم تركيب مؤشرات أرضية ولافتات تلامسية لتسهيل تعرف أصحاب الهمم البصرية على وجهة تحركاتهم داخل الفرع.

ويمنح الفرع أولوية خاصة لعملاء البنك من أصحاب الهمم عبر إعطائهم الأولوية وتخصيص منطقة انتظار منفصلة مما يؤمن لهم تجربة أكثر سهولة وتطورا.

و قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في تصريح صحافي له اليوم بهذه المناسبة إن بنك الإمارات دبي الوطني يحتل مرتبة الصدارة لناحية تحويل شبكة فروعه وعملياته من أجل تلبية احتياجات أصحاب الهمم وينبع ذلك من التزامه الاستراتيجي طويل الأمد بهؤلاء الأشخاص.

و أضاف إن البنك يعمل على تحويل كامل مؤسساته لتصبح صديقة للأفراد من أصحاب الهمم وتسهم في تلبية متطلباتهم على الوجه الأمثل بالإضافة إلى تقديم الخدمات والمنتجات التي تعزز اندماجهم واستقلاليتهم المالية.

و حث سموه على تعزيز مشاركة القطاع الخاص في دعم احتياجات أصحاب الهمم .. وأوضح أنه مع استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال ملايين الزوار نحث بقية مؤسسات القطاع الخاص على الانضمام إلينا في جهودنا لدعم هدف دبي في التحول إلى مدينة صديقة لذوي الإعاقة من أصحاب الهمم بحلول عام /2020/ حيث يمكننا من خلال تمكين جميع شرائح المجتمع تحقيق الدمج المالي والاجتماعي بشكل كامل .

و يوفر " بنك الإمارات دبي الوطني " أيضا أوراقا نقدية مزودة بخاصية "بريل" صادرة عن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في فرع الجميرا التابع له بهدف تمكين عملائه من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة البصرية ومنحهم الاستقلالية والسهولة في إنجاز تعاملاتهم المصرفية.

يأتي التزام بنك الإمارات دبي الوطني بدعم أصحاب الهمم انسجاما مع مبادرة "مجتمعي مكان للجميع" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بهدف تحويل دبي إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام /2020/.

و أطلق البنك تحت شعار برنامج الدعم الرائد للمنصة الشاملة "معا بلا حدود" #TogetherLimitless عدة مبادرات في العام الماضي بغية تطبيق تطوير مستدام على المدى البعيد ودمج أصحاب الهمم في المجتمع بما في ذلك إطلاق "شبكة الوظائف" لتسهيل انخراط أصحاب الاحتياجات الخاصة المعرفية في بيئة العمل وافتتاح فروع مصرفية صديقة لهم وتعزيز اندماجهم المالي عبر المزايا المقدمة لحاملي بطاقات "سند" ـ بطاقة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها هيئة تنمية المجتمع لأصحاب الهمم ـ وباقة "بيوند" من الخدمات المصرفية الخاصة بهم في البنك وإعفائهم من شرط الحد الأدنى للراتب بالإضافة إلى نشر تقرير بحثي عن العادات المصرفية والمالية لأصحاب الهمم وتوجهاتهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحازت المنصة على "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" لفئة "أفضل مشروع تعاوني بين الشركات والمؤسسات في عام /2015/ لشراكتها الاستراتيجية مع مركز "منزل" في مبادرة "برايد" البرنامج الذي يسعى لتمكين أصحاب الهمم من الحصول على الاستقلالية والثقة بالنفس.

كما حظي البنك بتكريم اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة /أصحاب الهمم/ التي يرأسها سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وذلك تقديرا لجهوده ومبادراته في دعم الاحتياجات المالية والتعليمية ودمج أصحاب الهمم في سوق العمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن سعيد يفتتح فرعًا جديدًا لبنك الإمارات دبي الوطني أحمد بن سعيد يفتتح فرعًا جديدًا لبنك الإمارات دبي الوطني



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates