حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة الـ22 من معرض جلفود
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة الـ22 من معرض جلفود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة الـ22 من معرض جلفود

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتو
دبي - صوت الامارات

 افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية فعاليات الدورة الـ22 من معرض "جلفود للأغذية" - أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية والضيافة على مستوى العالم - والذي يقام على مدى 5 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وقام سموّه بجولة في أرجاء المعرض الذي يشغل كامل مساحات العرض المغطاة والمفتوحة في مركز دبي التجاري العالمي ويمتد على أكثر من مليون قدم مربعة ومن المُتوقّع أن يشارك فيه نحو 90 ألف خبير ومتخصص في قطاع الأغذية من 150 دولة.

واطلع سموّه على الجديد الذي تقدّمه الشركات العارضة هذا العام وعلى تأثير الابتكار العالمي في المشهد الراهن للقطاع الذي يسعى جاهداً لتلبية التحولات الهائلة في التفضيلات والعادات الغذائية للمستهلكين حيث يكشف المعرض النقاب عن مجموعة واسعة من المفاهيم والمنتجات الجديدة التي تشهد تطوراً لافتاً في قطاع الأغذية والمشروبات العالمي.

وقالت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي إن زيادة طلب المشترين على المنتجات الصحية والمنتجات الحلال والمصادر الموثوق بها لتوريد المنتجات الغذائية يسهم في تحويل معرض "جلفود" إلى نافذة للاطلاع على موجة التجديد والابتكار التي يشهدها قطاع الأغذية العالمي عموماً .

.لافتة أن المعرض يبرهن مجدداً على مكانته العالمية المرموقة كمنصة لتوفير فرص الأعمال الفريدة والمجزية على مستوى القطاع ..مضيفة أن المعرض يستكمل في دورته الـ22 مسيرة نجاحه الطويلة ليعزز مكانته من فعالية إقليمية بمشاركة دولية إلى معرض عالمي مرموق لقطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم.

وتستعرض نحو 5 آلاف شركة من 120 دولة منتجاتها وخدماتها خلال المعرض بهدف الحصول على حصة من سوق المواد الغذائية والمشروبات في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدر بمليارات الدولارات .

.كما تشارك أكثر من ألفي جهة عارضة للمرة الأولى في هذه الفعالية العالمية التي تستضيف أيضاً معرض "عالم الأغذية الحلال" أضخم فعالية تجاريّة سنويّة متخصصة في الأغذية الحلال على مستوى العالم.

ويشهد معرض "جلفود" هذا العام توسعاً في المشاركة على المستوى الجغرافي حيث يستضيف 120 جناحاً وطنياً مع مشاركة 4 دول للمرة الأولى هي أذربيجان وفنلندا ومالطا والصومال وتشارك كل من الصين والهند وإيطاليا وإسبانيا والولايات المتحدة بأكبر أجنحة لها في المعرض حتى الآن.

وعلاوةً على ذلك تضم الأجنحة الدولية مجموعة من الحملات الترويجية أبرزها من مصر وإيران والأردن ولبنان والمغرب وذلك لاستعراض الإمكانات الرائدة للمنطقة في قطاع الغذاء.

سيكون في مقدور الزوار فرصة الاطلاع على التصميم الجديد للمعرض الذي يضمن للزوار الاستفادة من وقتهم أثناء التجوّل في أرجائه والتوجه مباشرة إلى الأقسام المتخصصة التي تواكب اهتماماتهم وأذواقهم ..فالمعرض ينقسم هذا العام لأول مرة إلى 8 أقسام هي المشروبات ومنتجات الألبان والدهون والزيوت وأغذية الصحة والعافية والبقول والحبوب واللحوم والدواجن والعلامات التجارية الكبرى والأغذية العالمية.

وتعود فعالية "عالم الأغذية الحلال" إلى "جلفود 2017" للعام الرابع على التوالي حيث تستقطب أكثر من ألف من العلامات التجارية والشركات المتخصصة في الأغذية الحلال.

وتُشكّل مسابقة رابطة الطهاة الإماراتية "صالون كولينير" وهي أكبر مسابقة فردية للطهاة في العالم أهم عروض "جلفود" وتمنح هذه المسابقة الفرصة لأكثر من ألف من أفضل الطهاة المحترفين في المنطقة وطهاة المعجنات لإظهار مواهبهم ضمن سلسلة من المسابقات ..ويتم تقييم الطهاة من قبل لجنة تحكيم تضم خيرة خبراء القطاع وبتكليف من رابطة الجمعيات العالمية للطهاة" دبليو أي سي إس".

ومن جهة ثانية تكرّم الدورة الثامنة من "جوائز جلفود للابتكار" أفضل مستويات التميز والابتكار ضمن الفئات المختلفة في قطاع الأغذية والمشروبات وذلك خلال حفل سيقام مساء اليوم في فندق "كونراد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة الـ22 من معرض جلفود حمدان بن راشد آل مكتوم يفتتح الدورة الـ22 من معرض جلفود



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates