بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية
آخر تحديث 09:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن طحنون والهاملي يكرم شركاء "تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن طحنون والهاملي يكرم شركاء "تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية"

الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

كرم اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين الشركات الأكثر تفاعلا مع مبادرة تسريع توظيف منتسبي للخدمة الوطنية التي تم اطلاقها في شهر نوفمبر من العام الماضي وذلك من خلال توفير ألف فرصة عمل في الشركات المسجلة لدى القيادة العامة للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال لقاء نظمته وزارة الموارد البشرية والتوطين اليوم في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي بحضور ممثلين عن مجموعة من الشركات وتم خلاله استعراض آخر مستجدات التوطين ضمن هذه المبادرة والسعي نحو استحداث المزيد من الفرص الوظيفية.

وأكد اللقاء أهمية ملف التوطين بإعتباره هدفا استراتيجيا ووطنيا يحظى بإهتمام ودعم ومتابعة القيادة الرشيدة الأمر الذي يتطلب توحيد الجهود الوطنية وتعزيز الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق مستهدفات التوطين في الاجندة الوطنية لرؤية الامارات 2021.

إقرا ايضًا: 

أحمد بن طحنون آل نهيان يحضر أفراح الكعبي في مدينة العين

كما أكد على مواصلة تنفيذ المبادرة لا سيما من خلال الاستمرار في تنظيم الايام المفتوحة للتوظيف نظرا لفاعليتها في استقطاب منتسبي الخدمة الوطنية لشغل الوظائف المتوافرة لدى الشركات المستهدفة بالمبادرة.

وتم خلال اللقاء تكريم الشركات الأكثر تفاعلا مع مبادرة تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية حيث شمل التكريم الشركات الأكثر توفيرا للشواغر الوظيفية وهي شركة /الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة/ وشركة / جلوبال ايرواسبيس لوجستكس/ وشركة /اعتماد القابضة/ وشركة /الخليج للصناعات الدوائية/، إلى جانب تكريم الشركات الأكثر عقدا للمقابلات الوظيفية خلال ايام التوظيف المفتوحة وهي شركة / انترناشيونال جولدن جروب/ وشركة /اعتماد القابضة/ وشركة الإمارات للأبحاث والتكنولوجيا المتقدمة بينما تم تكريم الشركات الأكثر توظيفا وهم شركة /الإمارات لخدمات الاستجابة/ ومؤسسة نور العين لخدمات النظافة وشركة /جال لخدمات الملاحة الجوية وشركة /الباهية للتجارة والخدمات/ ومشاريع قرقاش.

من ناحية أخرى، وقع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين على هامش اللقاء مذكرة تفاهم بين الهيئة والوزارة بشأن التعاون في تنفيذ مبادرة "توطين 360" والمسرعات الحكومية وذلك بحضور معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع .

تهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة بين الجهتين لتنمية قدرات وكفاءات الموارد البشرية الوطنية وإرشادها مهنياً وفقاً لمتطلبات سوق العمل الحالية والمستقبلية وزيادة نسبة مشاركة المواطنين والمواطنات في القطاع الخاص لقيادة الاقتصاد المعرفي التنافسي تحقيقا لمستهدفات الأجندة الوطنية 2021.

وحددت مذكرة التفاهم مجالات عدة للتعاون منها تقديم ورش في مجال الارشاد المهني بالشراكة مع القطاع الخاص بهدف توحيد الجهود بين الوزارة والهيئة في هذا المجال لمنتسبي الخدمة الوطنية وتعريفهم بأهمية العمل في القطاع الخاص، إلى جانب تمكينهم من التعرف على المهن المختلفة واختيار التخصصات والمهن بما يتوافق مع ميولهم وقدراتهم الذاتية.

وتتضمن مجالات المذكرة أيضا التعاون في منتدى "توطين 360 " والذي يهدف الى خلق منصة حيوية متكاملة للشباب دون سن 30 عاماً ترتكز على 4 محاور رئيسية هي الارشاد المهني بحيث يتم توجيه منتسبي الخدمة الوطنية وتزويدهم بالأدوات المطلوبة لتحديد مسارهم المهني، إلى جانب التدريب من خلال ورش العمل المعتمدة من شركات عالمية وتشمل كل ما يحتاجه الشباب من مهارات سوق العمل والريادة والتوظيف الذاتي.

كما تستهدف المذكرة توعية وتحفيز منتسبي الخدمة الوطنية من خلال تنظيم حلقات شبابية تستعرض نجاحات الكوادر الوطنية المبدعة، ومحاضرات عن مفاهيم التدريب الميداني، إلى جانب ربط المشاركين بفرص التدريب في سوق العمل عبر توفير فرص التدريب الميداني والوظائف الصيفية، وابراز برامج المؤسسات الوطنية التي تُعزز أهداف التوطين، فضلا عن التعريف بمعارض وظائف المستقبل ومراكز المشاريع الريادية بالتعاون مع شركات القطاع الخاص والشركاء الإستراتيجيين.

قد يهمك أيضًا: 

البواردي يلتقي مسؤولين بريطانيين في "آيدكس"​

"البواردي" شعب الإمارات نشأ على نهج التسامح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية بن طحنون والهاملي يكرم شركاء تسريع توظيف منتسبي الخدمة الوطنية



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان

GMT 15:12 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يُعلنون عن "الألي المسيح" الذي يعمل على حل أعمق المشاكل

GMT 15:40 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف بشاعة العمليات الجراحية في القرن 19

GMT 10:02 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

هولندا وألمانيا يتواجهان في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020

GMT 15:37 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نسرين أمين تعد بمفاجآت في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:18 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نجم مانشستر سيتي ينتظر إشارة من مسؤولي الريال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates