عبدالله بن زايد يلتقي وزير العلاقات الخارجية المكسيكي
آخر تحديث 09:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله بن زايد يلتقي وزير العلاقات الخارجية المكسيكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يلتقي وزير العلاقات الخارجية المكسيكي

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
مكسيكو سيتي - صوت الإمارات

 التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي مارسيلو لويس إبرارد كاساوبون وزير العلاقات الخارجية المكسيكي.

وجرى خلال اللقاء - الذي عقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى المكسيك - بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتعزيز أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة منها التجارية والاقتصادية والسياسية والثقافية.

ونوه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان - خلال اللقاء - بالتطور الملحوظ الذي شهدته العلاقات بين الإمارات والمكسيك خلال السنوات الماضية في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين .. مؤكدا سموه أهمية تعزيزها وتنمية أوجه التعاون المشترك في العديد من المجالات بما يعود بالخير على شعبي البلدين.

من جانبه رحب معالي مارسيلو لويس إبرارد كاساوبون بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان .. مؤكدا أهميتها في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.. مشيدا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وفي سياق متصل .. وقع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي لويس إبرارد كاساوبون على مذكرة تفاهم بشأن التدريب الدبلوماسي بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الدولة ووزارة الخارجية في الولايات المتحدة المكسيكية.

كما أقام معالي لويس إبرارد كاساوبون مأدبة غداء تكريما لسموه والوفد المرافق له بحضور سعادة أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية.

كما حضر من الجانب المكسيكي .. معالي الدكتور فيكتور مانويل فيلالوبوس ارامبولا وزير الزراعة والتنمية الريفية وسعادة جوليان فنتورا فاليرو نائب وزير العلاقات الخارجية المكسيكي وسعادة مارثا ديلغادو بيرالتا نائبة وزير الخارجية للشؤون المتعددة الأطراف وحقوق الإنسان ولورا ايلينا كاريلو كوبيلاس المديرة التنفيذية للوكالة المكسيكية للتعاون الإنمائي الدولي وروخيليو خيمينز بونس مدير مؤسسة فوناتور المكسيكية.

قد يهمك أيضًا:

عبدالله بن زايد ورئيس المالديف يستعرضان العلاقات الثنائية

عبدالله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز دور "منظمة التعاون الإسلامي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يلتقي وزير العلاقات الخارجية المكسيكي عبدالله بن زايد يلتقي وزير العلاقات الخارجية المكسيكي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يلتقي وزير العلاقات الخارجية المكسيكي عبدالله بن زايد يلتقي وزير العلاقات الخارجية المكسيكي



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان

GMT 15:12 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يُعلنون عن "الألي المسيح" الذي يعمل على حل أعمق المشاكل

GMT 15:40 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف بشاعة العمليات الجراحية في القرن 19
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates