بن طحنون يشهد تخريج الدفعة الثالثة من المهارات الإلكترونية
آخر تحديث 17:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن طحنون يشهد تخريج الدفعة الثالثة من "المهارات الإلكترونية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن طحنون يشهد تخريج الدفعة الثالثة من "المهارات الإلكترونية"

الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

شهد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وبحضور اللواء الركن صالح محمد صالح مجرن العامري قائد القوات البرية والنقيب طيار الشيخ محمد بن سرور آل نهيان الاحتفال الذي أقيم بنادي وفندق ضباط القوات المسلحة بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من منتسبي الخدمة الوطنية الملتحقين ببرنامج " المهارات الإلكترونية " بالتعاون مع مركز الخبرات في بوليتكنك أبوظبي - التابع لمعهد التكنولوجيا التطبيقية .

ويأتي البرنامج التدريبي تنفيذا للاتفاقية الموقعة بين الجانبين بشأن التعاون في مجال التدريب والتطوير المهني لمجندي الخدمة الوطنية وإعدادهم في بناء المهارات بمختلف مجالاتها الفنية والإلكترونية.

وشهد الحضور نتاج التدريب المكثف في أمن المعلومات والشبكات وقواعد البيانات والبرمجة والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى مشاريع التخرج التي قدمها المجندون وتضمنت مختلف الأنظمة الذكية والبرامج المتعلقة بالتحكم الآلي.

وأشاد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان بمستوى الخريجين نتيجة للمنهاج المتميز الذي نفذه مركز الخبرات وبوليتكنك أبوظبي الأمر الذي منح مجندي الخدمة الوطنية الكثير من الخبرات والمهارات المتخصصة في المجال التقني والفني بما يسهم في تخريج الكفاءات الوطنية في مجال التقنية المتميزة .

وتبنت القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وضع برنامج تدريبي مشترك مع مركز الخبرات وبوليتكنك أبوظبي يركز على مخرجات تعليمية ومهارات إلكترونية تسهم في رفع الوعي الأمني التقني لدى شريحة مهمة في المجتمع موائمة مع خطة أبوظبي 2030 في خطوة لتعزيز الفكر لدى المنتسبين باتجاه الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة من خلال تعاون استراتيجي بناء يحدث للمرة الأولى في هذا المجال على أيدي منظومة تعليمية وتدريبية متكاملة.

وقد تم وضع فريق متخصص في هندسة أمن المعلومات في بوليتكنك أبوظبي قام بتدريب المجندين من الخدمة الوطنية على المهارات الإلكترونية وبتقييم مستمر يومي وأسبوعي وباكورة هذا العمل الدؤوب كان 8 مشاريع تخرج .

وأتم الطلبة المجندون متطلبات البرنامج العلمية والاجتماعية على أكمل وجه، متسلحين بقوة العلم مستندين على مقولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها، بأن الدول المتقدمة تقاس بعدد أبنائها المتعلمين، وقد كان " رحمه الله " يعول كثيرا على شباب الإمارات المتعلم، القادر على رفع وطنه إلى آفاق المستقبل .

وأعرب اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية عن تقديره للقائمين على البرنامج وهيئة التدريس على المجهود الكبير والتفاني في العمل، والذين ساهموا في إنجاحه.

كما القيت كلمة للخريجيين تؤكد على جاهزيتهم بأعلى مستوى في المجالات الأمنية والتقنية التي حظيوا بها خلال الأربعة أشهر الماضية في بوليتكنيك أبوظبي المتميزة في هذا المجال، وذلك بعد أن تم إختيارهم بعد إختبارات ومراحل مختلفة، ليكتسبوا خبرات ومهارات عديدة ضمن خمسة مناهج مختلفة منها هندسة الشبكات وأمن المعلومات وبرمجة التطبيقات والذكاء الاصطناعي، إلى جانب طرح عدة مشاريع محتواها التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي.

وقام راعي الحفل بتكريم المجندين والقائمين على البرنامج، وذلك بحضور المهندس عبد الرحمن محمد آل علي مدير مركز الخبرات بالإنابة في معهد التكنولوجيا التطبيقية، وعدد من كبار ضباط هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، ومسؤولين من معهد التكنولوجيا التطبيقية.

قد يهمك أيضًا:  

الشيخ أحمد بن طحنون يحضر أفراح الكعبي بالعين

أحمد بن طحنون آل نهيان يحضر أفراح الكعبي في مدينة العين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن طحنون يشهد تخريج الدفعة الثالثة من المهارات الإلكترونية بن طحنون يشهد تخريج الدفعة الثالثة من المهارات الإلكترونية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن طحنون يشهد تخريج الدفعة الثالثة من المهارات الإلكترونية بن طحنون يشهد تخريج الدفعة الثالثة من المهارات الإلكترونية



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 07:07 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

ساوثجيت ينال وسام الإمبراطورية البريطانية

GMT 04:55 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

خوان بيرنات يوجه رسالة لنيمار ومبابي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates