اقتصادية دبي تكرم 17 فائزًا في برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2015
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقتصادية دبي تكرم 17 فائزًا في برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقتصادية دبي تكرم 17 فائزًا في برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2015

اقتصادية دبي
دبي - صوت الامارات

 كرمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي/ 17 / فائزاً في برنامج دبي للخدمة المتميزة الذين تم اختيارهم من بين ما يزيد على /2400 / عضو في البرنامج ضمن فئة التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة.

يأتي هذا التكريم تقديرا لجهودهم ونوعية وجودة الخدمات التي يقدمونها للعملاء خلال العام 2015 بالإضافة إلى التزامهم بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء.

وتهدف اقتصادية دبي إلى تكريم الفائزين لتعزيز التنافسية وتنوع وجودة الخدمات التي يوفرها قطاع التجزئة للعملاء في دبي بالإضافة إلى نشر مفاهيم الجودة والتميز على مستوى الإمارة والتي تتجلى في مختلف القطاعات الحيوية.

وضمت الفئات الفائزة بالتميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة كلا من البصريات والأزياء وبيع التجزئة العام ومركز الاتصال وخدمات الصرافة والمطاعم والمقاهي والمجوهرات والخدمات ومعارض السيارات والأحذية والأثاث والإلكترونيات والصيدليات والخدمات المصرفية وخدمات السفر.

وقام سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بتكريم الفائزين في "جوائز التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة" وهم الشركة العربية للسيارات – نيسان معرض ديرة "معارض السيارات" وكولد ستون كريميري فرع مركز صحارى "المقاهي" وسبرينغفيلد فرع مركز صحارى "الأزياء" وماجد الفطيم للتمويل بطاقات نجم الائتمانية "مركز الاتصال" ونيكاي فرع لامسي بلازا "الإلكترونيات" وناين ويست فرع العين مول "أحذية" ومارينا هوم إنتيريورز فرع أبوظبي مول الأثاث وذي فيس شوب فرع مركز صحارى "بيع التجزئة العام" ومجوهرات جويالوكاس لولو هايبرماركت فرع القصيص "المجوهرات" وفوكس سينما فرع ديرة سيتي سنتر "التسلية والترفيه" وصرافة الغرير فرع جبل علي "خدمات الصرافة" والجابر للنظارات فرع الغدير "البصريات" وصيدلية أستر فرع أم هرير "الصيدليات" ومطعم قصر الهند فرع ابن بطوطة مول "المطاعم" وآفاق الإسلامية للتمويل فرع اون تايم للخدمات دبي "الخدمات" ومجموعة هوغ روبنسون فرع مدينة دبي للإنترنت "خدمات السفر" وبنك دبي التجاري فرع كورنيش أبوظبي "الخدمات المصرفية الخاصة بالتجزئة".

وكرم القمزي أيضاً الشركات التي شاركت في فعاليات "أسبوع خدمة العملاء" في دورته الثانية ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة حيث ضم أسبوع خدمة العملاء الذي أقيم في فيستيفال سيتي مول شهر أغسطس الماضي سوق خاص "بازار" شاركت فيه نحو /30/ شركة من أعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة لعرض المنتجات والعروض الخاصة بهم للجمهور من زوار المركز التجاري.

وقال سامي القمزي ان برنامج دبي للخدمة المتميزة يأتي انطلاقاً من عزيمتنا لمواصلة مسيرة التطوير والتنمية الشاملة والعمل بروح المبادرة والإبداع ليكون التميز نبراساً لنا في كافة مواقع العمل ..ونفتخر في دائرة التنمية الاقتصادية بأن نكون أولى الجهات الحكومية التي سعت إلى نشر ثقافة الجودة والتميز بين مؤسسات وشركات القطاع الخاص ومنها الارتقاء ببيئة العمل في دبي نحو العالمية.

وأضاف ان برنامج دبي للخدمة المتميزة شهد خلال عام 2015 نمواً إجمالياً بنسبة /21/ في المائة حيث بلغ عدد الأعضاء المسجلين خلال العام الجاري فقط /91 / شركة تدير/ 179 /علامة تجارية مسجلة واستقطب البرنامج العام الماضي / 436 / منشأة جديدة وتم إطلاق فئة أعمال جديدة في البرنامج وهي "المجمعات الاستهلاكيةالهايبر ماركت" ليتوسع نطاق التقييم في البرنامج لقياس جودة الخدمات المقدمة فيها.

وأشار القمزي إلى أن عدد المتاجر المشاركة في برنامج دبي للخدمة المتميزة منذ انطلاقه بلغ ما يزيد على / 2400 / عضو في حين بلغ عدد المتسوقين السريين أكثر من /300/ اختصاصي في هذا المجال.

وأضاف أن الاهتمام الذي حظي به البرنامج في مجتمع الأعمال يعكس الجهود التي نقوم بها من أجل رفع مستوى الجودة والتميز في مختلف القطاعات والتي تركت أثراً واضحاً في تعزيز مفهوم التنمية المستدامة والتنافسية في تقديم الخدمات.

وهنأ القمزي الفائزين على جهودهم في تطوير خدماتهم والارتقاء بها لمستوى يليق بسمعة دبي ومكانتها التجارية التي لا تقل عن نظيراتها من الدول العالمية ..داعيا إلى تعزيز معايير الأعمال والخدمة المقدمة للزبائن والتنافس الشريف في تقديم أفضل الممارسات في قطاع الخدمات والتجزئة بإمارة دبي ودولة الإمارات التي تشهد نمواً متسارعاً ومستمراً وذلك للاحتفاظ بالمكانة الذي تتمتع بها دبي كوجهة مفضلة للتجارة ومزاولة الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية دبي تكرم 17 فائزًا في برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2015 اقتصادية دبي تكرم 17 فائزًا في برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2015



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates