إيمي سمير غانم تشارك والدها في مسلسل جديد
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنه أيقونة النجاح بالنسبة لها

إيمي سمير غانم تشارك والدها في مسلسل جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمي سمير غانم تشارك والدها في مسلسل جديد

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم أنها سعيدة بقدوم العام الجديد على أسرتها والتي تتوقع له أن يحمل الكثير من الخير، موضحة أن عام 2017 كان مليئا بالأحداث، ولكنه اختتم بتكريم الفنان سمير غانم من مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أن والدها يستعد حاليا للعودة لنجوميته في التلفزيون من خلال اشتراكه في مسلسل "وزة وبطة" وهو عمل تلفزيوني كوميدي يجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد بعد الزواج.

وعن عدم تعاونها في الفن منذ سنوات مع الرداد أوضحت في حديث إلى "صوت الإمارات" أنها كانت تبحث عن عمل جيد، بخاصة أن الناس سوف تراهم ثنائي فني ولابد أن يكون العمل الذي يجمعهما على مستوى جيد، مشيرة إلى أن آخر عمل جمع بينهما مسلسل "حق ميت" منذ ثلاثة سنوات، وهو من إخراج إسلام خيري، واضافت أن العمل يناقش الكثير من القضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر.

وعن تمسكها بوالدها في العمل أوضحت أن والدها هو أيقونه الفن بالنسبة لها ولشقيقتها، مشيرة إلى أن أعمال دنيا نجحت نجاحا كبيرا وقد اشترك معها والدها، وبالتالي هي تتمنى للعمل النجاح لذلك أصرت على وجود والدها معها، موضحة أنها قدمت مع والدتها الكثير من الأعمال وحققت معها نجاحا كبير في مسلسل "حق ميت" وتريد أن تحقق النجاح نفسه مع والدها الفنان الكبير.

وعن اشتراكها في الإعلانات التوعوية التي تدعو للوقوف بجانب أطفال مصر الفقراء من أجل عمل حملة للقضاء على معاناة البرد، أوضحت أنها قبلت العمل في إعلان توعوي على نحو تطوعي مبينة أنها لم تتقاض أي مبلغ مالي من أجل الإعلان، ولكن كل ما كان يهمها هو تقديم شيء يساعد في رفع معاناة الفقراء، مشيرة أنها ليست وحدها التي تتسابق في عمل الخير ولكن هناك عدد كبير الفنانين والفنانات اشتركوا في مثل هذه الإعلانات.

وعن العمل مع دنيا، أكدت أن دنيا شقيقتها الكبرى وهي دخلت الفن قبلها، وبالتالي خبرتها أكبر منها، مشيرة إلى أن العمل مع دنيا متعة، وأنها نجحت معها في مسلسل "نيللي وشريهان"، وحقق العمل نجاحا كبيرا، موضحة أنها تتمنى أن تكرر التجربة قريبا، لكن في انتظار نص جيد يفرض نجاحه مثل "نيللي وشريهان"، وعن قضاء وقت فراغها بيَّنت أنها تتابع الأحداث جيدا، إلى جانب محبتها للجلوس مع عائلتها، حيث أنها "كائنة بيتوتية" تحب الحياة العائلية والمنزلية.

وعن أهم هوايتها كشفت أنها تهوى الابتكار وتحب تغيير الديكورات باستمرار، وعن قراءاتها أشارت إلى أنها تحب الجرائد ومتابعة الأحداث الفنية والسياسية على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وعن أهم الرياضات التي تحبها أوضحت أنها تحب الجري على العجلة الثابتة أو الجري في أماكن خضراء مضيفة أنها تحب السباحه أيضا.

وبخصوص علاقتها بحسن الرداد أوضحت أن حسن رجل طيب وزوج مثالي داعية الله أن يبعد عنهما الحسد، وبشأن الأكلات التي تحبها بيَّنت أنها تعشق الأكلات المصرية جدا ومنها المعكرونة والمحاشي والملوخية، وبخصوص الفنانة دلال عبد العزيز وعلاقتها معها كشفت أن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز هي أم حنون، تجمع العائلة دائما وتطمئن علينا يوميا، أعلنت أنها تعلمت منها الكثير مع والدها، حيث أنهما ملتزمان كثيرا في مواعيدهما ويحترمان فنهما كثيرا لذلك أحبهما الجمهور ومازال يحبهما. وعن الأدوار التي تحبها للفنانة دلال عبد العزيز أكدت أن لها مجموعة من الأدوار المهمة في مسلسلات "لا ، وكفر عسكر ، إبن الأرندلي" وعن والدها بيَّنت أنها تحب له "فطوطة" في فوازير رمضان، و"ميزو"، و"كابتن جودة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تشارك والدها في مسلسل جديد إيمي سمير غانم تشارك والدها في مسلسل جديد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates