روجينا تؤكد أنها تجيد الطبخ وتحب الأكل مع الأسرة
آخر تحديث 15:31:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها تعشق بناتها وزوجها

روجينا تؤكد أنها تجيد الطبخ وتحب الأكل مع الأسرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا تؤكد أنها تجيد الطبخ وتحب الأكل مع الأسرة

الفنانة روجينا
القاهرة _ سارة رفعت

أعلنت الفنانة روجينا أنها تعكف على قراءة عدة سيناريوهات في الفترة الحالية لاختيار واحد منهم، للمشاركة به في رمضان العام المقبل، مضيفة: "أتأني في اختياراتي خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال الأعوام الماضية، وبالتحديد بعد مسلسلي الأسطورة والطبال في رمضان الماضي".
وأشارت روجينا  في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" إلى أن السبب الرئيسي للمشاركة في مسلسل "الأسطورة" يتمثل في المخرج محمد سامي فهو من أكثر الشخصيات التي أثرت في حياتها الفنية وجعلنها أكثر جرأة في اختيار أدوارها، وأيضا تغير من جلدها، خاصة بعد أن قدمت العديد من الأدوار الرومانسية، فهو مخرج متميز وله رؤية متميزة ويستطيع أن يخرج الطاقة الفنية المكنونة داخل الفنان، فالفضل في نجاحها يرجع إلى الله ثم هو، حسب تعبيرها.

وأكدت أن الشخصية التي قدمتها كان لها دور في انجذابها إلى العمل، فشخصية "حنان" أعجبتها كثيرًا، ووافقت على العمل لأنه يجمعنها للمرة الأولى بالفنان محمد رمضان، الذي له قاعدة عريضة من الشعب ومحبيه، مما ساهم في نجاح المسلسل بالإضافة إلى القصة المشوقة للمؤلف محمد عبد المعطي.
وأوضحت روجينا أن ردود الأفعال على الدور والمسلسل كانت إيجابية وجيدة، وهذا الدور يمثل نقلة في مشواري الفني،  أما عن ما انجذابها لتقديم دور الراقصة في مسلسل "الطبال"، قالت روجينا إن شخصية "سوسكا" دور مختلف، وجريء بالنسبة لي، وكنت أريد أن أقدم دور الراقصة منذ سنوات، فأنا ممثلة ولا بد لي من أن أقدم كل الشخصيات، وكل دور يمكن أن يُخرج مني شيئاً مختلفاً ويستغل طاقتي الفنية، ولكني أرفض الجرأة المبتذلة أو تقديم أي مشهد يخدش الحياء، لذلك أرتديت بدلات رقص بأكمام طويلة.

وكشفت سبب تركيزها على الأعمال الدرامية أكثر من الأعمال السينمائية، حيث أن العروض التي تتلقاها في السينما لم تشجعها على تقديمها، لأنها حققت نجاحًا تليفزيونيًا كبيرًا، لا يمكنها بعده التوجه إلى السينما لمجرد أن تكون متواجده فقط، لافتة إلى أنها تفضل أن تغيب عن السينما ويظل متذكرها الجمهور بدورها في فيلم "الفرح" أكثر من أن تقدم عمل ضعيف.
وبينت أن سبب اعتذارها عن فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" للفنان طلعت زكريا، هو أنها منشغلة بعروض مسرحية "أهلا رمضان"، متمنية النجاح للأسرة الفيلم وللفنان طلعت زكريا الذي تحبه كثيرًا، وعن المسرح، قالت روجينا أن مشاركتها في المسرح جاءت متأخرة، خاصة بعد أن عرض عليها الفنان محمد رمضان مشاركتها معه بطولة مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، لكن انشغالها ببعض الأعمال الفنية حال دون ذلك.
وأشارت إلى أن مسرحية "أهلاً رمضان" التي تشارك فيها مع النجم محمد رمضان، تسببت لها في حالة من السعادة التي لا تستطيع أن تصفها، لافتة أن هذه التجربة مختلفة وستضيف لها، وفخورة بمشاركتها للفنان أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، هنا الزاهد، حسام داغر، محمد علي رزق، من انتاج عماد زيادة، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال.
وتطرقت روجينا إلى أن لديها ابنتين "مايا ومريم"، قائلة: "ربنا يحفظهم لي، هم أصدقائي أحيانا، وأحيانا أخرى اتخذ أسلوب الشدة معهم، أجمع بين الحنان والشدة مثل أي أبوين، خاصة أن والدهم الدكتور أشرف زكي حنين جدا معهم، فهو ما يتطلب مني أن أكون حازمة بعض الشئ معهم ولكنهم في النهاية أولادي وأصدقاء عمري الذين استشيرهم في أعمالي، مضيفه أنها دائما تحرص على أن تقضي وقت فراغها مع أسرتها الصغيرة، ومتابتعهم باستمرار رغم انشغالاتها الكثيرة"، وعن علاقتها بالمطبخ، أوضحت روجينا أنها من الناس الذين يجيدون الطبخ كثيرا، وتجيد طبخ جميع الأصناف، وتحب أن تأكل أسرتها من يدها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تؤكد أنها تجيد الطبخ وتحب الأكل مع الأسرة روجينا تؤكد أنها تجيد الطبخ وتحب الأكل مع الأسرة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates