جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بحملة "اطمن على نفسك"

جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

المطربة جنات
القاهرة_إسلام خيري

 كشفت المطربة جنات عن سعادتها بطرح أغنية "صباح الخير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي خلال الفترة الحالية تزامنا مع عيد الحب مشيرة إلى أنه كان من المقرر طرحها ضمن ألبومها الأخير "بنفس الكلام" الذي تم طرحة العام الماضي والذي ضم 10 أغنيات ولكن لم يتم نزولها فيه. وأعلنت جنات أنها قررت طرح أغنية "صباح الخير" في عيد الحب نظرا لأن هذا هو الوقت المناسب لها إذ أنها أغنية رومانسية وهذا هو أفضل وقت لطرحها خلاله.

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
وعن مشاركتها في مبادرة "اطمن على نفسك" أكدت سعادتها في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" بمشاركتها في هذه المبادرة مؤكدة على أن هذه المبادرة عظيمة جدا بخاصة أنها تعمل على مواجهة مرض مرعب وشديد الخطورة كـ"فيرس C" مشيرة إلى أنها بعدما شاهدة فيلم تسجيلي من خلال المبادرة يؤكد مدى توصلهم إلى نتائج هائلة لمواجهة هذا المرض تفاءلت كثير بالمستقبل موضحة أنها تتمنى من الله القضاء تماما علية خلال الفترة المقبلة.

 وأفادت جنات أنها قامت بغناء أغنية "اطمن متخفش" بمشاركة الكابتن أحمد حسن والطفلة ملك أحمد حسن مؤكدة أن هذا هو واجبها وواجب على كل إنسان يستطيع أن يفعل أي شيء لهؤلاء المصابين بهذا المرض اللعين وأردفت أن عمل الخير ومساعدة الناس شيء مهم جدا للفنان أن يشارك الناس أوضاعهم ويحاول التخفيف عنهم وإسعادهم مثلما يعمل على إسعادهم بفنه وهذا واجب عليه موضحة أن رسالة الفن تكمن في التعبير عن أوجاع الناس ومشاكلهم ومشاركتهم آلامهم والتخفيف عنهم.

وفيما يخص كليب أغنية "ماما أفريكا" بينت أن كليب "ماما أفريكا" ليست موجه إلى "كرة القدم" نهائيا وكل ما يقال في هذا الإطار ليس له أي أساس من الصحة ولكنها بمناسبة دخول المغرب إلى الاتحاد الأفريقي بعد 33 سنة. حيث أن أغنية "ماما أفريكا" تم طرحها مؤخرا بمشاركة المجموعة الأفريقية "توفان" ومن كلمات سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد على، وميكساج وماستورينغ ديجي فان أما الإخراج تولى مهمته فيصل الحليمي.

 وبالنسبة لتعاقدها خلال الفترة الحالية على القيام بغناء أي من تترات مسلسلات رمضان المقبل أفادت أنها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد على القيام بغناء أي تتر من المسلسلات المقرر عرضها خلال الشهر الكريم موضحة أن التعاقد على غناء تترات الأعمال الدرامية لا يتم سوى قبل عرض رمضان بأسابيع قليلة فالوقت لازال مبكرا للحديث في هذا الأمر.

وعن فكرة قيامها بالتمثيل خلال الفترة المقبلة أوضحت أن التمثيل في فكرها سوف تسعى له خلال الفترة المقبلة ولكن السبب في عدم إقدامها على هذا الأمر يمكن في عدم وجود الشخصية المناسبة التي تستفزها للقيام بتمثيلها سواء أكان العمل دراميا أو سينمائية فهذا الأمر لا يشغل تفكيرها بقدر أن تكون الشخصية تناسبها. وفيما يتعلق بجديدها خلال الفترة المقبلة أفادت المطربة المغربية أنها تحضر خلال الفترة الحالية لألبومها المقبل مشيرة إلى أنها سوف تقوم بتصوير أغنية "اطمن متخفش" على طريقة الفيديو كليب وهي الأغنية التي أهدتها لحملة محاربة فيروس C وسوف يشاركها الغناء لاعب كرة القدم أحمد حسن وابنته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates