باسم سمرة يفصح أنّه خضع إلى تدريب مكثّف لشخصيّة الدولي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنّ مشاهد الصحراء أصعب ما واجهه في المسلسل

باسم سمرة يفصح أنّه خضع إلى تدريب مكثّف لشخصيّة "الدولي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باسم سمرة يفصح أنّه خضع إلى تدريب مكثّف لشخصيّة "الدولي"

الفنان باسم سمرة
القاهرة_إسلام خيري

كشف الفنان باسم سمرة، عن سعادته بردود الفعل التي تلقّاها عن عرض المسلسل خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، مشيرًا إلى أنّها رغم كونها التجربة الدرامية الأولى له بعرض مسلسله خارج السباق الرمضاني، ولكن سعيد جدًا برد فعل الناس في الشارع المصري على المسلسل، مؤكدًا أنّ "كل تأخيرة وفيها خيرة، خاصّة أنّ توقيت عرضه الحالي مناسب جدًا خارج زحمة رمضان".

وأوضح باسم سمرة، في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنّه "تحمّست جدًا للقيام ببطولة المسلسل منذ قراءة ورق السيناريو من الوهلة الأولى لإعجابي الشديد به، خاصة أنه من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن الذي يعد أول تعاون بينهما في الدراما بعدما تعاونا سويًا في السينما، وهو من الكتاب البارعين في التعبير عن الواقع والحياة اليومية بشكل مميز، وأجاد بشكل رائع التعبير عن موضوع الغربة، وما يحدثه السفر في حياة الشخص، فضلًا عن أنّ العمل من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي الذي يعدّ من نوعية المخرجين الذي يرتاح ويحب التعامل معهم، إلى جانب وجود شركة إنتاج محترمة تعمل على توفير كافة ما يلزم العمل لخروجه بأفضل صورة ممكنة للمشاهدين بالإضافة إلي وجود كوكبة كبيرة من النجوم منهم رانيا يوسف واحمد صيام وأحمد وفيق، وأحمد فتحي، ومحمد نجاتي، و سهير الصايغ، ريم البارودي، ودنيا المصري، ومحسن منصور، ومحمد أبو داود، وراندا البحيري، ومحمد عز".

وعن شخصيته في المسلسل، أفاد بأنّ "شخصية صالح الدولي التي يقدّمها خلال السياق الدرامي للمسلسل، موجودة في كل بيت مصري، خاصة أنّ حلم الثراء والسفر والغربة يسيطر على أغلب الشباب ولكنهم في السفر والغربة، سيتفقدون أشياء أهم وأثمن من النقود والثراء، وهذا ما حدث مع صالح بعدما وجد نفسه وحيدا وأشقاءه كل واحد منهم في طريق بعيد عن الآخر وفي طريقهم إلى الضياع مما جعله يشعر بالذنب، ويقرّر لم شملهم من جديد".

وكشف سمرة، أنّه خضع إلى تدريبات مكثّفة على قيادة سيارات النقل الثقيل حتى يتقنها بشكل تام، خاصة أن سائق النقل الثقيل يكون من أفضل السائقين لكونه يعمل على الطريق الدولي، مشيرا إلى أنّه اكتسب خبرات عديدة أفادته في تقديمه شخصية "صالح الدولي" من احتكاكه بمدربه، والعديد من سائقي النقل في مركز تدريب قيادة هذه السيارات، وعن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل، بيّن أنّ من الصعوبات التي واجهته في المسلسل، مشاهد التصوير في الصحراء خاصة في ظل درجة الحرارة الشديدة والحر القاسي جدا والقيام بتصوير عدد ساعات طويل بها تصل إلى 20 ساعة، بالإضافة إلى أن التصوير في أكثر من دولة يعدّ أمرًا مرهقًا بعض الشيء للفنان، خاصّة أنّ المسلسل تم تصويره في أكثر من دولة منهم "لبنان والأردن وخليج السويس والعين السخنة".

وتحدّث سمرة، عن فكرة التعاطف مع الشخصية، خاصة في ظل وجود بعض العيوب بها، مبيّنًا أنّه "يترك فكرة التعاطف من عدمه للمشاهدين ولا يقصد بذلك التنفير منها ولكونه ممثل يقدم ما يوجد بالورق ولكن في العموم في أي مهنة في الدنيا يوجد بها الصالح والفاسد"، مختتمًا "في المسلسل نتحدّث عن سائقي النقل على الطريق الدولي، وهذه النوعية من السائقين ليهم ظروف خاصة، لكونهم يسيرون على الطريق بمفردهم، لفترات طويلة كما أنّ لديهم موصفات خاصّة للعمل على هذا الطريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم سمرة يفصح أنّه خضع إلى تدريب مكثّف لشخصيّة الدولي باسم سمرة يفصح أنّه خضع إلى تدريب مكثّف لشخصيّة الدولي



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates