صوت الإمارات - كندة علوش ترى دخولها الإعلانات عوضها عن غيابها في رمضان

صرّحت لـ"صوت الإمارات "أنها شاركت في "الأصليين" لأهمية الدور

كندة علوش ترى دخولها الإعلانات عوضها عن غيابها في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كندة علوش ترى دخولها الإعلانات عوضها عن غيابها في رمضان

الفنانة كندة علوش
القاهرة _ سهير محمد

صرحت الفنانة كندة علوش أنها شاركت كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم "الأصليين " مع منه شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وإخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد   بسبب قوة الدور وأهميته التي تغير مجري الأحداث، إضافة إلى أن صناع الفيلم من أصدقائها وسبق وتعاونت معهم في أعمال سابقة .

 وأكدت علوش في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أن ظهور أي فنان كضيف شرف لا يقلل من قيمته الفنية أو نجوميته بخاصة إذا  كان الدور  قويا ومؤثرا وعلى مستوى السينما العربية والعالمية ..فهناك نجوم ظهروا في أعمالهم من خلال  مشهد أو مشهدين لكن  كان ظهورهم مهما.

وتابعت كندة قائلة : موسم عيد الفطر السينمائي كان مميزا جدا لأنه ضم خمسة نجوم كبار بأفلام مهمة ومتنوعة ما بين الأكشن والكوميديا والإثارة مثل "هروب اضطراري" و"جواب اعتقال" و"عنتر ابن ابن  شداد " وغيرها. وهذا التنوع يصب في صالح الجمهور. وبررت كندة علوش سبب غيابها عن الدراما الرمضانية قائلة : بالتأكيد الموسم الرمضاني مهم لأي فنان بسبب نسبة المتابعة لكن لم يكن الأمر بيدي فالسبب هو  انشغالي بتصوير مسلسل"حجر جهنم " الذي عرض قبل الموسم الرمضاني حيث اخذ معظم وقتى وبعد ان أنتهيت منه لم يكن هناك وقت  لتصوير لمسلسل آخر يعرض في الدراما الرمضانية.. لكن الله عوضني بالمسلسل الإذاعي "توم وشيري " الذي تمت إذاعته في رمضان وكانت فكرته مميزة ، وكذلك بالنسبة للإعلانين اللذين شاركنا فيهما أنا وزوجي الممثل وعمرو  يوسف حيث كان  فاقت ردود الافعال عليهما كل توقعاتي لذلك لا أعتبر نفسي  غيبت تماما عن الموسم الرمضاني.

وعن استعدادها لتقديم أعمال فنية مع زوجها النجم عمرو يوسف قالت كندة: الأمر يحدده إذا كان العمل مميزا وفيه إضافة أم لا فلا بد أن تكون فكرة المسلسل مميزة علاوة على أنها ليست المرة الأولى التي أشارك فيها بعمل فني مع عمرو . وتحدثت كندة عن مشاركتها  في اليوم العالمي للاجئين قائلة: سعدت جدا بوجودي بين العائلات السورية المقيمة بمصر . وعموما مصر ليس بجديد عليها إستقبال أشقائها وأي لاجيء يأتى لمصر لا يشعر بغربة ومن المؤسف أن يكون عام 2016 و2017 هو أكبر عام شهد وجود  لاجئين وأكبر نسبة منهم من السوريين .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كندة علوش ترى دخولها الإعلانات عوضها عن غيابها في رمضان  صوت الإمارات - كندة علوش ترى دخولها الإعلانات عوضها عن غيابها في رمضان



 صوت الإمارات -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان بفستان أسود شفاف مُغطى بالدانتيل

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل. تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت الممثلة والمنتجة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - كندة علوش ترى دخولها الإعلانات عوضها عن غيابها في رمضان  صوت الإمارات - كندة علوش ترى دخولها الإعلانات عوضها عن غيابها في رمضان



GMT 18:17 2017 الخميس ,27 تموز / يوليو

عرض الصوت والضوء في روما يستقطب السياح
 صوت الإمارات - عرض الصوت والضوء  في روما يستقطب السياح

GMT 11:55 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

كنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق في اسكتلندا
 صوت الإمارات - كنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق في اسكتلندا

GMT 11:51 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يصممان "وات انرثد" بشكل جديد
 صوت الإمارات - ستيفن فولي وكيفن هوي يصممان "وات انرثد" بشكل جديد

GMT 13:37 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن توضح أن الصحافيات تتعرضن للتجاهل
 صوت الإمارات - راشيل بوردن توضح أن الصحافيات تتعرضن للتجاهل
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 11:11 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

تحديد توقيت الطعام يساهم في فقدان الوزن

GMT 13:55 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

توصل العلماء لفعالية عقاقير علاج السرطان

GMT 17:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" المكسيكية قطعة من الجنة على الأرض

GMT 19:03 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

قضاء أجازة وسط الطبيعة الساحرة لنهر الدانوب

GMT 12:37 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل تناقضات تنذر بأزمات عالمية

GMT 18:14 2017 الأحد ,23 تموز / يوليو

ألكسندرا فان هوت تصمم محرك البحث tag-walk.com
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates