نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" صعوبات تصوير العمل

نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح "طلعت روحي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح "طلعت روحي"

الفنان نيكولا معوض
القاهرة - سارة عبدالستار

كشف الفنان نيكولا معوض عن سعادته لنجاح أول بطولاته في الدراما المصرية من خلال مسلسل "طلعت روحي" الذي يعرض حاليا ويقوم ببطولته بالاشتراك مع الفنانة إنجي وجدان.

وقال نيقولا معوض، خلال حديث خاص له إلى "صوت الإمارات": "لم أكن أتوقع حجم النجاح الذي حققه العمل رغم أنني كنت متفائلا كثيرا بنجاح العمل، إذ إن العمل يضم مجموعة من النجوم الذين سبق وتعاونت معهم في مسلسل "هبة رجل الغراب"، وبشأن استنساخ العمل من نسخة أجنبية قال: "مسلسل "طلعت روحي" رغم أنه فورمة أجنبية لمسلسل أجنبي فإنه مختلف تماما عن العمل الأجنبي، فالقصة أو الإطار العام متشابه لكن الحكاية مختلفة والقضايا المتناولة مختلفة تماما".

إقرا ايضًا: نيقولا معوض ينشر صورة من كواليس "هبة رجل الغراب"

وكشف عن الصعوبات التي واجهها قائلا إن العمل "كوميدي"، وتلك هي أول صعوبة واجهها، وأردف: "العمل كوميدي وأنا لم يسبق لي أن أقدم كوميديا، فقد كان لديّ قلق لكن شخصية "نديم" التي قدمتها شخصية تحمل بداخلها الكثير من المشاعر والأحاسيس، وكان لا بد أو أوصل ذلك للمشاهد والحمد لله استطعت أن أفعل ذلك".

وتابع: "وكانت هناك صعوبة أخرى أنني كنت أصور "طلعت روحي" في نفس توقيت تصويري مسلسل "أمر واقع" الذي تم عرضه رمضان الماضي، وتعمدت أن تكون الشخصيتين في العملين مختلفتان عن بعضهما البعض، والحمد لله استطعت أن أفصل في التصوير بين الشخصيتين"، أما عن معايير اختياره لأدواره فأكد أنه يتعمد التنوع والاختلاف بين الأدوار التي قدمها وقال: "أول شيء يجعلني أوافق على أي عمل هو أن تكون الشخصية المعروضة عليّ لم أقدمها من قبل، كما أن الأدوار الصعبة تستهويني كثيرا، لأنني أشعر وقتها أنه تحدّ ولا بد أن أتخطاه بل نجاح".

وتحدّث عن مسلسله الجديد "تشويش" قائلا: "مسلسل عبارة عن ٨ حلقات، تم تصويرة بكاميرا واحدة في لوكيشن واحد، وهو شيء صعب، وتم تصوير المسلسل في شهر واحد، وسيتم عرضه على قناة "osn" بمعدل حلقة واحدة أسبوعيا، أقدم فيه شخصية مركبة وهو تحدّ بالنسبة إليّ، لرجل أعمال يملك عددا كبيرا من الشركات وغنى، يحدث له شيء في حياته فيقرر تغيير حياته، يقابل رجلا يعمل في تصليح الدش يقوم بالشغل معه ليصطدم بعالم لم يكن يعرف عنه شيء، ويعيش حياتين مختلفتين تماما"، أما عن أكثر الأعمال التي يعتز بها قال: "أعتز بكل ما قدمته سواء في لبنان أو مصر، فمسلسل "ونوس" أعتز به كثيرا، وكذلك مسلسل "سابع جار" أحدث ضجة كبيرة عند عرضه"، وعلى جانب مختلف تحدث عن السينما وقال: "أكثر شيء أعشقه هو السينما لكن حتى الآن لم يعرض عليّ عمل سينمائي مصري يناسبني، شاركت في فيلم سينمائي في دبي حصلت من خلاله على جوائز عدة وهو فيلم مهرجانات، وأستعد حاليا للمشاركة في فيلم يحمل اسم "المسيح والآخرون" وفيلم إنتاج فرنسي بلجيكي ألماني أميركي سيتولى مهمة إخراجه مخرج مصري هشام عبدالخالق، وسيتم تصويره في نهاية العام الحالي، وأقدم من خلاله دور "المسيح" وأحاول حاليا أنه أستعد له كثيرا حتى يخرج بشكل يليق باسمه"، وأخيرا بشأن مشاركته في رمضان المقبل قال: "حتى الآن لم أتعاقد على عمل لرمضان المقبل".

قد يهمك أيضًا:

الفنان نيقولا معوض يصور المشاهد الأخيرة من مسلسل "حجر جهنم"

نيقولا معوض يواصل تصوير دوره في مسلسل "سابع جار"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي نيكولا معوض يُعرب عن سعادته بنجاح طلعت روحي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates